دخلت فترة الانتقالات الصيفية ساعاتها الأخيرة، في وقت يسعى فيه نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لحسم صفقة لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط.

واستعرض تقرير موقع "مانشستر إيفننغ نيوز"، الجمعة، بالفعل الأرقام المتاحة أمام لاعب فيورنتينا حال انضمامه إلى النادي الإنكليزي، الذي يسعى لدعم خط وسطه في ظل منافسات عديدة تنتظره، على رأسها الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف التقرير أن رقم (4) المفضل للاعب المغربي يظل متاحًا أمامه، وقد يرتديه حال إتمام الصفقة في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات التي تنتهي في أغلب أوروبا بحلول منتصف الليل (السبت).

“Man United fans, remember this…” ???? Fabrizio on his live show: “Let’s see if Man United will be able to get Sofyan...

Posted by Fabrizio Romano on Thursday, August 31, 2023

من جانبه، أشار الصحفي الرياضي الشهير، فابريزيو رومانو، إلى أن أمرابط "رفض عروضًا كثيرة، من بينها أندية سعودية قدمت أموالا سخية، وانتظر 70 يومًا من أجل الانضمام ليونايتد".

وتابع عبر حسابه على فيسبوك: "لو تمت الصفقة، آمل أن يظهر مشجعو يونايتد حبهم لسفيان".

وسبق أن أظهر كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي اهتمامًا قويًا بالحصول على خدمات أمرابط، وسط منافسة شرسة من بعض الأندية السعودية لجذب اهتمام نجم خط وسط منتخب "أسود الأطلس"، بحسب موقع "فوتبول إيطاليا" الرياضي.

براتب مغر.. "الشياطين الحمر" يتقدمون سباق المغربي أمرابط أبدى نادي مانشستر يونايتد استعداده لدفع راتب مغر للنجم المغربي، سفيان أمرابط ، بيد أن فريق فيورنتينا يطالب بـ 30 مليون يورو (أكثر من 32 مليون دولار) كحد أدنى لبيع جوهرته، وذلك مع تهافت العديد من الأندية الكبرى للحصول على خدماته. 

وسبق أن أشارت شبكة "راي سبورت" الإيطالية إلى أن مانشستر يونايتد، الملقب بالشياطين الحمر، قد توصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية مع أمرابط، من خلال عرض مضاعفة راتبه الحالي.

وقالت إن فيورنتينا يطالب بـ 30 مليون يورو (أكثر من 32 مليون دولار) كحد أدنى لبيع جوهرته.

ولدى أمرابط (27 عاما) عقدا مع فيورنتينا حتى يونيو 2024، مع خيار تمديده لعام آخر.

ولعب الدولي المغربي دورا كبيرا في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع في مونديال قطر العام الماضي.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب

وكالات

علق مالك مانشستر يونايتد، جيم راتكليف، على المطالبات الجماهيرية بإقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إريك تين هاغ، بسبب سوء النتائج تزامنًا مع بداية الموسم.

وأكد راتكليف، أنه لا علاقة له بذلك الأمر، مشيرًا أنه ليس مسؤولًا أن يبت قرارُا في إقالته، لكنه لم يكشف عما إذا كان كان لا يزال يثق في المدرب الهولندي.

وذكر في تصريح له قائلًا: “لا أريد الرد على ذلك السؤال، أحب إريك تين هاغ، وأعتقد أنه مدرب جيد جدا لكن في نهاية المطاف، ليس قراري، بل هو لإدارة الفريق التي تدير شؤون مانشستر يونايتد التي يتعين عليها اتخاذ قرار بشأن كيفية إدارة الفريق بأفضل صورة ممكنة على مختلف الأصعدة”.

وتابع: “هدفنا واضح جدا، نريد أن يعود مانشستر يونايتد لمكانته، وبالطبع لم يحدث هذا بعد، لكن اتخاذ قرار بشأن إريك تين هاغ لا يعود فقط لي”.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط بعد 6 مباريات، فيما حقق تعادلين اثنين في أول مواجهتين في الدوري الأوروبي آخرهما الخميس أمام بورتو 3-3.

مقالات مشابهة

  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب
  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • الفرصة الأخيرة للتقديم على شقق الإسكان في مدينة 6 أكتوبر.. باق ساعات