بوابة الوفد:
2024-07-08@14:21:25 GMT

تسجيل رغبات تنسيق القبول بجامعة الأزهر الأحد

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

أعلن الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، عن بدء تسجيل رغبات تنسيق القبول بالجامعة للعام الدراسي الجديد 2023/2024، وذلك بداية من يوم الأحد القادم الموافق 3 سبتمبر 2023م.

وأوضح الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن باب التسجيل سيظل مفتوحًا حتى اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة، على أن يتاح للطلاب الناجحين في الدور الثاني تسجيل رغباتهم عقب اعتماد النتيجة.

 

ووجه نائب رئيس الجامعة أبناءه الطلاب والطالبات بالدخول إلى بوابة مصر الرقمية للاطلاع على الحدود الدنيا للقبول بكليات جامعة الأزهر للعام الدراسي الماضي، وذلك للاسترشاد بعد ذلك في تسجيل رغباتهم.

ودعا الطلاب بالتوفيق في اختيار الكلية التي تتناسب مع مجموعهم ورغبتهم، وأن يكونوا نافعين لدينهم ووطنهم، ويمكن التقديم من (هنا).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور سلامة داود جامعة الأزهر رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية  اليوم بتقديم التهنئة  للواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لتهنئته بمناسبة تجديد الثقة بتوليه منصب محافظ المنوفية  كما قدم رئيس الجامعة، التهنئة لنائبه محمد موسي علي تجديد الثقة بتولية منصب نائب المحافظ متمنياً لهما التوفيق والسداد في أداء رسالتهم السامية وواجبهم الوطني، مؤكدًا على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية بالمحافظة.
 

رافق رئيس الجامعة الدكتور صبحى شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأشار الدكتور أحمد القاصد إلي  أن  اللقاء تناول بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع، والرعاية  الطبية، كما تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الجانبين لمتابعة سير العمل ومتابعة المشاريع المشتركة بين الجانبين.

كما أعرب رئيس الجامعة عن تقديره لجهود محافظ المنوفية بشتى القطاعات بالمحافظة وسعيه نحو تحسين نوعية الخدمات وتحقيق إنجازات وتطوير شامل في كافة المجالات .

ومن جانيه أشاد محافظ المنوفية، بالدور الذي تقوم به جامعة المنوفية في خدمة المجتمع، من خلال برامجها التعليمية المتنوعة وبحوثها العلمية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة في مختلف المجالات كما ثمن جهود الجامعة في الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • جامعة تبوك تعلن استحداث 6 تخصصات جديدة وتلقي 2000 طلب تسجيل
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح ورشة عمل التغيرات المناخية
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • جامعة الباحة تفتح باب القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات غدًا
  • جامعة جازان تعلن الجدول الزمني للقبول للعام الجامعي المقبل 2025/2024
  • ‎جامعة جازان تعلن الجدول الزمني للقبول للعام المقبل
  • اليوم.. بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للتعلم المدمج بجامعة بني سويف
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد