تشرف إدارة المرور على تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحى بالجبل الأصفر والتي تستغرق 3 أشهر مع إجراء تحويلات مرورية أمام حركة السيارات لمنع ظهور أى كثافات مرورية بالطرق المؤدية لمنطقة الأعمال

وكشف مصدر أمنى عن تفاصيل الأعمال التي تستلزم الغلق الكلى لشارع طابا وجزء من طريق الخدمة بمحور الفريق إبراهيم العرابى لمدة ثلاثة أشهر مع إجراء إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى:

-الغلق الكلى لشارع طابا بداية من طريق بلبيس الصحراوى وحتى محور الفريق إبراهيم العرابى بالإتجاهين مع تحويل حركة المرور القادم من طريق بلبيس الصحراوى تجاه محور الفريق العرابى "المرحلة الثانية" إستكمالاً بطريق بلبيس الصحراوى فيميناً شارع سعد بن أبى وقاص وإستكمال بشارع محمد نجيب فيميناً شارع 6 أكتوبر فيساراً شارع إسكندرية وإستكمالاً بإمتداد شارع إسكندرية "شارع المدرسة" وصلاً لمحور الفريق إبراهيم العرابى.

-الغلق الكلى لطريق الخدمة بمحور الفريق إبراهيم العرابى بالوصلة من شارع طابا لشارع المدرسة إمتداد شارع إسكندرية مع تحويل حركة المرور القادم من طريق الخدمة بمحور إبراهيم_العرابى يسلك يميناً شارع العروبان فيميناً شارع 6 أكتوبر فالدوران والعودة تجاه شارع طابا فيساراً شارع إسكندرية تجاه الفريق إبراهيم العرابى.

وأكد المصدر أن الإدارة العامة لمرور القاهرة عينت الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: إدارة المرور تحويلات مرورية اخبار عاجلة الخدمات المرورية اعمال تطوير صرف صحى من طریق

إقرأ أيضاً:

المرور يرصد 1720 مخالفة تحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة

واصلت الإدارة العامة للمرور، حملاتها لتحقيق الانضباط وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة والصحراوية والساحلية.

وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط العديد من المخالفات المرورية المتنوعة من بينها مخالفة تجاوز السرعة المقررة، والسير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، وموقف عشوائي، ومخالفات شروط التراخيص، و1720 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية؛ تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وحدد قانون المرور عقوبات لمخالفة قواعد وآداب المرور للحد من وقوع الحوادث، من أبرزها عقوبة التحدث في الهاتف المحمول، والتي تسبب من مخاطر وكوارث على الطريق أثناء السير.

ونصت المادة 74 مكرر فقرة 5 من قانون المرور رقم 121 لسنة 2008: إنه في حال ارتكاب مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء قيادة السيارة يتم توقيع غرامة مالية تتراوح ما بين 100 إلى 300 جنيه.

كما تضمن القانون، إذا استخدم السائق الهاتف المحمول يدويًّا أثناء القيادة فإنه يدخل ضمن مخالفة الشريحة الثالثة التي يتم من خلالها خصم 3 نقاط حال ارتكابها والحبس مدة لا تزيد على شهر وغرامة مالية لا تقل عن 500 جنيه ولا تزيد على 1000 جنيه.

مقالات مشابهة

  • المرور يرصد 1720 مخالفة تحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة
  • المرور توضّح إجراءات تسديد المخالفات المرورية أو الاعتراض عليها
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء بحي العمرانية.. اعرف التفاصيل
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. اعرف الخطوات
  • قرب الإنتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحى بمنطقة شارع زغلول
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة
  • المرور: تخفيض المخالفات المرورية المتراكمة يهدف إلى الحد من الحوادث
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الرابط والخطوات
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى