أعلنت شركة «أوبو» الصينية، إطلاق ساعتها الذكية الجديدة Watch 4 Pro، لافتة إلى أنها تأتي بمميزات وإمكانيات جيدة، جعلتها تُصنف من بين أفضل الساعات الذكية وأكثرها أناقة وتطورًا حول العالم.

«أوبو» تطلق ساعة ذكية جديدة

وبحسب ما ذكر موقع «روسيا اليوم»، فإن ساعة Watch 4 Pro الجديدة من «أوبو» تأتي بمميزات جيدة تمكنها من منافسة الساعات الذكية لـ«آبل وسامسونج»؛ إذ تأتي مزودة بشاشة LTPO AMOLED بمقاس 1.

91 بوصة، محمية بزجاج مضاد للصدمات والخدوش، ومكبرات صوت وبطارية بسعة 750 ميلي أمبير.

مميزات ساعة Watch 4 Pro

وجرى تزويد الساعة بنظام ColorOS Watch 3.0، ومعالج Qualcomm Snapdragon W5+ Gen 1، ومعالج رسوميات Adreno A702، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت، وذاكرة داخلية 32 جيجابايت.. ولمعرفة مزيدًا من التفاصيل اضغط هنـــــــــــــا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ساعة Watch 4 Pro ساعة ذكية ساعات آبل

إقرأ أيضاً:

محمد علي حسن: زيارة بلينكن لمصر تأتي في توقيت مناسب للغاية

قال الكاتب الصحفي محمد حسن علي، إنّ زيارة أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي لمصر تعد الزيارة العاشرة إلى منطقة الشرق الأوسط خلال العام الجاري ومنذ بداية الحرب على غزة 7 أكتوبر الماضي 2023، موضحا أنّ الزيارة تحمل أهمية كبيرة من خلال افتتاح رئاسة الحوار الاستراتيجي المصري، إذ تمتد الزيارة حوالي 3 أيام بداية من 17 إلى 19 سبتمبر الجاري.

أوجه التعاون بين مصر وأمريكا

وأضاف «علي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الأخبار»، المذاع على قناة «dmc»، أنّ أهمية الحوار الاستراتيجي المصري الأمريكي تتمثل في التعاون بين الدولتين في مختلف الجوانب سواء من خلال المشروعات المتعلقة بالتعليم والثقافة أو الاقتصاد أو التشاورات والتفاهمات بينهما فيما يتعلق بالدور المصري في منطقة الشرق الأوسط، مُشيرا إلى أنّ زيارة بلينكن لمصر تأتي في توقيت مهم للغاية، إذ إنّ الحرب على قطاع غزة تقترب من عام.

الدولة تسعى إلى وقف الحرب

وتابع: «الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها لتقديم الدعم الكامل للأشقاء في فلسطين»، لافتا إلى أنّ الولايات المتحدة الأمريكية تسعى إلى استغلال الدور المصري القوي في المنطقة من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة وإدخال المساعدات إلى الفلسطينيين.

 وضع فلسطين ضمن أجندة الجمعية

وواصل الكاتب الصحفي أنّ زيارة وزير خارجية أمريكا لمصر تأتي قبل أسبوع من الجمعية العامة للأمم المتحدة التي ستنطلق 24 سبتمبر الجاري، إذ إنّ فلسطين ستكون ضمن أجندة الموضوعات التي ستناقشها الجمعية.

مقالات مشابهة

  • Snap تطلق نظارات ذكية بتصميم أنيق.. فيديو
  • عاجل : ‏انفجارات نوعية جديدة تهز لبنان وتضرب هواتف ذكية بينها آيفون وأجهزة لابتوب والراديو وألأواح الشمسية ”شاهد”
  • الكشف عن ساعة Huawei Watch GT 5 قبل الإطلاق من خلال تسريب جديد
  • مراد: لننتظر الرد في الميدان من مقاومة اكبر من أن تتأثر
  • محمد علي حسن: زيارة بلينكن لمصر تأتي في توقيت مناسب للغاية
  • إتاحة watchOS 11 مع ميزة جديدة لتشخيص انقطاع النفس أثناء النوم
  • الجزيرة تطلق منصتها الجديدة الجزيرة 360.. مكتبة ضخمة للبرامج والوثائقيات
  • شركة أبل تطلق iOS 18.. وهذه هي أهم ميزات أمان iPhone الجديدة لحماية حياتك الخاصة
  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • فتح الصندوق لساعة Huawei Watch GT 5 الذكية قبل الإعلان الرسمي