كشف روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا الإيطالي أخر تطورات رحيل النجم المغربي سفيان أمرابط للدوري الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023 بعد العروض الكثيرة التي تلقاها اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أخر تطورات انتقال أمرابط للدوري الإنجليزي

وقال روكو كوميسو رئيس فيورنتينا: "قلنا لسفيان أمرابط إذا أراد الرحيل فسنحاول أن نحقق له رغبته، لكن إذا لم تتم الصفقة فهو مرتبط بعقد معنا وعليه البقاء هنا في فيورنتينا".

وعن سؤال رئيس فيورنتينا حول عروض مانشستر يونايتد وجالطة سراي ومن الأقرب لضم اللاعب خلال الفترة الصيفية الحالية، قال روكو: "أندية أخرى غير مانشستر وجالطة سراي تريد ضم أمرابط ولا أستطيع الإجابة الآن".

واختتم رئيس فيورنتينا أنه هناك الكثير من المفاوضات الجارية في الفترة الحالية، لكنه لا يستطيع ذكر أسماء أي فريق حتى حسم الصفقة بشكل نهائي.

وكان المغربي سفيان أمرابط قد تلقى عروض من أندية الأهلي السعودي وأتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وجالطة سراي التركي، بجانب اهتمام أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، لكن مطالب إدارة فيورنتينا وتصعيبها للأمر جعلت الصفقة تقترب من الفشل وبقاء اللاعب رفقة الفيولا.

وكان نادي فيورنتينا قد رفض في وقت سابق إعارة سفيان أمرابط لنادي مانشستر يونايتد لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون يورو، ليقترب النجم المغربي من البقاء رفقة صفوف الفيولا في الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمرابط فيورنتينا سفيان أمرابط

إقرأ أيضاً:

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

 أثنى إريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على الشراسة التي لعب بها لاعبو فريقه أمام بارنسلي بعد الفوز الكبيرة بسباعية نظيفة في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي

وقال تن هاج في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، والتي نشرها الموقع الرسمي للنادي:"البداية كانت صعبة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن وجدنا الإيقاع المناسب، تحسن المردود كثيرا، وهذا ليس غريبا، فهذه هي المرة الأولى التي نلعب فيها بهذا التشكيل. لقد سجلنا أهدافا رائعة،هدف راشفورد الأول كان مدهشا، وبعض الأهداف الأخرى كانت جميلة للغاية أيضا. لعبنا بسرعة كبيرة، وكنا حاسمين أمام المرمى".

شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا

وأكد:"المفتاح كان في إيجاد الإيقاع المطلوب واللعب بشكل صحيح. كنا مركزين بنسبة 100% وقدمنا أداء جيدا جدا. أعتقد أن الجماهير استمتعت بمشاهدة المباراة؛ كان بالإمكان رؤية الاندماج بين الفريق والجماهير، واليوم قدمنا لهم عرضا كرويا جيدا وأهدافا جميلة".

عن تألق ماركوس راشفورد لاعب الفريق، قال تن هاج:"لقد تألق بشدة في موسمي الأول هنا. أنا أثق دائما في قدرة ماركوس راشفورد على تسجيل الأهداف. الموسم الماضي كان صعبا على الجميع، ولكننا نجحنا في التتويج بلقب في النهاية، ولا يمكنك أن تنسى ذلك. هذا ما نسعى إليه هذا الموسم أيضا؛ نريد أن نحرز تقدما ونتحسن، ولدينا طموح كبير كفريق. على المستوى الفردي أيضا، يرغب ماركوس راشفورد في تسجيل الأهداف؛ هذا ما رأيناه منه، وهذا هو ما يريده كل اللاعبين؛ إنهم متعطشون لتسجيل الأهداف".

مقالات مشابهة

  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • التحقيق في 115 تهمة يهدد مستقبل مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء وولي العهد السعودي.. ومعلومات جديدة عن قضية اللاعب أحمد فتوح
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري