يستمر الحديث بشأن إمكانية انتقال المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي إلى صفوف نادي الاتحاد خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة "عكاظ" أن الاتحاد قد أتم تعاقده مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول، حيث يصل اللاعب غدًا الجمعة إلى مدينة جدة عبر طائرة خاصة.

وأكدت مصادر أن المفاوض الاتحاد نجح في حسم الصفقة الكبرى لمصلحة ناديه.

بحسب سعودي سبورت.

وارتبط اسم محمد صلاح، بنادي الاتحاد السعودي وسط توقعات بوصوله بعد ساعات إلى مدينة جدة.

اقرأ أيضاً عبدالملك يبلغ دول الاتحاد الأوروبي موقفه من جهود السعودية وعمان للحل السياسي في اليمن الفنانة المصرية عبلة كامل تستفز السعوديين بتحذير محمد صلاح من الانتقال إلى لاتحاد السعودي فنانة مصرية توجه نصيحة ”مثيرة” لمحمد صلاح بخصوص السعودية الاتحاد الدولي للصحفيين يدين اعتداء مليشيات الحوثي على الصحفي مجلي الصمدي بصنعاء الاتحاد يفوز على الوحدة بثلاثية في الدوري السعودي.. وإصابة بنزيما ترعب الجماهير قبل مواجهة الهلال لجنة الاحتراف‬⁩ في الاتحاد السعودي تحسم الجدل وتعلن مصير اللاعب حسان تمبكتي قرار مفاجئ من الاتحاد الآسيوي للأندية السعودية ”تفاصيل” ليفربول يبيع محمد صلاح لنادي الاتحاد السعودي بشرط واحد أبو زرعة المحرمي يفاجئ الانتقالي ويكشف موقفه النهائي من ”فك الارتباط” واليمن الاتحادي صفقة مدوية.. محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي والكشف عن كواليس العرض الضخم الاتحاد العام للإعلاميين اليمنيين يستنكر جريمة اعتداء مليشيا الحوثي على الصحفي مجلي الصمدي نادي الاتحاد السعودي يغري ‘‘ليفربول’’ بأغلى صفقة في التاريخ لشراء محمد صلاح

وكانت قناة الكاس القطرية أعلنت منتصف أغسطس الماضي، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، موافقة محمد صلاح على الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد، ومنح ليفربول الضوء الأخضر للاعب للتفاوض مع العرض الاتحادي.

وكان محمد صلاح أثار الجدل بمشهد اعتراضه على استبداله في مباراة الأحد التي جمعت ليفربول بتشيلسي في الجولة الأولى من عمر الدوري الانجليزي.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الاتحاد السعودی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟

يبدو محمد صلاح في كامل تركيزه، من أجل الاستعداد جيدًا لموسم آرني سلوت الأول مع ليفربول، إذ يظهر الفرعون المصري في جميع المناسبات وهو يواصل تدريباته الفردية من أجل زيادة قوته البدنية وتعزيز لياقته، استعدادًا للمشاركة في الموسم التحضيري لليفربول، بعد رفض الفريق فكرة الاستغناء عنه ومشاركته في أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يلمح إلى جاهزيته للمشاركة في فترة الإعداد

محمد صلاح بعد تأكيد الصحف الإنجليزية رفض ليفربول القاطع فكرة التخلي عن أهم الركائز في الفريق، من أجل وجوده في فترة الإعداد للموسم الجديد للفريق الإنجليزي، ظهر عبر خاصة ستوري موقع الصور «إنستجرام» وهو يواصل تدريباته من أجل المشاركة في المباريات الودية ضمن فترة الإعداد، والتي سيتزامن معها اقتراب انطلاق أولمبياد باريس 2024.

نشر محمد صلاح صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، بعد عمل فردي شاق، يظهر عليه التعب من التدريبات البدنية التي يواصلها على مدار الفترة المنقضية، ورغم وجوده في عطلة صيفية، بعد انتهاء مشاركته في كأس أمم إفريقيا وانتهاء موسم الريدز بشكل رسمي، ووداع يورجن كلوب بعد حقبة مليئة بالإنجازات.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيشارك في فترة الإعداد كاملة مع فريقه ليفربول، استعدادًا للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي ينطلق في بداية شهر أغسطس، وبذلك يُتوقع غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب المصري في أولمبياد باريس 2024.

وتأتي هذه التطورات بعد أنباء عن رغبة ليفربول في عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأولمبية، لتزامنها مع فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي يتمسك خلالها آرني سلوت بالإبقاء على جميع العناصر من أجل الحفاظ على فرص الانطلاق بشكل قوي في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه
  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو