حقق الفنان محمد رمضان إيرادات وصلت إلى 83 ألف جنيه بفيلم على الزيرو، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن».

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد لطفي، جومانة مراد، الطفل منذر مهران، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل الشهير بـ ماندو، إنتاج جمال العدل وأحمد العدل وستديوهات فوكس.

أحداث فيلم ع الزيرو

تدور قصة فيلم «ع الزيرو» في إطار إنساني مليء بالتشويق والإثارة من خلال شخصية حمزة دراجون يؤدي دوره محمد رمضان ويعمل في مجال الموسيقى، وبسبب مرض ابنه الوحيد، يخوض معارك متعددة حتى يجد نفسه مع عصابة تتاجر في الأعضاء البشرية.

أحداث فيلم ع الزيرو

الفكرة الأساسية من فيلم «ع الزيرو» تدور حول مرض ابنه الذي يجد نفسه متورطًا في مواقف صعبة تهدد حياته، وتتعلق بتجارة الأعضاء البشرية، وتتصاعد الأحداث في جو مليء بالأكشن والتشويق، ويحاول أن يرسل رمضان فكرة من خلال فيلمه بالتحرر من فكرة المرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ع الزيرو محمد رمضان نيللي كريم الفنان محمد رمضان فیلم ع الزیرو محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد

احتل فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، بعد أسبوع من عرضه، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن.

إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 47 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد.

قصة فيلم عنب

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما يضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

أبطال فيلم عنب

المخرج أحمد نور جمع بين عدد من الأبطال في فيلم عنب، إذ يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • المنتج محمد العدل: إسرائيل نفسها لم تكن تحلم بهذا الصمت الخانع
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه