الوطن:
2024-06-29@23:41:31 GMT

نسب إنجاز مشروعات حياة كريمة في البحيرة.. خدمية وتنموية

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

نسب إنجاز مشروعات حياة كريمة في البحيرة.. خدمية وتنموية

تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها في الارتقاء بمستوى معيشة الأهالي في المحافظات والقرى النائي التي تعاني نقص وضعف الخدمات الأساسية، وذلك من خلال تدشين المشروعات الخدمية والتنموية، وإدخال الخدمات الأسياسية وخدمات الصرف الصحي ومياه الشرب والمرافق، وغيرها.

حياة كريمة في البحيرة 

ومن بين المحافظات التي كان لها نصيبا في أعمال التطوير هذه كانت محافظة البحيرة، إذ أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن نسب إنجاز المشروع القومي حياة كريمة بمحافظة البحيرة بمراكز «كفر الدوار، أبو المطامير، أبو حمص، وادي النطرون، دمنهور، حوش عيسى»، وذلك في منشور عبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على «فيس بوك».

مشروعات حياة كريمة في البحيرة

- تبطين الترع نسب إنجاز بلغت 73%.

- الوصلات المنزلية نسب إنجاز بلغت 83%.

- المدارس نسب إنجاز بلغت 100%.

- المجمعات الزراعية نسب إنجاز بلغت 100%.

- المجمعات الحكومية نسب إنجاز بلغت 100%.

- مياه الشرب نسب إنجاز بلغت 100%.

- منشئات التضامن نسب إنجاز بلغت 100%.

- مراكز الشباب والرياضية نسب إنجاز بلغت 100%.

- كباري الري نسب إنجاز بلغت 41%.

- شبكات الألياف الضوئية نسب إنجاز بلغت 31%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مشروعات حياة كريمة تبطين الترع حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه

أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن دعمها الكامل للشاب الريادي محمد طارق محمد عبد الرحيم، من محافظة الغربية وصاحب مشروع عربة الشاي والقهوة المتنقلة، والذي واجه مؤخرًا تحديات أدت إلى سحب عربته وتصدره قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استقباله اليوم في مؤسسة حياة كريمة بحضور الأستاذ أيمن مصطفى مقدم برنامج حياة كريمة في شهر رمضان الكريم.

وقد قامت المؤسسة بتقديم الدعم المالي اللازم للشاب محمد طارق محمد عبد الرحيم] ليتمكن من استكمال مشروعه وتطويره، إيمانا منها بأهمية دعم الشباب الريادي وتمكينهم من تحقيق أحلامهم. كما ستوفر له المؤسسة الرعاية والتوجيه اللازمين لضمان نجاح مشروعه واستدامته.وقالت المتحدثة الرسمية باسم مؤسسة حياة كريمة السيدة بثينه مصطفى: "نحن في مؤسسة حياة كريمة نؤمن بأن الشباب هم قادة المستقبل، ونسعى دائمًا إلى دعمهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم. إن قصة الشاب محمد طارق هي قصة ملهمة عن الإصرار والعزيمة، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من رحلته نحو النجاح." وأضافت: "إن دعمنا للشاب محمد طارق ليس مجرد دعم مالي، بل هو استثمار في مستقبل هذا الشاب الواعد ومستقبل مجتمعنا ككل. نحن على ثقة بأنمشروعه سينجح وسيكون نموذجا يحتذى به للشباب الريادي في جميع أنحاء مصر."من جانبه، أعرب الشاب محمد طارق عن امتنانه لمؤسسة حياة كريمة على دعمها السخي، مؤكدًا أن هذا الدعم سيمكنه من تحقيق حلمه وتطوير مشروعه. وقال: "أنا ممتن جدًا لمؤسسة حياة كريمة على وقوفها بجانبي في هذه المحنة. إن دعمهم لي هو أكبر دليل على أن هناك من يهتم بأحلام الشباب ويسعى إلى تحقيقها.

وأضاف: "أعد مؤسسة حياة كريمة وكل من دعمني بأنني سأعمل بكلجهدي لتحقيق النجاح في مشروعي، وأن أكون عند حسن ظنهم بي."نبذة عن مؤسسة حياة كريمة: جدير بالذكر انه تم اشهار مؤسسة حياة كريمة في ٢٢ أكتوبر ٢٠١٩ كمؤسسة مجتمع مدني غير هادفة للربح مشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي برقم قید ۹۰۲ . وتضم المؤسسة ما يزيد عن ٤٥ متطوع مصري يعملون في مختلف المجالات. وتمتلك المؤسسة ٢٧ مقر في كافة محافظات الجمهورية بجانب امتلاكها منافذ في الجامعات المصرية وكذلك في بعض مجمعات المحال التجارية الكبيرة والنوادي الرياضية. كما تتواجد حياة كريمة بشكل يومي بجانب المواطنين الأشد احتياجا في ابعد قرى مصر من خلال مقراتها ومتطوعينهاالمنتشرين في كافة المحافظات.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين عبر تطبيق "شارك 2030"
  • التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠"
  • الاتحاد العام للمصريين بالخارج يثمن إطلاق "حياة كريمة" أكبر حملة لترشيد الطاقة
  • لأفضل أفكار ترشيد الطاقة.. حياة كريمة تطلق مسابقة «Save Watt»
  • محافظ الفيوم يتابع مع رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى ووفد دار الهندسة موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع موقف إنهاء وتسليم مشروعات"حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"