حل الفنان أحمد فتحي ضيفا على الإعلامية إنجي علي، فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها الشهير أسرار النجوم.

وتحدث أحمد فتحي خلال لقائه عن مصاعب الكوميديا، مشيرا إلى أن الجمهور يتعامل مع الفنان الكوميدي كأنه بلياتشو، قائلا: “الناس فكرانا بلياتشو أول مايشوف الفنان الكوميدي يقوله متعملنا حته بقي”.

 

وأضاف أحمد فتحي، أن هناك فئة من فنانين الكوميديا هم من تسببوا فى رسم هذه الصورة لدي الجمهور بسبب الأدوار التى يقدموها.

 

وتابع فتحي خلال لقائه أن الجمهور على يقين أن الكوميديا هيافة ولكنها أصعب بكثير من تقديم أى شخصية على الشاشة قائلا: الكوميديا فلسفة ولكن لمن يفهمها.

 

فتحي يتحدث عن مسلسل اللعبة 

وتحدث أحمد فتحي عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل اللعبة، قائلا إن مشاركته في الموسم الرابع بشخصية سعدون وضعته في مكان آخر. 

 

واستطرد أحمد فتحي قائلا: "اتكتب سيناريو مهم في الجزء الرابع وتلافينا فيه أخطاء الجزء الثالث والذي كان أقل جودة، وصناع اللعبة مختلفين جدا بقيادة المخرج معتز التوني وشيكو هشام وهما جلسوا ووضعوا أياديهم على الأخطاء وليه الضحك ضعف، حتى وصلنا في الجزء الرابع وكسرنا الدنيا وألعب شخصيتي منذ 4 سنوات وتوهجت لأنها كتبت بشكل صح، والعمود الفقري للحكاية هو السيناريو ولازم يكون مُحكم، الجزء الرابع صورناه في 7 أشهر واحترمنا عقل الجمهور لذلك حقق العمل هذه الشعبية الكبيرة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد فتحي أحمد فتحی

إقرأ أيضاً:

شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة

 


اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر، أثناء إحياءه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى "الساهر" طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

بينما طلبت معجبة أخرى، بعد دقائق من اقتحام الشاب، أن يأخذ منها بوكيه ورد احمر اللون، ولم يتاخر في تنفيذ طلبها، وطلب الأمن أن يتركها، على عكس موقفه من الشاب الذي اقتحم مسرحه.


وكانت مفاجآة الحفل هو طلب كاظم الساهر من معجبة الزواج من كاظم الساهر الزواج وسط الحضور، الأمر الذي جعله يشعر بالخجل لأنه لم يكن يسمعها وعلق  قائلا:" أتجوزك"!!


وعبر كاظم الساهر عن سعادتها بتواجده بين الجمهور المصري قائلا:" سعيد لوجودي، وهنغني من الألبوم الجديد، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي حفاظًا على رؤية باقى الجمهور.


بينما طلب الجمهور من كاظم الساهر، أن يغني لهم  "زيديني عشقًا"، ومعجبة أخرى طالبت "ليلة"، ولم يتأخر  في تنفيذ طلبهم معلقًا:" جايين ناويين على حاجات صعبة".


وشاركت  نجمة ذا فويس كيدز، سهيلة بهجت، كاظم الساهر اليوم بأغنية تجمعهم من ألبومه الجديد ومازحها قائلًا:" رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني.

وكان قد توافد عدد كبير من الجمهور على حفل المطرب كاظم الىساهر الذي يحيه في القاهرة الجديدة بعد عامين من أخر حفلاته  في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • أحمد عز: لا أؤمن بالحب من أول نظرة «فيديو»
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • مناقشة هادئة لرسالة مشحونة بالعنف
  • شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو