كشفت أستديوهات Miramax الشهيرة للإنتاج السينمائي في هوليوود، والمملوكة من قبل مجموعة beIN الإعلامية وParamount، عن بيع حقوق ملكية الفيلم الكوميدي أولد دادز (Old Dads) إلى منصة Netflix، والذي من المقرر عرضه في جميع أنحاء العالم في 20 أكتوبر. 
ويعد الفيلم بداية مسيرة الممثل الكوميدي بيل بور في الإخراج، والذي شارك في كتابة العمل وإنتاجه ولعب دور أحد أبطاله، وتضم قائمة الممثلين في الفيلم نخبة من النجوم بمن فيهم الممثل بوبي كانافال، الحائز على جائزة إيمي عن دوره في مسلسل بوردووك إمباير، والممثل بوكيم وودبين، المرشح لجائزة إيمي عن دوره في مسلسل فارجو، والممثلة راشيل هاريس، نجمة دايري أوف إي ويمبي كيد.

ويروي الفيلم قصة ثلاثة أصدقاء مقربين يبيعون شركتهم إلى شباب من جيل الألفية، ليجدوا أنفسهم بعد ذلك عالقين في الماضي ومتأخرين عن الزمن الحالي. وبينما يحاول الأصدقاء التكيف مع العالم المتغير ثقافياً، يقعون في مجموعة كبيرة من المواقف المضحكة. 
وتواصل مجموعة beIN الإعلامية دعمها الإستراتيجي لقطاع الترفيه وخاصة في مجال إنتاج المحتوى الأصلي في مختلف شركات المجموعة بشكلٍ عام ومنصة TOD الرقمية بشكلٍ خاص. ويؤكد استحواذ منصة Netflix على أحد أعمال أستديوهات Miramax التزام المجموعة بتحقيق أهدافها في تقديم أفضل الأعمال والإنتاجات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر منصة Netflix

إقرأ أيضاً:

ساوث ميد أحد مشروعات طلعت مصطفى يحقق 200 مليار جنيه مبيعات في 6 أيام عمل فقط

سجلت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، مبيعات غير مسبوقة بقيمة 340 مليار جنيه ما يعادل (7.1 مليار دولار) حتى 8 يوليو 2024، مقارنة بحوالي 47 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي بمعدل زيادة بلغ أكثر من 7 أضعاف عن العام الماضي، منها 200 مليار جنيه مبيعات من مشروع "ساوث ميد" في الساحل الشمالي ما يعادل (3.4 مليار دولار) في 6 أيام عمل فقط منذ فتح البيع، وهو إنجاز مذهل وغير مسبوق في تاريخ مصر أو لأي مشروع عقاري آخر على مستوى العالم.

وحقق مشروع بنان الذي أطلقته مجموعة طلعت مصطفى القابضة في المملكة العربية السعودية مبيعات غير مسبوقة تقدر بحوالي 40 مليار جنيه منذ إطلاقه في مايو من العام الحالي، متفوقًا على مستهدف مبيعات السنة الأولى في شهرين فقط.

وبذلك تصبح مجموعة طلعت مصطفى القابضة أسرع وأكبر شركة تحقيقًا للمبيعات لمشروع واحد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بفضل سجلها القوي وعلامتها التجارية، وستدفع هذه المبيعات ربحية المجموعة والعائد على حقوق الملكية لمستويات غير مسبوقة خلال السنوات المقبلة.

ونجحت إدارة طلعت مصطفى خلال عام 2024 في إعادة تشكيل المجموعة كلاعب إقليمي مستفيدة من 50 عامًا من العمل الجاد وثقة العملاء، وأدى زخم مبيعات كل من "ساوث ميد" و"بنان" إلى مستويات قياسية لمبيعات المجموعة مما زاد من تنوع المجموعة إقليميًا، ويستمر في تعزيز صادراتها العقارية ودفع دخلها بالعملات الأجنبية، إضافة إلى مصادر أخرى كبيرة للعملات الأجنبية من قطاع الفنادق الضخم للمجموعة، والمتوقع أن يولد أكثر من 300 مليون دولار إيرادات مجمعة، والذي يضم 3500 غرفة تشغيلية في مصر، والذي سيزيد قريبًا إلى حوالي 5 آلاف غرفة. 

وتتوقع إدارة مجموعة طلعت مصطفى أن تحقق أرباحًا تتراوح في مليارات الجنيهات المصرية للمساهمين في فترة زمنية قصيرة، في ظل أن النموذج الحالي للمجموعة لا يمكن تكراره من قبل أي شركة عقارية إقليمية أخرى في المستقبل المنظور، وذلك بفضل رؤية إدارة قوية.

وأكدت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، أن الزخم القوي في المبيعات الذي شهدته خلال عام 2024 هو شهادة قوية على قوة واعتراف علامتها التجارية الممتازة وسجلها المتين بين قاعدة عملائها التي تزيد عن 140 ألف عميل من العملاء ذو معدلات إنفاق مرتفعة مما يجعل المجموعة الشركة الرائدة في مجال العقارات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكبر شركة تطوير عقاري بالمنطقة.

وترى مجموعة طلعت مصطفى، أن نجاح المبيعات خلال العام الحالي نتيجة مباشرة لفهمها الممتاز لاحتياجات السوق وقدرتها على تحديد الفرص السوقية بدقة وتقديم منتج عقاري عالي الجودة وذو تصميم متميز مدعومة بخطط دفع مدروسة بشكل جذاب لا مثيل لها في سوق الساحل الشمالي.

يذكر أن مشروع "ساوث ميد" يمتد على مساحة ضخم تبلغ 23 مليون متر مربع تطل على شاطئ نقي طويل، وهو مشروع تطوير عمراني متكامل مصمم وفقًا للمعايير الدولية، ومخطط ليصبح وجهة عالمية جديدة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وحظى إطلاقه الأسبوع الماضي بإشادة دولية وتغطية إعلامية دولية واسعة مما يميزه عن أي تطوير عالمي ويجلب التركيز الدولي إلى القطاع السياحي والترفيهي بمصر.





مقالات مشابهة

  • "ساوث ميد" أحد مشروعات طلعت مصطفى يحقق 200 مليار جنيه مبيعات في 6 أيام عمل فقط
  • عادل أديب عضو تحكيم جوائز إيمي الدولية
  • ساوث ميد أحد مشروعات طلعت مصطفى يحقق 200 مليار جنيه مبيعات في 6 أيام عمل فقط
  • الإمارات تشارك في اجتماع الشيربا الثالث لمجموعة العشرين
  • اعتقال مجموعة مسلحة هددت ضابط شرطة في البصرة
  • الرئيس علي ناصر محمد يصل إلى موسكو مع وفد عربي
  • بدعوة من الخارجية الروسية.. الرئيس علي ناصر محمد يصل إلى موسكو
  • تامر مجدي: والدة الشهيد «علي» أمي الثانية.. وتجسيد دوره الأهم في مسيرتي الفنية
  • بعد “رحلة الطيور”.. إبراهيم تشيليكول في مسلسل جديد
  • باولا بابانيكولاو رئيس جديد لقطاع البنوك الدولية بانتيسا بان باولو