خصص الإعلامي حمدي رزق، في برنامج نظرة، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء أمس الخميس، فقرة عن مؤسسة فلك لرعاية أطفال متلازمة داون.

حمدي رزق: أطفال متلازمة داون يحتاجون رعاية حقيقية

وخلال الفقرة قال الاعلامي حمدي رزق، إن الفلك سفينة النجاة لأصحاب متلازمة داون، مضيفا أن هؤلاء الأطفال يحتاجون لرعاية حقيقة.


وخلال الفقرة عرض أحد المدربين في مؤسسة الفلك، لوحة لطفل من أصحاب متلازمة داون، مرسوم فيها كل المشاكل التي يعاني منها الطفل. 
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: متلازمة داون حمدي رزق اخبار التوك شو أخبار التوك متلازمة داون

إقرأ أيضاً:

مصر وتونس وسوريا.. قائمة مطربي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32

بدأ العد التنازلي لانطلاق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، المقرر له يوم 11 أكتوبر الجاري بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد وبرعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، والذى يعد من أهم المهرجانات المتخصصة في مجال الموسيقى، ويضم هذا العام 115 فنانا في 48 حفلا غنائيا من 20  دولة.

ويشهد حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، إحياء مطربين من 3 دول عربية وهي مصر وتونس وسوريا التي نكشف عنها بالتفصيل في السطور التالية:

الفنانة لينا شماميان

تشارك الفنانة السورية لينا شماميان خلال الفقرة الأولى من حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، بعد فقرة الفنان محمد محسن، حيث أوضحت لينا شماميان في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها متحمسة للمشاركة فى المهرجان لأنهم من أهم وأضخم الفعاليات الغنائية فى الوطن العربي، إلى جانب تواجدها في حفل الافتتاح الذي يعد مسؤولية كبيرة وفخر بالنسبة لها، لافتة إلى أنها تحضر العديد من المفاجآت للجمهور.

الفنان لطفي بوشناق

كما يشارك الفنان التونسي الكبير وعازف العود لطفي بوشناق، خلال الفقرة الأولى أيضا، الذي من المقرر أن يجري تكريمه خلال حفل الافتتاح، بحضور رئيس المهرجان الدكتور خالد داغر ورئيس دار الأوبرا ووزير الثقافة.

الفنان مدحت صالح

يشارك الفنان الكبير مدحت صالح في الفقرة الثانية من حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، الذي من المقرر أن يقدم عدد كبير من أغنياته المميزة لدى الجمهور، بقيادة المايسترو أحمد عامر، وصوليست بيانو الفنان عمرو سليم.

مقالات مشابهة

  • مصر وتونس وسوريا.. قائمة مطربي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الـ32
  • المذنب تسوشينشان-أطلس يبهر أنظار عشاق الفلك هذا الشهر
  • مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان ومستشفى بهية يدشنان حملة التوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي
  • “أمنية”، تُسعد قلوب 121 طفلاً من أطفال مؤسسة ومركز الحسين للسرطان
  • «الأونروا»: 10 آلاف شخص في القطاع يحتاجون لإجلاء طبي
  • الحكومة تسحب مشروعات قوانين من البرلمان لإعادة النظر فيها.. منها «الأحوال الشخصية»
  • الصرامي: النصر عانى من مشاكل قبل وأثناء وبعد مباراة الريان القطري .. فيديو
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • عمر الأب يؤثر على احتمالات متلازمة داون
  • أندري بيكي: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره واضحا على الجميع في النادي