كشف الإعلامي السعودي عبد الأعلي سكير، آخر تطورات اهتمام فريق الشباب السعودي، بالتعاقد مع أحمد السيد زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبد الأعلي سكير، في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر فضائية تن: «حل مجلس إدارة نادي الشباب السعودي في الأيام الماضية تسببت في فشل انتقال زيزو إلى الشباب بشكل رسمي».

وتابع: «الاتفاق كان تم مع اللاعب على كافة البنود الشخصية وراتبه السنوي الذي كان يصل إلى 3.5 مليون دولار في الموسم الواحد، ولكن رحيل المجلس حال بين إتمام الاتفاق بشكل نهائي».

ويُعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد، بسبب مستحقات المهاجم بينجامين أتشيمبونج البالغة ٢٧٠ ألف دولار للاعب، ومليون و٤٠٠ ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ودخلت إدارة الأبيض في مفاوضات مع النادي البرتغالي لدفع جزء من المبلغ وجدولة الجزء الآخر.

وعلى صعيد آخر، يستهل الزمالك، منافسات الموسم الجديد بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، فى دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، يوم 15 أو 16 أو 17 سبتمبر المقبل خارج مصر، فيما يقام الإياب بالقاهرة يوم 29 أو 30 أكتوبر المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشباب السعودى أحمد السيد زيزو نادي الزمالك مجلس الشباب

إقرأ أيضاً:

قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”

كشف الدولي الجزائري أحمد قندوسي، السبب الذي حال دون انتقال مواطنه زين الدين بلعيد، إلى نادي الأهلي المصري، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وفي تصريح لقناة “أون تايم سبورتس”، أوضح قندوسي، في هذا الخصوص: “بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء”.

كما أضاف: “اللاعب كان يريد أن يأتي مع وكيله، لكن هناك أحد ما أراد فرض وكيل معين لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه بلعيد بسبب وكيله الذي كان معه من صغره”.

وأردف قندوسي: “نحن الجزائريين نعتز بوكيلنا، ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أنه جاءنا بعرض أكبر، لا يمكنني أن أخذل وكيلي”.

وتابع أحمد قندوسي: “هنالك عدد من الصفقات فشلت بسبب تدخل الوكلاء، هنالك من يتدخل خلال للحصول على عمولة، وآخر لا يمكن أن تتم الصفقة من دونه، لهذه الأسباب لا تتم هذه الصفقات”.

مقالات مشابهة

  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • ما سر انتقال تبعية الصندوق السيادي المصري من الرئاسة إلى مجلس الوزراء؟
  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • ما هو موقف السعودية والامارات؟.. قلق من انفجار أسعار النفط بسبب الهجوم الإسرائيلي
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟