بوابة الوفد:
2024-09-19@09:33:43 GMT

عماد البناني يرد على اتهامه بالإنتماء إلى الأهلي

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

رد عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، على ما تردد في الأونة الأخيرة بأنه ينتمي إلى النادي الأهلي.

وكان جماهير وأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، طالبت برحيل عماد البناني عن إدارة النادي بسبب انتمائه إلى القلعة الحمراء.

وقال عماد البناني خلال تصريحات تليفزيونية، أعمل في المجال الرياضي منذ 40 عاما وكنت حريصا على الحياد خلال فترة عملي، ولست عضوا عاملا في ناديي الأهلي أو الزمالك حتى أكون مشجعا متعصبا، أنا رجل حيادي ولا أنتمي لأحد، لأني أعمل في حقل الشباب والرياضة، والعمل يقتضي مني الحياد دائما".

وأضاف “ أعضاء الجمعية العمومية شاهدوا ما قدمناه خلال الأيام القليلة الماضية، ولجان محايدة سوف تتولى الإشراف على أوراق الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، وسوف يكون هناك تنقية لعضويات نادي الزمالك، وسوف نتخذ خطوات احترازية بشأن الجمعية العمومية لضمان قانونية الانتخابات القادم”.

وواصل “ تنقية العضويات سيتمثل في الكشف على وجود أي عوار في العضويات الموجودة، ومدى أحقيتها في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة، وهناك عضويات سليمة وأخرى غير سليمة وهو ما سوف يعلن خلال الأيام القادمة”.

وأتم تصريحاته “لولا تكليف الدولة لي بمهمة المدير التنفيذي ما كنت لأقبلها، والرياضة المصرية ليس لها معنى بدون القطب الكبير نادي الزمالك، ولا أستطيع الخروج من النادي بسبب مظاهرة حب وشكر لي من أعضاء الجمعية العمومية ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عماد البنانى الزمالك الأهلى الجمعیة العمومیة عماد البنانی

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: توقعات بهطول أمطار رعدية على بعض المناطق خلال الأيام القادمة

الوطن| متابعات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الحالة الجوية السائدة خلال اليوم الثلاثاء واليومين القادمين حيث أشارت التوقعات إلى تكاثر السحب الرعدية في فترات المساء على بعض مناطق الشمال الغربي، مع احتمالية سقوط أمطار متفرقة على مناطق مثل يفرن، غريان، العربان، ترهونة، بني وليد، جنوب طرابلس، مزدة، والقريات، بالإضافة إلى المناطق الساحلية من طرابلس حتى سرت. وتشمل فرصة الأمطار أيضًا بعض مناطق الشمال الشرقي مثل الخليج، سهل بنغازي، المرج، ودرنة.

كما أوضحت الإدارة أن السحب الرعدية ستتزايد على بعض مناطق الجنوب الغربي مثل الحمادة وغات والمناطق المجاورة، حيث يتوقع سقوط أمطار تتراوح بين المتوسطة والجيدة، مع نشاط ملحوظ في الرياح على تلك المناطق.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة، فستميل إلى الاعتدال النسبي اليوم على أغلب مناطق ليبيا، مع توقع ارتفاع درجات الحرارة غدًا على المناطق الشرقية.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن الفرصة ستكون أفضل لهطول الأمطار على مناطق الشمال الغربي اعتبارًا من مساء يوم الخميس وحتى صباح الجمعة.

 

الوسومأمطار في ليبيا شتاء في ليبيا طقس ليبيا ليبيا

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي
  • «الصحفيين» تعلن عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية لصندوق التكافل: حضر 62 عضوا
  • تيليس: كلمة رونالدو مسموعة في النادي وأبعدوني خلال إجازتي مع زوجتي
  • بدء التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لصندوق التكافل بنقابة الصحفيين
  • الأرصاد الجوية: توقعات بهطول أمطار رعدية على بعض المناطق خلال الأيام القادمة
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي