كشف الإنجليزي ديفيد أوكوب، الصحفي المتخصص في أخبار نادي ليفربول الإنجليزي، أن بقاء محمد صلاح، نجم فريق الريدز في النادي في ظل العرض المقدم له من إدارة اتحاد جدة سيكون أشبه بالمعجزة.

وأكد أوكوب في تدوينات متعددة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» بأن بقاء اللاعب سيكون معجزة، كاشفًا عن موقف النادي في الفترة المقلبة وموقف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق من بقاء محمد صلاح.

التفاصيل من هنا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة صفقة محمد صلاح كلوب

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد الناشرين يكشف أبرز فعاليات النسخة الـ25 لمعرض بغداد الدولي

قال الدكتور عبدالوهاب الراضي، رئيس اتحاد الناشرين، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض بغداد الدولي، إن الاتحاد  يقيم هذه الظاهرة انتظاماً لما دأبت عليه التقاليد الثقافية العالمية، في بلدان متقدمة، سبقها العراق منذ 24 دورة أقيمت أولاها في العام 1978، متواصلة في مشهد عابر للتحديات التي شهدها العراق.

الشاعر المصري عصام خليفة يشارك بأشعاره في معرض بنما الدولي للكتاب معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب يستضيف أبطال فيلم "رفعت عيني للسما" معتقلات وحروب وعقوبات دولية

وأضاف خلال مداخلة على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن من أبرز التحديات كانت معتقلات وحروب وعقوبات دولية، الحصار والإرهاب وأزمات صعبة، لم تثن إرادة المثقف العراقي الأقوى من القدر المحدق به، مؤكداً: أن هذه الدورة الخامسة والعشرين تشكل منافسة متفوقة على معارض إقليمية نظيرة.

وأضاف أنَّ المعرض يوصل رسالة إلى العالم، تُفصح عن وطن يحنو على أبنائه، بسلام داخلي وتعايش أهلي حضاري، يفتح ذراعيه للضيوف حباً وكرماً وأماناً، لافتاً إلى أنَّ العراقيين أثبتوا توقهم للقراءة، بالمقابل يؤمّن لهم المعرض أحدث الإصدارات الواردة من حيث انتهى الفكر العالمي الحديث، تضافراً مع ما أسفرت عنه المعارض السابقة، من قيم ومعان فضلاً عن المنافع المالية التي عاد بها الناشرون بنفاد كميات العناوين التي شاركوا بها، والجانب المالي بالرغم من كونه ليس الهاجس الأساس ولا يرجّح على القيمة الثقافية، لكن لم نهمله.

ندوات صباحية ومسائية 

وأشار إلى أنه تشارك 600 دار عراقية وعربية وأجنبية إحدى وعشرين دولة، بحضور أدباء ومفكرين عراقيين وعرب وأجانب، ينظمون ندوات صباحية ومسائية وحفلات توقيع ومعارض تشكيلية ومسرحيات، منوّهاً، رسمنا خططاً ميدانية تجعل من هذه الدورة الخامسة والعشرين أيقونة بغداد التاريخية.

مقالات مشابهة

  • صحفي سعودي يكشف سر استقرار حضرموت: خطة محكمة وطريق واضح!
  • عاجل.. رئيس إنبي يفجر مفاجأة بشأن يحيى عطية الله صفقة الأهلي الجديدة
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • تحرك عاجل من النيابة المصرية بعد وفاة معلم "قهراً" من مديره
  • رئيس اتحاد الناشرين يكشف أبرز فعاليات النسخة الـ25 لمعرض بغداد الدولي
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • بعد وفاة معلم دير مواس ضحية القهر.. تفاصيل أول تحرك برلماني عاجل
  • رئيس رابطة الكتاب الرياضيين بإنجلترا : أتعحب من دفع صحفي مصر مبالغ للمصادر من أجل الحديث
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا