كشف عبدالباقي جمال، مدرب غزل المحلة السابق، عن تعرضه للظلم في النادي بسبب تصفية الحسابات، على حد قوله، كما تحدث المدير الفني السابق لغزل المحلة، عن أسباب هبوط الفريق في الموسم الماضي.

تصريحات عبد الباقي جمال مدرب غزل المحلة السابق

وقال جمال في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا)، المذاع عبر فضائية (المحور): "غزل المحلة عانى من غياب التدعيمات، وعدم تعويض العناصر الأساسية التي رحلت مثل هشام عادل ومحمد فتح الله".

وتابع: "النادي كان يمر بأزمة إدارية، وتغيير في مجلس إدارة شركة كرة القدم بالنادي، وهو ما تسبب في غياب التدعيمات".

متى موعد أولى مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 والقنوات الناقلة؟ موعد انتخابات نادي الزمالك 2023 أسباب هبوط غزل المحلة

وواصل: "منحت الفرصة للاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية، وهو ما ساهم في تحسن نتائج الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية".

وأتم: "تعرضت للظلم في غزل المحلة بسبب تصفية الحسابات بين مجالس الإدارات، ودخلت (خنافات مش بتاعتي)، كل الجبهات كانت ضدي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزل المحلة هشام عادل غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودي، اليوم الأحد، أن هدف فريقه تحقيق الفوز خلال مواجهة الغد أمام فريق الشرطة العراقي في ملعب المدينة الدولي ببغداد لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة، رغم غياب النجم كريستيانو رونالدو والمدافع إيميرك لابورت.

وقال كاسترو - في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حسبما ذكرت وكالة الأنباء العراقية - إنه رغم فقد فريقه عدد من اللاعبين خلال لقاء الغد إلا أنه الفريق سيدخل المباراة بشغف وحب كبير لكرة القدم لتحقيق الفوز، معربا عن سعادته بزيارة العراق.

وأضاف كاسترو أن الفريق سيكتفي بالتدريب في صالات الفندق الرياضية بسبب تعب السفر وضغط المباريات، مشيرا إلى أنه غير قلق من الإقالة لكنه قلق من مباراة يوم غدٍ فقط، لافتا إلى أن الفريق سدد في مباراته الأولى بدوري روشن السعودي 30 كرة على مرمى الخصم لكن لم يسجل هدفا.

ومن جانبه، أعرب ساديو ماني مهاجم فريق النصر السعودي عن سعادته بزيارة العراق، والترحيب الكبير من المسئولين فيه، مؤكدا أن اللاعبين عازمون على الفوز غدا، وتقديم الفوز كهدية لكريستيانو الذي يغيب بسبب المرض، معربا عن تمنياته له بالشفاء.

وبدوره، أكد أحمد صلاح مدرب فريق الشرطة العراقي جاهزية فريقه لمباراة الغد أمام النصر السعودي رغم عدم انطلاق منافسات الدوري العراقي حتى الآن، موضحا أن سبعة لاعبين من الفريق لن يشاركوا في المباراة لظروف خاصة، مشيرا إلى أن فريق النصر يعد أقوى من المنتخب السعودي، ويمتلك مدربا ذكيا.

مقالات مشابهة

  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة
  • مدرب النصر السعودي: هدفنا الفوز على الشرطة رغم غياب رونالدو ولابورت
  • أسباب غياب زينتشينكو عن مواجهة توتنهام
  • عميد كلية الأعمال السابق بالإسكندرية يكشف أسباب الفقاعة العقارية
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق