احتفلت الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن وعقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بـ عيد ميلادها الـ 53 خلال الساعات القليلة الماضية، فكيف احتفلت به؟. 

شاركت الملكة رانيا العبدالله عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستجرام” مظاهر من احتفالها بعيد ميلادها الـ 53 حيث نشرت بداية صورة تجمعها بالملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، و الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، وزوجته الأميرة، رجوة الحسين إضافة إلى أفراد من العائلة المالكة.

وعلقت الملكة رانيا على الصور، قائلة:"الحمدلله على نعمة وجودكم بحياتي، أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم، جلالة الملك، وعائلتي، وجميع الأردنيين الرائعين، جعلتموني أشعر بأنني مميز حقا".

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

عيد ميلاد الملكة رانيا 

ونشرت الملكة رانيا أيضا مقطع فيديو يوثق احتفال نساء الأردن من مختلف الأعمار بعيد ميلادتها بمظاهر أردنية خالصة سواء في الملابس أو الأطعمة، كما غنوا لها وسط ابتسامات ساحرة من الملكة المحبوبة من شعبها: “سنة حلوة يا جميل”. 

ونشرت الصفحة الرسمية للملكة رانيا عبر انستجرام أيضا ألبوم صور مع النساء الأردنيات من قرية حور الإنتاجية، معلقة: “مافي أحلى من إني أكون بينكم... شكرا لأم محمد والسيدات الي التقيتهم اليوم في مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور . احلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء لبعضهم”. 

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

إيه اليوم الحلو ده

كما نشرت الملكة رانيا عبر خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستجرام” صوراً توثق احتفال فريق عملها بعيد ميلادها، فظهر في الصورة الأولى بانر كبير معلقاً على الباب كانه تمهيداً لمفاجئتها في الداخل مطبوعاً عليه  "إيه اليوم الحلو ده... سنة حلوة يا جميل".

وردت الملكة رانيا بعفوية على غرار أغنية الفنان أحمد سعد، في الصورة التالية التي تجمعها بفريق عملها، قائلة: "وإيه الناس الحلوة دي... شكراً لأحلى فريق على هـ المفاجأة".

عيد ميلاد الملكة رانيا عيد ميلاد الملكة رانيا 

جدير بالذكر أن حساب الديوان الملكي الأردني الرسمي نشر على موقع إنستجرام، صورة تجمع بين الملكة رانيا العبد الله وزوجها جلالة الملك عبد الله الثاني، تم التقاطها في حفل زفاف ابنتهما سمو الأميرة إيمان العبد الله، وملحق بالصورة معايدة للملكة رانيا "أحر التهاني إلى جلالة الملكة رانيا العبدالله بعيد ميلادها، وكل عام وجلالتها بألف خير".

بفستان أنيق.. الملكة رانيا تستعرض رشاقتها بهذه الإطلالة جلست بالخلف..صورة تجمع الملكة رانيا بولي العهد الأردني والأميرة رجوة تثير جدلا View this post on Instagram

A post shared by Royal Hashemite Court (@rhcjo)

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الملكة رانيا الملكة رانيا العبدالله رانيا العبدالله الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك الأردن رجوة الحسين عبد الله الثانی الملکة رانیا بعید میلادها عید میلادها

إقرأ أيضاً:

فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد انتشار فيديو عودتها للجيم مرة أخرى، وظهرت من خلاله وهي تمارس عددا من التمارين الرياضية الشاقة داخل أحد صالات الجيم.

وشاركت ياسمين عبد العزيز، خلال الساعات الماضية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، وعلقت: «العودة»

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

أبرز تعليقات الجمهور على ياسمين عبد العزيز مع مدربها بالجيم

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو آخر مع المدرب الخاص بها في صالة الجيم، والذي غلب عليه طابع الكوميديا، وحاز الفيديو على العديد من التعليقات الإيجابية، ولكنه لم يخلو من التعليقات عن زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، منها «وقت ما كنتي مع العوضي كتير كنتي بلدي هلأ رجعتي ياسمين الي قبل»، وتعليق آخر: «العوضي عليه العوض ومنه العوض»، وجاء آخر «العوضى: ما شاء الله عضلاتك مقويه قلبك ياوحش الكون».

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل ضرب نار، الذي عُرض خلال موسم رمضان 2023.

ودارت أحداث مسلسل ضرب نار في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكوماندا يأتي من سوهاج إلى مصر، ويتعرض للعديد من الضغوطات.

وانتهت أحداث المسلسل بإعدام «جابر»، الذي جسد شخصيته أحمد العوضي، وقتل «مهرة»، التي قامت ياسمين عبد العزيز، بتجسيد دورها.

اقرأ أيضاً«هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان

ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور

«هنرجع».. أحمد العوضي يثير الجدل بتصريح جديد عن ياسمين عبد العزيز

مقالات مشابهة

  • عرس وموسيقى بين الأنقاض.. كلنا في غزة مشاريع شهداء ولكننا نحب الحياة
  • "الإيمان والمثابرة".. ويل سميث يشعل مسرح حفل bet بأغنية You Can Make It
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • ويل سميث يشعل مسرح جوائز BET بأغنية جديدة عن الإيمان والمثابرة
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق
  • بأغنية "الكميا راكبة".. عمرو سعد وأحمد سعد يحتلان المركز الثاني بتريند "يوتيوب"
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • ابنة بيل غيتس تنتظر مولودها الثاني من زوجها العربي
  • أحلى أب وأم.. ملكة الأردن تهنئ ابنها في عيد ميلاده بصورة مع زوجته