يخطط مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق المرينجي.

ما موقف ريال مدريد من ضم لامين يامال؟

كشفت صحيفة " أس " الأسبانية بإن إدارة نادي ريال مدريد ترغب وبشدة في التعاقد مع اللاعب الأسباني ذو الأصول المغربية لامين يامال خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

ويحاول إدارة نادي برشلونة تمديد عقد لامين يامال خلال الفترة المقبلة، كونة لاعب أساسي في تشكيلة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني خلال الموسم الجاري.

عاجل.. أول تعليق من فلورنتينو بيريز على ضم كليان مبابي قبل غلق الميركاتو الصيفي.. ما هي صفقات برشلونة المحتملة؟

ويدفع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني باللاعب خلال المباريات الماضية من أجل اكتساب مزيد من الثقة في النفس والاحتكاك بنجوم الفريق، ليكون لاعبًا أساسيًا قريبًا.

وينتهي عقد لامين يامال في صيف 2024، وبالتالي سيصبح لاعب حر بعد بصعة أشهر كما ان ميول والد لامين تتجه نحو ريال مدريد بدل من برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي أوساسونا مساء الأحد 3 سبتمبر 2023، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

تستضيف ملعب أل سادار المباراة المرتقبة بين نادي برشلونة ضد أوساسونا في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة برشلونة نادي برشلونة ريال مدريد موعد مباراة برشلونة فلورنتينو بيريز برشلونة الميركاتو الصيفي الانتقالات الصيفية الحالية نادي ريال مدريد الإسباني ريال مدريد الإسباني ادارة نادي برشلونة جوهرة برشلونة موقف ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة