موقع 24:
2024-09-09@05:57:43 GMT

ميلان يحل ضيفاً ثقيلاً على روما

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

ميلان يحل ضيفاً ثقيلاً على روما

يحل إي سي ميلان ضيفاً ثقيلاً على روما، اليوم الجمعة بإستاد أولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

ستتوقف عقارب الساعة اليوم في تمام الساعة 22:45 بتوقيت أبوظبي، في روما، حيث يترقب عشاق "الكالتشيو" قمة الجولة الثالثة بين "الذئاب" و"الروسونيري".

A big clash in the capital ⚔️

Let's paint the eternal city red and black! ????⚫️ #RomaMilan #SempreMilan

Brought to you by ???????????????????? pic.

twitter.com/q5s9saVtZJ

— AC Milan (@acmilan) September 1, 2023

ويسعى روما "المتعثر" في بداية الدوري من إيقاف سلسلة ميلان المذهلة، مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور.

وتلقى "الذئاب" دفعة معنوية بوصول "الدبابة الهجومية" روميلو لوكاكو في صفقة إعارة لموسم واحد من تشيلسي الإنجليزي، ليلعب مجدداً تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

ومن أصل مباراتين، تحصل روما على نقطة واحدة فقط من تعادل مع ساليرنيتانا وخسارة من فيرونا.

في المقابل، يرغب ميلان في مواصلة نتائجه الجيدة، حيث حقق الفوز في مباراتين أمام كل من بولونيا 2-0، وتورينو 4-1، ليعتلي صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن نابولي وإنتر.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الدوري الإيطالي إي سي ميلان روما

إقرأ أيضاً:

تصفيات أمم إفريقيا2025.. بعثة منتخب مصر تتجه إلى بوتسوانا اليوم

يتقابل منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن، مع نظيره منتخب بوتسوانا، في المواجهة التى تجمع بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

 

وتطير بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، من مطار القاهرة الدولي على متن طائرة خاصة، في طريقها إلى مدينة جابورون العاصمة البوتسوانية، استعدادا لمواجهة منتخب بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.


وتقام مباراة مصر وبوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر الجاري على ملعب الأخير بمدينة فرانسيس تاون والتي تبعد عن العاصمة البوتسوانية جابورون قرابة 400 كم، ويبلغ عدد سكانها 100 ألف نسمة، ويطلق عليها عاصمة الشمال، وهى من أكبر المدن السياحية في بوتسوانا.



منتخب مصر يفوز على كاب فيردي


وفاز منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم بإستاد القاهرة الدولي، الجمعة الماضي.

 

وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم   استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الوداد المغربي يضم مباي نيانج مهاجم ميلان السابق
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي
  • تصفيات أمم إفريقيا2025.. بعثة منتخب مصر تتجه إلى بوتسوانا اليوم
  • اليوم.. منتخب مصر يطير إلى بتسوانا بطائرة خاصة
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • جاهزية محمد سيماكان للمشاركة في مباراة النصر والأهلي
  • تتعدى 70 ملم.. أمطار جد غزيرة على هذه الولايات
  • مدافع ميلان يدافع عن يوفيتش ضد الانتقادات
  • قبل مواجهة إنتر ميلان.. موراتا: يجب أن نلعب بقلوبنا
  • اليوم.. ناشئي العراق بمواجه الاردن