خلال الإطلالة التي أطلت بها سمو الأميرة رجوة الحسين على تطبيق "إنستاجرام" بالصورة التي نشرها سمو الأمير ولي العهد الحسين بن عبدالله، أطلت سموها ب"جامبسوت" من مجموعة العلامة الإسبانية "زارا" لموسم خريف وشتاء 2023-2924 باللون البيج، ويمكننا الجزم ومن الآن أن زارا قد أصبحت البيان الواضح حول علامة الأزياء المفضلة لدى سمو الأميرة رجوة إذ أطلت بعدة إطلالات راقية من قبل حملت توقيع العلامة الإسبانية الشهيرة، وخلال اليوم حملت إطلالة الأميرة رجوة سرا في الأناقة والجمال وهو التنسيق المتوازن فتعرفي معنا على أسلوب الأميرة الأنيقة.

.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة تعيد صيحة الـ"جامبسوت" الـ"سفاري".. وحزام من ديور بهذا السعرتفاصيل ال"جامبسوت"...

إذا ما أردنا الحديث عن هذه القطعة المصنوعة من قماش متوسط الجودة تقرياب، إضافة إلى قصته الإعتيادية إلى حد ما فيمكننا عكس أقوالنا تماما بعد رؤية أناقة وتألق الأميرة رجوة الحسين، فبأسلوب تنسيقها الذي اعتمدته لل"جامبسوت" الراقي استطاعت إظهار أناقة وجمال القطعة هذه.

فكانت إضافة الحزام الأسود بتفاصيله الذهبية الفاخرة من العلامة الفرنسية العريقة "ديور" غاية في الجمال والعصرية والأناقة، وقد نقلت القطعة الهادئة، أي ال"جامبسوت" إلى قطعة تضج أنوثة وفخامة وأناقة بمجرد إضافة لمسة أنيقة وغير متكلفة من التنسيق الفاخر والراقي.

أما إذا أكملنا تفاصيل تنسيق الأميرة رجوة، فسيقع نظرنا على أقراط الأذنين الفاخرة باللون الزمردي العميق وهو اللون الأكثر تماشيا وملائمة على اللون ال"بيج" الذي أتى تصميم ال"جامبسوت" منه، فزادت أقراط الأذنين المصنوعة من قبل دار "إنسيمنيا" بذهب عيار 18 وحجر الزمرد الثمين. وكان التنسيق في إطلالة سمو الأميرة رجوة، فاخرا بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. 

اقرأ ايضاًفي ذكرى رحيل الأميرة ديانا.. أجمل إطلالاتها وأسرار وفاتهاطرق أخرى لتنسيق ال"جامبسوت"...

لا يفضل اعتماد  قطعة مثل هذا ال"جامبسوت" لوحده، بل يجب عليكي احتراف تنسيق مثل هذه القطعة ولا بد لكي من اقتناء إكسسوارات عصرية خلابة وأنيقة بأسلوب الأميرة رجوة للحصول على الإطلالة المثالية والمتوازنة.

ولم يستطع أي أحد أن يصل إلى المستوى المطلوب من الأناقة والتنسيق الإحترافي والكامل في العمل مع هذه القطعة سوى الأميرة رجوة، إذ اعتمدت على الحزام الراقي لإبراز أجمل ما في الإطلالة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأميرة رجوة زارا الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

نائبة المتحدث باسم البنتاجون: التنسيق مع إسرائيل مستمر بعد الهجوم الإيراني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت سابرينا سينج، نائبة المتحدث باسم البنتاجون، أن المهام التي تقوم بها القوات الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط لم تتغير.

وفي مؤتمر صحفي، أكدت أن هناك استمرارية في البحث والتنسيق مع الجيش الإسرائيلي، خصوصًا بعد الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران على تل أبيب.

وأضافت سينج أن الولايات المتحدة تتشاور مع إسرائيل حول كيفية الرد على الهجوم الإيراني، مشيرة إلى أن القوات الأمريكية في المنطقة جاهزة لتقديم المساعدة إذا طلبت إسرائيل ذلك.

كما أوضحت أنه تم تقييم العمليات الإسرائيلية في لبنان، حيث ترى واشنطن أن هذه العمليات حتى الآن تظل في نطاق محدود.

في سياق متصل، أشارت إلى أن السفارة الأمريكية في بيروت لا تزال تعمل على مساعدة المواطنين الأمريكيين الذين يرغبون في مغادرة لبنان.

وأخيرًا، أكدت نائبة المتحدث باسم البنتاجون أنه لا يوجد أي خلاف في الرؤى بين البيت الأبيض والبنتاجون بشأن الوضع الحالي في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تطرح 3 برامج مهنية ضمن مبادرة ”MicroX“
  • تحذيرات أمريكية: الوضع على حافة الهاوية ولا ضمانات بعدم استهداف المنشآت النووية الإيرانية
  • حجار: لضرورة تفعيل التنسيق والتعاون بمشاريع إنمائية مشتركة في كل لبنان
  • مجموعة السبع تدين الهجوم الإيراني وتشدد على التزامها بأمن إسرائيل
  • نائبة المتحدث باسم البنتاجون: التنسيق مع إسرائيل مستمر بعد الهجوم الإيراني
  • الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"
  • الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني
  • بعد الخسارة أمام ليل.. الملكي يتلقى خبراً سيئاً
  • حكومة العليمي: حين تتحول السيادة إلى أجندة لإٍسرائيل!
  • كارثة التنسيق