أكد مصطفى أبو جمرة خبير الإعلام الرقمي، أن تقنيات الذكاء الاصطناعي تعتبر الثورة الحديثة في العالم ، والذكاء الاصطناعي سوف يغير كثيرا  في مجال الأعمال.

 

وزير الأوقاف : قضية الذكاء الاصطناعي ما زالت تحتاج إلى مزيد من الجهد ميتا تحذر.. فعل هذه الخطوات لحماية حساباتك من برامج الذكاء الاصطناعي

 

وقال مصطفى أبو جمرة في مداخلة هاتفية على قناة " إكسترا نيوز "، :" الذكاء الاصطناعي سوف يغير شكل الإنسانية ".

 

 وأضاف مصطفى أبو جمرة :" سيكون لدينا جهاز أو آلة أو موقع قادر على التحدث مع الإنسان بكفاءة مرتفعة وكأنه إنسان ولديه خبرات مختلفة ".

 

 وتابع مصطفى أبو جمرة :" الذكاء الاصطناعي سيكون لديه القدرة على الاقتناع وخطورة الذكاء الاصطناعي تكمن في قدرته اللغوية لإيصال رسالة للأفراد بشكل شديد الإقناع ".

 

ولفت مصطفى أبو جمرة :" نعاني الآن من الأخبار الزائفة وفي المستقبل سوف نعاني من الحقائق الزائفة بسبب تطور الذكاء الاصطناعي وقدرة الغنسان على معرفة الحقيقة ستكون صعبة في ظل تطور الذكاء الاصطناعي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الذكاء الاصطناعي تقنيات التكنولوجيا اخبار التوك شو تطوير الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

قيادي في “أنصار الله” يحذر: الحرب مفتوحة مع “إسرائيل” ورد اليمن سيكون مزلزلاً

الجديد برس:

أكد قيادي بارز في حركة “أنصار الله” أن قوات صنعاء دخلت في حرب مفتوحة مع “إسرائيل” وأن الرد على العدوان الأخير الذي استهدف ميناء الحديدة سيكون قوياً.

وأوضح عضو المكتب السياسي للحركة، علي القحوم، في تصريحات لـ”الجزيرة نت”، أن “إسرائيل ارتكبت عدواناً إجرامياً جديداً استهدف المنشآت المدنية في محافظة الحديدة، في انتهاك واضح للسيادة اليمنية”. وأكد أن “هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، ولن تثني اليمن عن مساندة غزة ولبنان مهما كانت التحديات”.

وشدد القحوم على أن “على الصهاينة أن يدركوا أن الرد اليمني آتٍ وبقوة، وأن الحرب مفتوحة وعليهم تحمل تبعات الضربات المزلزلة المقبلة، والقادم أعظم”. وأضاف أن القدرات العسكرية لقوات صنعاء “تزداد تطوراً في مختلف المجالات، وأصبحت تشكل معادلة رادعة للكيان الصهيوني الزائل حتماً”.

وتابع القحوم أن “تل أبيب باتت غير آمنة، مع فشل رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، في حماية الإسرائيليين حتى في الملاجئ، خاصة وأن الأراضي الفلسطينية المحتلة أصبحت في مرمى عملياتنا المؤثرة”.

وأشار إلى أن “إسرائيل” وبدعم أمريكي وبريطاني معلن، تصعّد “من عدوانها، وتشعل النار على مستوى المنطقة، للدفع باتجاه توسيع نطاق العدوان ودائرة الصراع مع همجية متوحشة تزداد معها النشوة أكثر وأكثر”.

مقالات مشابهة

  • قيادي في “أنصار الله” يحذر: الحرب مفتوحة مع “إسرائيل” ورد اليمن سيكون مزلزلاً
  • فيم يختلف نموذج أو 1 عن نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى؟
  • “سيضرب سمعة العراق واقتصاده”.. البرلمان يحذر من خطورة استمرار تهريب نفط إقليم كردستان
  • كيف أجاب الذكاء الاصطناعي عن تفاصيل اغتيال نصر الله ؟
  • الذكاء الاصطناعي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله
  • المنتشري: الشباب سيكون أكثر خطورة بعد اكتماله .. فيديو
  • حلقة عن الذكاء الاصطناعي بتعليمية الداخلية
  • سامسونج تطلق أقوى حواسيب جالاكسي بتقنيات الذكاء الاصطناعي (فيديو)
  • محافظ جنوب سيناء يشكر "مدبولى": يقود باقتدار أهم مراحل بناء مصر الحديثة
  • الذكاء الاصطناعي ما له وما عليه