قال الدكتور مجدي بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، إن مبادرة 100 يوم صحة  تتميز بأنها غير مسبوقة وحضارية، كما تستهدف كافة الأعمار والفئات في كل المحافظات.

وأضاف مجدي بدران، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز"، أن الحملة توضح اهتمام مصر بمكافحة الأمراض المزمنة، وهي أسباب أساسية للعجز والوفاة .

وأردف، أن المبادرة تنشر مفهوم الاهتمام بالصحة في سبيل مواجهة متحورات فيروس كورونا، وتهدف لتكثيف التوعية بالخدمات المقدمة .

وأشار ، إلى أن الأفراد عليهم تعزيز الوعي بالمبادرة من خلال الكشف ونقل المعلومات الصحية التي تعرفوا عليها لمجتمعهم، منوها بأن القوافل الطبية للمبادرة منتشرة في كل الأماكن، ولابد من التفاعل مع المبادرة بالمشاركة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور مجدي بدران الجمعية المصرية للحساسية فيروس كورونا مبادرة ١٠٠ يوم صحة متحورات فيروس كورونا ١٠٠ يوم صحة

إقرأ أيضاً:

إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)

تواصل مؤسسة حياة كريمة أعمال مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة التي اطلقتها بالتعاون مع شركة القيصر، حيث تواجدت المبادرة اليوم في منطقة إمبابة، وتهدف المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، وتوفير اللحوم بأسعار مناسبة.

توفير الدعم للأسر الأكثر احتياجا

وأوضحت حياة كريمة أنّه المبادرة تواجدت اليوم في إمبابة بمحافظة الجيزة إذ خضعت جميع المنتجات إلى رقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، موضحة أن المبادرة مستمرة في محافظة الجيزة في أكثر من منطقة؛ لتوفير الدعم للأسر الأكثر احتياجا، في واحدة من أكبر المحافظات.

مبادرة حياة كريمة 

وتوجهت إحدى السيدات بالشكر إلى الرئيس السيسي ومبادرة حياة كريمة، حيث أكدت أن المبادرة تقدم اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار منافسة للسوق، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

بينما قال أحد المواطنين إن توفير كيلو اللحمة بـ210 و310 جنيهات بدلا من أسعار السوق إنجاز كبير يحسب للدولة المصرية والرئيس السيسي، كما طالبت إحدى المواطنات بضرورة استمرار المبادرة وتواجدها في أكثر من مكان داخل المحافظات.

 

 

مقالات مشابهة

  • التحديات خطيرة وغير مسبوقة.. وزير الشؤون النيابية: البرلمان أمامه أجندة تشريعية في غاية الأهمية
  • مدرسة بمدرسة.. القليوبية تطلق حملة للكشف عن فيروس سي بين طلاب الإعدادية
  • أحمد مجدي: فوز الأهلي على الوصل عبارة عن مسكن لتهدئة الأمور.. فيديو
  • أول تعليق لـ مجدي عبدالغني بعد كشف حقيقة سحر مؤمن زكريا (فيديو)
  • 5 عادات خاطئة تؤثر على صلاحية الأدوية.. احذر هذه المخاطر
  • حملة لرفع المخلفات والقمامة من شوارع دشنا بقنا
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • الصوفي يضع حجر الأساس لمركز الإسعاف الطبي بجمعية الهلال الأحمر في حجة