صدى البلد:
2024-09-19@02:34:13 GMT

درس 5000 حالة.. طبيب أمريكي: الحياة موجودة بعد الموت

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

كشف طبيب الأورام الإشعاعي في ولاية كنتاكي الأمريكية، الدكتور جيفري لونج Dr. Jeffrey Long  أن الحياة تستمر بعد الموت بالتأكيد وذلك بعد دراسة مكثفة لأكثر من 5000 حالة من تجارب الاقتراب من الموت (NDE). 

وفقا لما نقلته عدة وسائل إعلام عالمية، مثل: مجلة “انسدر” وصحفيتي “نيويورك بوست”الأمريكية، و “تايمز أوف إنديا”، فقد أسس الدكتور جيفري لونج مؤسسة أبحاث خاصة بـ “تجربة الاقتراب من الموت” في عام 1998، بعد أن أصبح مفتونا بدراسة هذه التجارب أثناء إكمال إقامته الطبية.

وعرّف طبيب الأورام الإشعاعي تجربة الاقتراب من الموت بأن "شخص إما في غيبوبة أو ميت سريريا، بدون نبض قلب، لكن لديه تجربة واضحة حيث يرى ويسمع ويشعر بالعواطف ويتفاعل مع الكائنات الأخرى".

ويجمع الدكتور جيفري لونج قصصا من أولئك الذين أبلغوا عن تجارب الاقتراب من الموت ويحلل الروايات علميا، مضيفا: "بمواجهة الأدلة الدامغة، توصلت إلى الاعتقاد بوجود حياة أخرى بالتأكيد".

الدكتور جيفري لونج Dr. Jeffrey Long  مركز البحوث الزراعية: الرئيس السيسي أعاد الحياة من جديد لمشروع توشكى عادات يومية تصيبك بأمراض القلب وتسبب الموت المبكر الحياة والموت 

وأضاف طبيب الأورام أن حوالي 45٪ من المرضى سردو روياتهم عن تجربة الخروج من الجسم، موضحا: “وعيهم ينفصل عن جسدهم المادي، وعادة ما يحوم في الأعلى مما يسمح لهم برؤية وسماع ما يحدث حولهم”.

واستشهد الطبيب الأمريكي بحالة امرأة فقدت وعيها أثناء ركوبها حصانا على أحد الممرات، منبها: “قادرة على وصف ما حدث بالضبط في الحظيرة على الرغم من أن جسدها لم يكن موجودا فعليا هناك”.

ولفت إلى قول آخريين بأنهم نقوا إلى عالم آخر عندما مرور عبر نفق، ورأوا ضوءا ساطعا واستقبلهم أحد أحبائهم المتوفين حيث انتهت حياتهم أمام أعينهم.

بعد دراسته 5000 حالة.. طبيب أمريكي: الحياة موجودة بعد الموت  

 


 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحياة والموت تجربة الاقتراب من الموت نبض قلب الحياة الموت

إقرأ أيضاً:

القسّام تهدي عملية “كمين الموت” للشعب اليمني ومحور المقاومة

القسّام تهدي عملية “كمين الموت” للشعب اليمني ومحور المقاومة

مقالات مشابهة

  • مباحثات بترولية مع جيفري بيات مساعد وزير الخارجية الأمريكية لموارد الطاقة
  • القسّام تهدي عملية “كمين الموت” للشعب اليمني ومحور المقاومة
  • الحياة الزوجية على صفيح ساخن.. روشتة لوقف خراب البيوت.. وجولة بأروقة محاكم الأسرة تكشف المستور.. أسباب واهية وراء الطلاق.. أسرع حالة انفصال خلال 30 دقيقة.. وخبراء يتفقون على الحل.. والإسراف فى السوشيال السبب
  • مـا مقـدار الميـاه علـــى كوكـب الأرض؟
  • اكتشاف “حالة ثالثة” بعد الحياة والموت!
  • شاهد.. ينجو من الموت بعد سقوطه في بالوعة
  • كركوك.. 182 طبيب وطبيبة يباشرون في دائرة صحة المحافظة
  • 5000 عامل زراعي.. بيان عاجل من العمل بشأن فرص عمل اليونان
  • المنيا تستعد لإطلاق الملتقى التوظيفي الأكبر لتوفير 5000 فرصة عمل للشباب
  • بقيادة باحث مصري.. علماء يتمكنون من تخليق بروتينات غير موجودة في الطبيعة