أعلنت مجموعة أدنيك طرح خدمات رحلات الطيران العارض، شارتر، عبر ذراعها السياحية الترفيهية سياحة 365، للسياح الدوليين القادمين من مختلف الوجهات.

ومن المتوقع، أن يسهم الطرح ، في استقطاب المزيد من الزوار من أوروبا وآسيا الوسطى،
وأطلقت شركة سياحة 365 لخدمات الطيران العارض  منذ أغسطس(آب) الماضي لتوفير الرحلات الجوية القادمة من الأسواق الدولية ذات الطلب العالي وغير التجارية لمئات الآلاف من المسافرين، بما في ذلك أوزبكستان، وقرغيزستان، وكازاخستان، وأذربيجان، وبيلاروسيا، وطاجيكستان، والتي يمكن الاستفادة منها عبر منظمي الرحلات السياحية، مثل "إيزي بوكينغ" المتاحة في آسيا الوسطى.

الطيران العارض 

وبدءاية من أكتوبر(تشرين الأول) المقبل، ستشمل الخدمات ألمانيا، عبر رحلات أسبوعية ستنطلق من مطارات لايبزيغ، ونورمبرغ، وكولونيا، إلى أبوظبي، والتي يمكن طلب حجزها عبر كابيتال للعطلات، لسياحة 365.
وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك حميد مطر الظاهري: "إطلاق سياحة 365 لخدمات الطيران العارض يتماشى مع استراتيجية مجموعة أدنيك لتقديم عروض جديدة تعزز قدرة ومساهمة القطاع السياحي في الاقتصادي الوطني لدولة الإمارات، كما تحرص الشركة على تنويع خدماتها للحفاظ على نموها المتواصل وترسيخ قدرتها على استقطاب المزيد من السياح من مختلف الأسواق العالمية وزيادة نطاق تواجدها على نطاق واسع دولياً".

من جانبها، أكدت الرئيس التنفيذي لسياحة 365 رولا جوني، أن الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة تعزز مستوى قطاع الضيافة في الدولة، مشيرة إلى أن الطيران الشارتر، سيتكامل مع الباقات السياحية التي تقدمها الشركة لجذب المزيد من الزوار لأبوظبي، كما سيسهم في تحقيق أهداف ومساعي الشركة تحت مظلة مجموعة أدنيك لزيادة مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني.



المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

تخفيضات تصل إلى 62٪ لجميع الوجهات الدولية.. طيران الطاسيلي تطلق عرض “الجزائر”

أطلقت طيران الطاسيلي  عرض “الجزائر”، تخفيضات استثنائية تصل إلى 62٪ لمدة 62 يومًا على جميع الوجهات الدولية. لعرض سارٍ المفعول خلال الفترة الممتدة من  5 جويلية إلى 7 سبتمبر 2024.

وتقضي الاستفادة من التخفيضات باحتساب سعر التذكرة على جميع الوجهات الدولية. انطلاقا من  سعر 13,600 دينار جزائري فقط لرحلة ذهاب من الجزائر إلى فرنسا و94 يورو من فرنسا إلى الجزائر.  على أن يكون سعر تذكرة  الدرجة الأولى انطلاقا من  49,000   دينار جزائري فقط. لرحلة ذهاب من الجزائر إلى فرنسا و438 يورو (EUR) من فرنسا إلى الجزائر.

للتذكير طيران الطاسيلي شركة فرعية لمجمع سوناطراك بصفة 100%. متخصصة في نقل محترفي القطاع النفطي وشبه النفطي، والنقل المنتظم الداخلي والدولي، منذ مارس 2013.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تخفيضات تصل إلى 62٪ لجميع الوجهات الدولية.. طيران الطاسيلي تطلق عرض “الجزائر”
  • طيران بدر ضمن قائمة أبرز خطوط الطيران الأفريقية
  • سلاح الطيران الأمريكي يستأنف رحلات طائرات "أوسبري" في اليابان
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • الهجرة: خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة للمصريين بالخارج
  • خط طيران مباشر بين القاهرة ومارسيليا استجابة لطلبات المصريين بالخارج
  • تعرف على ماجستير إدارة النقل الجوي بـ"سياحة حلوان"
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائراتبوينج 777 المحدثة
  • طيران الإمارات تكشف عن أوائل وجهات طائرات”بوينج 777″ المحدثة