بتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، قائد الفريق الملكي للقدرة، يستعد فرسان الفريق الملكي للقدرة لتسجيل محطة جديدة في سلسلة المشاركات العالمية عندما يشارك في بطولة العالم للناشئين والشباب للقدرة التي ستقام في كستلسجرات بفرنسا يوم 2 سبتمبر الجاري 2023 بمشاركة 70 فارسًا وفارسة من مختلف دول العالم وذلك لمسافة 120 كم.

ودخل فرسان الفريق الملكي للقدرة في المراحل الأخيرة من التحضيرات للبطولة التي ستنطلق غدًا، إذ يطمح الفرسان لتحقيق أفضل النتائج في البطولة وسط دعم ومتابعة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة. وسيمثل الفريق الملكي للقدرة 5 فرسان في البطولة، هم: عبدالله حسن الرويعي وعيسى حميد العنزي وجابر بدر جعفر وسلطان عبدالعزيز الرميحي وحمد علي حسن. ويطمح الفريق لاستمرارية نجاح المشاركات البحرينية في المحافل العالمية والأوربية للقدرة البحرينية التي تسير بخطى ثابتة نحو مواصلة الارتقاء والبقاء في هرم الصدارة.
د. خالد يشارك في اجتماع الفرق شارك الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة، في اجتماع رؤساء الفرق المشاركة في البطولة. وتناول الاجتماع العديد من المحاور الخاصة بالبطولة، حيث قدمت إدارة البطولة شرحا كاملا عن البطولة التي ستنطلق في الساعة الثامنة صباحا بتوقيت البحرين (السابعة بتوقيت فرنسا). كما تعرف رؤساء الفرق إلى الأماكن المخصصة لإعداد الجياد والجوانب الفنية المتعلقة بالبطولة.
طارق الأمين: ثقتنا كبيرة بالفرسان الناشئين أكد طارق الأمين مدير العمليات في الفريق الملكي للقدرة أن الدعم البارز الذي يحظى به الفريق من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أسهم في تحقيق العديد من الأهداف للفريق طوال الفترة الماضية، إذ سجل سموه انجازات متعددة للقدرة البحرينية أثبتت الحنكة التي يتمتع بها سموه والمهارة العالية، كما أن خبرة سموه انعكست على مستوى الفرسان في التطور. وأبدى طارق الأمين ثقته الكبيرة بقدرات الفرسان الناشئين في تقديم أفضل المستويات في بطولة العالم للناشئين وتسجيل النتائج الإيجابية التي تعكس مستوى الفرسان وتطورهم وقدراتهم الجيدة، مبينا إلى أن إدارة الفريق سعت لتوفير أفضل سبل الراحة للفرسان من أجل تقديم المستوى المؤهل للنتائج الإيجابية. وأشار طارق الأمين إلى أن بطولة العالم للناشئين تعد من البطولات الكبرى والمهمة التي يحرص فيها الفريق الملكي على المشاركة الدائمة من أجل زيادة اكتساب الفرسان للخبرة والاحتكاك لأنهم نواة مستقبل القدرة البحرينية، حيث أن الفريق يمتلك قدرات جيدة وسبق لبعض الفرسان التواجد في نفس المنطقة خلال سباقات ماضية، متمنيا للفريق التوفيق والنجاح.
علم المملكة يرفرف رفرف علم مملكة البحرين في قرية البطولة ضمن المنتخبات المشاركة، وستشهد البطولة مشاركة 70 فارسا وفارسة يمثلون العديد من دول العالم.
الاجتماع التنويري شارك فرسان الفريق الملكي للقدرة في الاجتماع التنويري الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة في القرية بحضور الفرسان والفارسات المشاركين، إذ قدمت اللجنة كل التفاصيل الخاصة بالفرسان ومسارات البطولة ونقاط إعداد الجياد علاوة، وتمنت اللجنة كل التوفيق والنجاح لجميع الفرسان المشاركين. اليوم الفحص البيطري وستشهد قرية البطولة إجراء الفحص البيطري للجياد اليوم، كما سيتم عملية وزن الفرسان إضافة إلى ترقيم الجياد واستلام الفرسان للأقمصة الخاصة بالمشاركة.
تحضيرات متواصلة واصلت اللجنة المنظمة تحضيراتها المستمرة لتأمين جاهزية القرية، إذ شارفت اللجنة على الانتهاء الكامل ولم يتبقى سوى أمور بسيطة ستنتهي اللجنة من إنهائها اليوم قبل الفحص البيطري.
جاهزية الفريق الملكي ووصل الفريق الملكي للقدرة إلى كامل الجاهزية للمشاركة في البطولة، وسط متابعة من الجهازين الفني والإداري.
تدريب أخير سيخوض فرسان الفريق الملكي للقدرة الحصة التدريبية الأخيرة اليوم، بعد الفحص البيطري.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا العالم للناشئین فی البطولة

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة الدرع العام لمنطقة القاهره للخماسي الحديث المؤهلة لبطولة العالم

تقيم منطقة القاهره للخماسي الحديث بطولة درع منطقة القاهره لليزر رن بنادي الرحاب الرياضي؛ اليوم الجمعة.

وتشهد البطولة مشاركة اكثر من 370 لاعبا يمثلون 20 ناديا و هيئه رياضية مشاركين في البطولة.

وكانت منطقه القاهرة للخماسي الحديث قد أرسلت خطابا للأنديه حددت فيه تعليمات البطوله و أهميتها نظرا لأنها آخر بطوله في الموسم و بعدها يتم إختيار أوائل الرانك للمشاركه في بطولة العالم التي اعلنت المنطقه انها سوف تتحمل نفقات مشاركة اللاعبين أوائل المنطقه فيها.

وفي بداية الخطاب تقدم الدكتور عرفه محمود رئيس المنطقه بالشكر لأولياء الأمور و المدربين و اللاعبين لما بذلوه من جهد للوصول لمنصات التتويج في البطولات المختلفه و هو مايحتاج إلي بذل مجهود كبير و تحمل المشقه سواء في التدريب أو المصروفات المختلفه التي يتحملها ولي الامر 

كما تقدم بالشكر للإتحاد المصري للحماسي الحديث برئاسة المهندش شريف العريان للدعم الدائم لمنطقة القاهره للخماسي الحديث 

اشار رئيس المنطقه إلى انه دعما للاعبين و محاوله من المنطقه لزيادة اعداد ممارسي رياضة الخماسي بصوره دائمه سوف يتم توزيع الميداليات  و الهدايا للفردي و الفرق حتي المركز الناسع في جميع المراحل.

مقالات مشابهة

  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"
  • فرنسا تُقصى البرتغال من ربع نهائي يورو 2024 بركلات الترجيح 5 – 3
  • انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين اليوم من نادي شباب الأهلي دبي
  • انطلاق بطولة الدرع العام لمنطقة القاهره للخماسي الحديث المؤهلة لبطولة العالم
  • غدا.. انطلاق بطولة الفنون القتالية المختلطة للناشئين في نادي شباب الأهلي
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • مبابي ورونالدو وجهاً لوجه .. وموقعة ملتهبة بين ألمانيا وإسبانيا
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"