أعلنت مجموعة "أدنيك" عن طرح خدمات رحلات الطيران العارض من خلال ذراعها السياحية الترفيهية شركة "سياحة 365"، في خطوة تسهم في تعزيز الخيارات المتاحة للسياح الدوليين القادمين من مختلف الوجهات والتي تنسجم مع عروض الضيافة التي تقدمها دولة الإمارات، ويدعم حضورها وسمعتها كوجهة عالمية رائدة.

ومن المتوقع، أن يسهم طرح خدمات الطيران العارض والمتوفرة عبر أوروبا وآسيا الوسطى، في استقطاب المزيد من الزوار إلى الدولة، إلى جانب تعزيز مكانة مجموعة أدنيك كمؤثر رئيسي في قطاع السياحة بالمنطقة، علماً بأن تلك الخدمات ستضاعف من تأثير عروض الضيافة التي تقدمها المجموعة في إطار جهودها لدعم النمو الاقتصادي لقطاع السفر بالدولة، وذلك في ظل التوقعات بأن تبلغ نسبة مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي نحو 10 في المائة للدولة في العام 2023.

ويأتي إطلاق شركة "سياحة 365" لخدمات الطيران العارض اعتباراً من شهر أغسطس 2023 لتوفير الرحلات الجوية القادمة من الأسواق الدولية ذات الطلب العالي وغير التجارية لمئات الآلاف من المسافرين، بما في ذلك أوزبكستان، وقرغيزستان، وكازاخستان، وأذربيجان، وبيلاروسيا، وطاجيكستان، والتي يمكن الاستفادة منها عبر منظمي الرحلات السياحية، ومن بينهم "إيزي بوكينج Easy Booking" المتاحة في آسيا الوسطى.

وبدءاً من أكتوبر المقبل، سيستفيد السوق الألماني من خدمات الطيران العارض الأسبوعية التي ستنطلق من مطارات لايبزيغ ونورمبرغ وكولونيا إلى إمارة أبوظبي، والتي يمكن طلب الحجز عليها من خلال "كابيتال للعطلات" التابعة لشركة "سياحة 365"، كما سيدعم الطيران العارض شبكة رحلات الطيران التجاري المباشرة المتاحة حالياً.

أخبار ذات صلة "سلامة الغاز" تصدر 3 تعاميم خاصة بأنظمة الغاز إيطاليا تعتزم بحث ملف الهجرة مع دول شمال أفريقيا بمشاركة أوروبا

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: "إن إطلاق شركة "سياحة 365" لخدمات الطيران العارض يتماشى مع استراتيجية مجموعة أدنيك الهادفة إلى تقديم عروض جديدة تعزز من قدرة ومساهمة القطاع السياحي في الاقتصادي الوطني لدولة الإمارات، كما تحرص الشركة على تنويع خدماتها من أجل الحفاظ على نموها المتواصل وترسيخ قدرتها على استقطاب المزيد من السياح من مختلف الأسواق العالمية وزيادة نطاق تواجدها على نطاق واسع دولياً".

وأضاف الظاهري: "ستواصل مجموعة أدنيك العمل على بناء الشراكات الفاعلة من خلال التعاون مع مختلف منظمي الرحلات بهدف لعب دور ريادي في استقطاب المزيد من الزوار إلى إمارة أبوظبي بهدف استكشافها، والاستمتاع بالتجارب السياحية الاستثنائية التي توفرها".

من جانبها، أكدت رولا جوني، الرئيس التنفيذي لشركة "سياحة 365" أن الخدمات المتنوعة التي تقدمها الشركة تعزز من مستوى قطاع الضيافة في الدولة، مشيرة إلى أن خدمات الطيران العارض "الشارتر"، ستتكامل مع الباقات السياحية التي تقدمها الشركة لجذب المزيد من الزوار لأبوظبي. كما سيسهم في تحقيق أهداف ومساعي الشركة تحت مظلة مجموعة أدنيك لزيادة مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني".

وأضاف أن الشركة تواصل جهودها لتقديم المزيد من العروض النموذجية للضيافة في دولة الإمارات، كما تحرص على أن تتماشى خدماتها الجديدة كافة مع تطلعات مجموعة أدنيك الهادفة إلى صقل المشهد السياحي في الدولة عبر تقديم تجارب سفر متميزة، لافتة إلى أن مجموعة أدنيك تعمل مع "سياحة 365" على إنشاء منصة لتعزيز مكانة أبوظبي في القطاع السياحي وزيادة قدرتها التنافسية إقليمياً ودولياً.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: آسيا الوسطى إمارة أبوظبي أوروبا مجموعة أدنیک التی تقدمها المزید من

إقرأ أيضاً:

سيامة 24 كاهنًا بيد قداسة البابا للقاهرة والمدن الجديدة والمحلة وإفريقيا وآسيا وأمريكا

صلى قداسة البابا تواضروس الثاني القداس الإلهي، صباح اليوم، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وخلاله سام قداسته ٢٤ كاهنًا جديدًا للخدمة ببعض مناطق الكرازة المرقسية بمصر والخارج، بمشاركة عدد من أحبار الكنيسة ووكيل عام البطريركية بالقاهرة.

وتمت سيامة ١٦ كاهنًا لكنائس القاهرة و٤ لكنائس المدن الجديدة وأربعة كهنة آخرين، بواقع كاهنٍ واحد لكل من إيبارشية المحلة الكبرى، وبوروندي (إفريقيا)، وآسيا، وبنيوچيرسي بالولايات المتحدة والأمريكية.

وتحدث قداسة البابا في عظة القداس عن "استقامة الكهنوت" حيث أشار إلى أن الكهنوت سر مقدس وليست مجرد مهنة، هو إيمان مستقيم وحياة مقدسة، هدفه تمجيد الله وليس تحقيق الذات، وهو عمل سماوي ولكنه يتم على الأرض، لذلك ما أرهب هذا العمل، واستشهد قداسته بالمزمور الخمسين الذي تصلي به الكنيسة في صلواتها باستمرار، "قَلْبًا نَقِيًّا اخْلُقْ فِيَّ يَا اَللهُ، وَرُوحًا مُسْتَقِيمًا جَدِّدْ فِي دَاخِلِي." (مز ٥٠: ١٠).
ولفت لعبارة أدبية تقول أن حرف الألف كان حرفًا عاديًّا لكنه حينما استقام جعلوه أول الحروف!. وأكد أن خدمة الأب الكاهن يجب أن تكون مستقيمة من خلال أربعة صفات، تبدأ جميعها بحرف "أ" وهي:
١- الأبوة.
٢- الأمانة.
٣- الاجتهاد.
٤- الاتضاع.

وشدد على ضرورة أن يحترس الكاهن من:
- إهمال أسرتك.
- إهمال قيمة الوقت.
- أن النهاية أهم من البداية.. 
واختتم بالتوصية: "اطلب من الله النهاية الصالحة وأن يتمم أيام خدمتك بسلام."

مقالات مشابهة

  • باكستان تطلق رحلات جوية الى العراق استعداداً لـ"زيارة عاشوراء"
  • سيامة 24 كاهنًا بيد قداسة البابا للقاهرة والمدن الجديدة والمحلة وإفريقيا وآسيا وأمريكا
  • «زراعة القاهرة» تطلق المهرجان الأول لمشروعات تخرج الطلاب الأربعاء المقبل
  • أوبر تطلق خدمات Uber Boat في البحر
  • مع انفراج أزمة الطائرات المحتجزة .. اليمنية تطالب الحوثيين بالإفراج عن أرصدتها المجمدة في صنعاء
  • الصين تطلق مجموعة أقمار اصطناعية جديدة
  • «مصر للطيران» تعلن انتهاء رحلات عودة الحجاج من السعودية بعد نقل 60 ألف مسافر
  • شي وبوتين يدعوان إلى عالم متعدّد الأقطاب .. وأوكرانيا تسحب قواتها من مدينة تشاسيف يار الاستراتيجية
  • سياحة الكهوف.. أحد أهم وجهات الجذب السياحي التي تجمع بين العلم والمتعة والمغامرة
  • وصلت إلى الرقم عشرة.. إقبال كبير على رحلات سودانير