لحج((عدن الغد )) خاص

تفقد صباح أمس الخميس"الموافق 2023/8/31 رئيس مجلس الآباء بمنطقة هويرب مديرية المضاربة ورأس العاره بمحافظة لحج /الأستاذ مختار علي محمد القاري،مدرسة خالد بن الوليد للتعليم الأساسي.


وخلال الزيارة التقى الأستاذ مختار القاري،بمدير المدرسة الأستاذ واثق محي الدين جبلي،وناقش مع إدارة المدرسة أهم الصعوبات التي تواجه المدرسة والمرحلة التعليمية،بعد أن فتحت المدرسة ابوابها لاأستقبال طلاب العام الدراسي الجديد للعام 2023-2024م


وأستمع الأستاذ مختار القارئ،رئيس مجلس الآباء بهويرب" من مدير المدرسة،مشكلات العملية التعليمية؛ وكذلك هموم ومعانات المعلمين،وأبرزها تأخر صرف مرتباتهم التي أصبحت لاتوفر جزء من معيشة أطفالهم.


وقال رئيس مجلس الآباء الأستاذ مختار القاري،في لقائة بمدير مدرسة خالد ابن الوليد،أن المعلم هو الركيزة الأساسية،للمجتمع ومن خلال رسالته العظيمة السامية يستطيع أن يكافح ويلات الجهل المدمرة للجيل القادم.


وأشاد رئيس مجلس الآباء الأستاذ مختار علي محمد القاري،بدور وجهود القائد العظيم والمناضل الجسور العميد الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة،برفد وتطعيم المدرسة بعدد من المعلمين،حيث لاقت هذه الخطوة،والبادرة أستحسان ابنا المنطقة.


وناشد القاري،كل قيادات الصبيحة العسكرية كلاً بااسمة وصفتة،إلى دعم العملية التعليمية متعمشاً الخير في العميد محمود صائل قائد اللواء الثالث حزم، بدعم المعلمين الذين من خارج المنطقة،الذين يقدمون رسالتهم التعليمية،بالأحتياجات الخاصة مثل،الغذاء والفرشان والبطانيات،نطراً للمعانات التي تواجه المعلمين


كما طالب الأستاذ مختار القاري في ختام اللقاء،الجهات المختصة والمسؤولة عن جمرك رأس العارة،وتقديم مبلغ مالي،كحافز شهري للحد من رقعة المعاناة التي تقف امامهم

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة

الثورة نت|

بارك رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبد السلام، العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو الصهيوني داخل فلسطين المحتلة.

وأكد رئيس الوفد الوطني، في تغريدة على حسابه في حسابه على منصة “أكس”، أن ردع كيان العدو الصهيوني والتصدي له هو السبيل الوحيد للجمه ومنعه من التمادي في جرائمه ضد الشعب الفلسطيني واللبناني والمنطقة.

وحيا رئيس الوفد الوطني، الجمهورية الإسلامية على مساندتها فلسطين وتصديها للهيمنة الأمريكية في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد العملية التعليمية للدفعة الأولى لطالبات شعبة القراءات وعلومها
  • "التعليم".. تفاصيل النموذج الإشرافي المحدث لتطوير جودة العملية التعليمية
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد انتظام الدراسة بمدرسة إسماعيل الحبروك
  • رئيس الوفد الوطني يبارك العملية الإيرانية التي ضربت أهدافا عسكرية للعدو داخل فلسطين المحتلة
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية