شهدت هوليوود أول حالة تسوية نزاع بين شركة انتاج وعامليها من كتاب وممثلين من المشاركين في اضرابات نقابة الممثلين وكتاب السيناريو، المطالبين بحفظ حقوقهم في مواجهة ظهور أكبر للاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال صناعة السينما.

 

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن شركة الانتاج الامريكي AMC Networks، اصبحت اول شركة توقع اتفاقية لحفظ حقوق العاملين معها من كتاب وممثلين، في عدد من الاعمال التليفزيونية الهامة، تحفظ لهم وظائفهم على المدى الطويل، وتضمن عدم استبدالهم بالذكاء الاصطناعي.

إضراب هوليوودإلغاءات مستمرة

في الوقت نفسه، قررت شبكة أمازون الغاء تصوير الموسم الثاني والاخير من النسخة الدرامية للتليفزيون من مسلسل  A League Of Their Own.

ووفق صحيفة ديلي ميل، أعلنت شبكة البث الرقمي التابعة لأمازون Amazon Prime Video أنه لن يكون هناك موسما ثاني من المسلسل، بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود التي تسببت في شلل الحياة في مجال السينما والتليفزيون هناك.

  عروض خاصة ملغية

أيضا أعلنت شركة ديزني عن تأجيلها للعرض الخاص للفيلم السينمائي الحي الذي تطرحه من عمل كلاسيكي تابع لها بعنوان Haunted Mansion.

هذا الفيلم الذي كانت ستدور احداثه في اطار من الرعب الكوميدي، تقرر تأجيل عرضه الخاص رسميا بسبب أزمة اضراب الممثلين في هوليوود، التي جاءت كخطوة تصعيدية لإضراب الكتاب في هوليوود.

 

 

تفاصيل عن الفيلم

 

 

وفيلم ديزني الجديد Haunted Mansion، هو فيلم كوميدي أمريكي خارق للطبيعة من إخراج جاستن سيمين من سيناريو كاتي ديبولد.

 

 

ويشارك في بطولة هذه النسخة السينمائية الحية كل من جاريد ليتو في دور أليستير كرومب، ولاكيث ستانفيلد في دور بن ماتياس، والنجم أوين ويلسون يشارك في البطولة مجسدا دور كينت، إلى جانب تيفاني هاديش في دور هارييت ورايان جوسلينج وجيمي لي كرتيس.

 

 

وكان مقررا طرح الفيلم للعرض بتاريخ 26 يوليو الجاري، ما يعني إنه خلال الأيام القليلة القادمة، كان الوقت الأنسب لإنطلاق حملته الترويجية عبر مجموعة من العروض الخاصة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إضراب هوليوود اخبار هوليوود أفلام هوليوود

إقرأ أيضاً:

إضراب جزئي في عدن احتجاجاً على تدهور الوضع الاقتصادي

الجديد برس|

شهدت مدينة عدن، يوم الثلاثاء، إضراباً جزئياً للمحلات التجارية احتجاجاً على انهيار الوضع الاقتصادي، حيث تدهورت العملة المحلية وارتفعت الأسعار بشكل كبير.

وأفادت مصادر إعلامية جنوبية بأن عدداً من المحلات التجارية في عدن أغلقت أبوابها منذ صباح اليوم، وذلك بعد انخفاض ملحوظ في القدرة الشرائية للمواطنين خلال الأيام الماضية.

ويعاني المواطنون في مدينة عدن ومناطق سيطرة الحكومة الموالية للتحالف من وضع معيشي مأساوي، خاصة بعد وصول أسعار الصرف إلى أكثر من 1800 ريال يمني للدولار الواحد.

مقالات مشابهة

  • 3162 فُرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص.. بيان رسمي من وزارة العمل
  • حملات المقاطعة تسبب أزمات متتالية تهدد شركة بيبسي في مصر
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • الجابون تعيد شراء شركة أصالة للطاقة المنتجة للنفط في البلاد
  • بإطلالة سوداء٠٠ نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • إضراب جزئي في عدن احتجاجاً على تدهور الوضع الاقتصادي
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة “غامضة” لطبيب تخدير
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة غامضة لطبيب تخدير