صدى البلد:
2024-07-06@14:56:13 GMT

أحمد حسن متغيب عن منزله بالجيزة في ظروف غامضة

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

أرسلت القارئة فاطمة السيد، تستغيث بخدمة “بين الناس” بموقع “صدى البلد”؛ للبحث عن ابن صديقتها المتغيب.

وقالت في استغاثتها، “تغيب ابن صديقتي أحمد حسن عبد الحليم الجمال من يوم 22 اغسطس 2023،  من منطقة اول العامرية بمحافظة الجيزة،و يبلغ من العمر 13 سنة.

للتواصل : 01063093086
 

ويقدم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة “بين الناس” حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملهاش الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

 

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استقبال شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة

تسعى البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري إلى تقديم العديد من الخدمات الرقمية للعملاء؛ لإتمام كافة المعاملات المالية البنكية بشكل أسهل ويسر، ومن بين تلك الخدمات إمكانية التواصل مع العملاء عبر تطبيق «واتساب».

وتستعرض «الوطن» من خلال التقرير التالي تفاصيل 7 بنوك تتيح التعامل مع العملاء عبر تطبيق واتساب، فضلا عن توضيح تلك الخدمات التي تتيحها عبر تلك الوسيلة، وذلك بحسب المواقع الرسمية للبنوك.

خدمة واتساب في بنك مصر

يقدم بنك مصر خدمة whatsapp for business، ومن بين تلك الخدمات التي يتيحها البنك، إمكانية الاشتراك في الموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية، والتعرف على أقرب فرع للبنك وأقرب مكان لماكينة الصراف الآلي، ويتيح البنك هذه الخدمة عبر رقم 20219888.

خدمة واتساب في البنك الأهلي المصري

تتيح خدمة واتساب في البنك الأهلي المصري إمكانية التعرف على أسعار العملات وخدمات التجار، والحسابات والأوعية الادخارية والقروض وكذلك معرفة أقرب فرع للبنك وأقرب ماكينة للصراف الآلي، ويقدم البنك هذه الخدمة عبر رقم 20219623.

خدمة واتساب في بنك saib

يطرح بنك saib خدمة whatsapp for business، وتتيح هذه الخدمة التعرف على الشهادات والودائع وحسابات البنك وأماكن فروع البنك وكذلك فروع البنك، ويقدم البنك هذه الخدمة عبر رقم 20216668.

خدمة واتساب في البنك العربي الإفريقي الدولي

تتيح تلك الخدمة التعرف على أنواع بطاقات الائتمان والقروض وكافة العروض التي يقدمها البنك، ويقدم البنك هذه الخدمة عبر رقم 20219555.

خدمة واتساب في بنك QNB

وتتيح خدمة واتساب في بنك QNB إمكانية التعرف على أماكن ماكينات الصراف الآلي وكافة فروع البنك وأسعار العملات وكافة العروض التي يقدمها البنك، ويقدم البنك هذه الخدمة عبر رقم 20219700.

خدمة واتساب في بنك التنمية الصناعية

يقدم البنك هذه الخدمة والتي تتيح التحدث مع أحد موظفي البنك والتعرف على أسعار العملات وعروض البنك والتقدم بطلب للبنك، ويتيح البنك هذه الخدمة عبر رقم 21671020.

خدمة واتساب في البنك الأهلي المتحد

تتيح هذه الخدمة التعرف على مواعيد عمل فروع البنك وأماكن فروع البنك، ويقدم البنك الأهلي المتحد هذه الخدمة عبر رقم 01555819072.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • بسبب خلافات أسرية.. اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالفيوم
  • محافظ القاهرة: هدفنا خدمة الناس وسنشارك المواطن في اتخاذ القرار
  • الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 36 ألف ميجاوات
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • وفاة مهندس من أبناء إب في ظروف غامضة بالصين
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • كان سفيراً قبل ذلك بالمغرب.. وفاة السفير الروسي بالجزائر في ظروف غامضة