كشفت "سوديك"، ذراع التطوير العقاري في مصر التابعة للدار العقارية، عن خطط توسعية شاملة لعلامة الضيافة العالمية "نوبو" داخل مصر، وذلك من خلال إنشاء فندقين فاخرين مع وحدات سكنية فندقية تحمل اسم العلامة التجارية "نوبو" في مشروعين لشركة سوديك في غرب القاهرة والساحل الشمالي.

وبهذه المناسبة، قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية ورئيس مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك": "يأتي توسيع محفظة "سوديك" من المشاريع التطويرية الفاخرة استجابة لتنامي الطلب على المفاهيم العقارية الجديدة في المواقع الرئيسية في مصر وقناعة الدار بإمكانات النمو التي يتمتع بها سوق العقارات المصري على المدى الطويل.

ونحن على قناعة بأن هذه المشاريع التطويرية سترسخ مكانة سوديك الرائدة في السوق وستلبي الطلب المتزايد على العقارات الفاخرة وعالية الجودة في سوقي غرب القاهرة والساحل الشمالي اللذين يشهدان نمواً مستمراً".

 تمثل الاتفاقية الجديدة لتطوير المشاريع المذكورة امتداداً للشراكة التي أعلنت عنها الدار مؤخراً مع "نوبو" لتطوير فندق فاخر ومشروع سكني ومطعم على شاطئ الممشى في جزيرة السعديات.

وستشكل علامة "نوبو" المعروفة بتوفير أساليب حياة فاخرة وتجارب طعام متميزة، إضافةً استثنائية إلى المحفظة الحالية لشركة "سوديك"، حيث ستسهم في تعزيز التجارب التي توفرها مشاريع الشركة لتصبح وجهات فاخرة للترفيه والسكن.

سيتضمن مشروع فندق ومساكن نوبو القاهرة، الذي يتميز بموقعه الفريد ضمن مشروع سوديك التطويري في "زايد الجديدة" بمنطقة غرب القاهرة، مساحة مخصصة للمساكن العائلية المنفردة والشقق الاستثنائية داخل "ذا إستيتس زايد".

وسيحظى الضيوف والمقيمون بإمكانية الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية والتراثية الشهيرة كالأهرامات، وتمثال أبو الهول، والمتحف المصري الكبير المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام.

كما سيوفر فندق ومساكن نوبو القاهرة، إمكانية الوصول مباشرة إلى منطقة الساحل الشمالي الشهيرة، مما يوفر للمقيمين الفرصة لقضاء إجازة نهاية الأسبوع والاسترخاء وقضاء عطلات مميزة.

وسيشتمل مشروع سوديك الجديد في منطقة الساحل الشمالي والممتد على 440 فداناً من المساحات الخلابة على الشاطئ بإطلالات ساحرة على مياه البحر الأبيض المتوسط، على فندق ومساكن نوبو. ويتميز المشروع بموقعه في منطقة رأس الحكمة التي تشتهر بشواطئها الرملية الصافية، وتعد واحدة من أسرع الوجهات الفاخرة نمواً في المنطقة.

تواصل سوديك مسار أدائها الإيجابي حيث اختتمت النصف الأول من العام الجاري بإيرادات بلغت 335 مليون درهم (2.7 مليار جنيه مصري) ومبيعات من مشاريعها التطويرية بقيمة 976 مليون درهم (8 مليارات جنيه مصري).

كما تستمر المنصة في توسيع نطاق أعمالها حيث نجحت في زيادة حجم محفظتها من الأراضي عبر الاستحواذ مؤخراً على قطع أراض جديدة ضمن مشروع "سيزار" ومشروع سكني سياحي بمساحة 440 فدانًا على الساحل الشمالي في مصر.

ويأتي إعلان اليوم قبيل الإطلاق المرتقب لأول مشروع سكني وفندق فاخر ومطعم راقٍ تحمل علامة "نوبو" على شاطئ الممشى في جزيرة السعديات، إحدى أكثر الوجهات تميزاً وجاذبية وفي أبوظبي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الدار العقارية سوديك مصر السعديات فندق القاهرة منطقة الساحل الشمالي سوديك سوديك شركة سوديك الدار العقارية مصر الدار العقارية سوديك مصر السعديات فندق القاهرة منطقة الساحل الشمالي سوديك عقارات فی مصر

إقرأ أيضاً:

الحكومة تعلن مشروع south MED بالساحل الشمالى باستثمارات تتجاوز تريليون جنيه

اعلنت الحكومه اليوم عن مشروع south MED اكبر مشروع سياحي ترفيهي في الساحل الشمالي الغربي بنظام الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص باستثمارات تتجاوز تريليون جنيه على مستحة ٢٣ مليون متر مربع بالقرب من مطار العلمين ويبعدعنة ١٥ عشر دقيقة فقط

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الجديدة ، انه سعيد بالاعلان عن مشروع اخر بالساحل الشمالي الذي سيكون جاذب للاستثمار المباشر ومقصد سياحي عالمي على مستوى العالم، لافتا الى انه كان يقال من الخبراء لماذا لا نستغل الساحل الشمالي وكانت تتحول الى فتره اشغال شهرين فقط لهذا كانت الدولة حريصة جدا على تنميه المنطقة
واكد ان هذة المنطقة بالساحل الشمالي ستخلق فرص سياحيه وتكون منطقه لتوطين السكان الفترة القادمة 
واشار الى ان مشروع ،ميد ، على الساحل الشمالي الغربي يتكامل مع هذه المشروعات واكد ان مصر قادره خلال ٢٠٣٠ على مضاعفه عدد السياح الحاليين القادمين الى مصر  وانة سيكون هناك فرص للعمل والسكن وهذا المشروع سيضيف للرؤية المتكاملة للساحل الشمالى الغربي
وقال رئيس الوزراء ان الدولة تعلن عن ثقتها التامة بانهم قادرين على التنفيذ باعلى مستوى عالمى من الجودة 
واكد ان الدولة منفتحة على الاستثمارات الأجنبية والمحلية ونحن نعظم اصول الدولة والنماذج الحالية تثبت مدى جدية الحكومة فى دفع الاستثمار المحلى والخارجى

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مشروع شراكة استثمارية بالساحل الشمالي.. رئيس الوزراء: حريصون على تعظيم السياحة وإتاحة غرف فندقية وسياحية في هذا المنطقة.. و"ساوث ميد" يتكامل مع المشروعات المُنفذة تحقيقًا للمستهدفات
  • التفاصيل الكاملة لمؤتمر الإعلان عن مشروع «ساوث ميد» بالساحل الشمالي
  • الحكومة تعلن مشروع south MED بالساحل الشمالى باستثمارات تتجاوز تريليون جنيه
  • مدبولي: قادرون بـ«رأس الحكمة» و«ساوث ميد» والعلمين على جذب ضعف عدد السياح
  • مدبولي: الدولة حريصة على تنمية منطقة الساحل الشمالي ومضاعفة عدد السياح
  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي بوابة المستقبل لتوطين السكان وخلق فرص عمل للشباب
  • فرص عمل وملايين السياح.. مدبولي يكشف مكاسب مصر من مشروع SouthMed
  • بعد رأس الحكمة.. أحمد موسى: الحكومة تعلن غدًا عن استثمارات جديدة تصل إلى مليارات الدولارات
  • الدكتور بن حبتور يطلع خلال لقائه بن ضبيع على ٱخر مستجدات صرف مبالغ الضمان الإجتماعي
  • 100 غرفة فندقية جديدة مع تنفيذ مشروع سياحي في فنس بولاية قريات