دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أكد الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد على أن اللاعبين النجوم الذي انضموا إلى الدوري السعودي مثل كريستيانو رونالدو وغيره "جاءوا من أجل المال"، وذلك خلال جدال مع الإعلامي، سعد العجمي.

بدأ الأمر بتغريدة للأمير عبدالرحمن قال فيها: "أستغرب ممن يقول أن قدوم رونالدو هو من فتح الباب لقدوم الأسماء الكبيرة للدوري السعودي هذا الموسم.

. من فتح الباب هو من جلب رونالدو في المقام الأول وجلب باقي الأسماء الكبيرة هذا الموسم.. الله يعز الدولة هي من جلبت رونالدو وغيره ضمن رؤية مدروسة بعناية"، ليرد العجمي معلقا: " أذا كان قصدك أن (خشم الريال) هو من جلب رونالدو للنصر، فذات الخشم لم يجلب ميسي وامبابي للهلال، أسم النادي ومكانته تفرق".

ورد الأمير قائلا: " الله يسلمك قصدي واضح وأما إن كنت أنت مقتنع فعلًا أن اسم النادي ومكانته هي من جلبت رونالدو فلا مجال للنقاش معك.. فلا رونالدو جاء للنصر لهذا السبب ولا نيمار جاء للهلال لهذا السبب ولا فيرمينو جاء للأهلي لهذا السبب ولا بنزيما جاء للاتحاد لهذا السبب!.. كلهم جاءوا بسبب العروض المالية المجزية التي قدمت لهم وليس مكانة الأندية وقيمتها.. الأسلوب هذا في الطرح يصعب مجاراته! والله يعز الدولة التي جلبتهم.."

ورد العجمي قائلا: " ويسلمك انا رديت لأنك ذكرت رونالدو تحديداً ولم تذكر في تغريدتك البقيه نيمار وبنزيما وغيرهم، عموماً في ظل المستويات المرتفعة للدوري السعودي والاهتمام العالمي به، التلميح بأن النجوم جاءوا من أجل المال (وإن كان أحد الأسباب) فيه تسطيح لمشروع الصندوق، فل نبتعد مماحكات الميول.. مودتي".

وأجاب الأمير قائلا: "الله يحفظك تقول (التلميح بأن النجوم جاءوا من أجل المال) الخ.. أنا لم ألمح أنا أقول هذا صراحةً".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: رياضة كرة القدم كرة القدم كريستيانو رونالدو لهذا السبب

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي برشلونة الإسباني يحتاج إلى 100 مليون يورو في سجلاته من أجل العودة إلى قاعدة  1:1 خلال فترة زمنية الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فأن النادي الكتالوني يمكنه تحقيق هذا المبلغ من خلال عمليات أخرى غير بيع استوديوهات برشلونة، مثل عملية نايكي، أي دخل سيسمح لهم على الفور بالعودة إلى 1-1.

ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي

وقال الصحفي الإسباني فيكتور مالو أن عملية بيع استديوهات برشلونة تسير على المسار الصحيح ولكنها ستغلق خلال 15/20 يوم، من الصعب أن يصبح الأمر رسميًا قبل 20 يوليو.

‏وأضاف مالو أن بعد عملية البيع مباشرة برشلونة سيحصل على 60M ستسمح بالعودة لقاعدة 1/1 ولكن هذا لا يكفي لإجراء صفقات كبيرة (أبرز المرشحين كيميتش ونيكو ويليامز) بل يجب البيع.

مقالات مشابهة

  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • الهبوط يهدد 7 أندية في دوري النجوم.. وخطوة للهروب
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز