موقع 24:
2024-09-19@21:37:50 GMT

الاتحاد يواجه الهلال في كلاسيكو النجوم

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

الاتحاد يواجه الهلال في كلاسيكو النجوم

يلتقي اليوم الجمعة الاتحاد بطل الدوري السعودي مع غريمه الهلال زعيم الأندية الآسيوية في كلاسيكو مثير ومليء بالإثارة، على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

في تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، ستتجه أنظار عشاق المستديرة إلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة السعودية، حيث سيلتقي قطبا الدوري السعودي الاتحاد والهلال في كلاسيكو مختلف عن المواسم الماضية، حيث تعاقد الفريقان معاً مع كوكبة من النجوم على رأسهم كريم بنزيما ونيمار وكانتي وياسين بونو.

غــدًا ????
الجولة الـ5 تنطلق ????
أربع مواجهات بينها الكلاسيكو ????️#دوري_روشن_السعودي | #yallaRSL pic.twitter.com/L5skEnf38T

— دوري روشن السعودي (@SPL) August 31, 2023

وسيطمح الاتحاد "المضيف" إلى تأكيد صدارته لدوري روشن للمحترفين، والظفر بنقاط المباراة الثلاث، في خامس جولات الدوري.

في المقابل، سيحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد، وسيحاول تهديد صدارته للتريتب العام. 

ويأمل الفريق الغربي في فك العقدة التي كرسها الأزرق العاصمي خلال المواسم الأخيرة، بفشل الأصفر في تحقيق الفوز عليه وخسارته معظم المواجهات، وآخرها وداعه على يد الهلال قبل أقل من شهر من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية العربية بالفوز عليه 3-1.

وخلال الـ20 مواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين، فاز الهلال في 11 مباراة مقابل 4 انتصارات للاتحاد، بينما حضر التعادل في 5 لقاءات.

????| حامل اللقب يختتم تحضيرات الكلاسيكو pic.twitter.com/yBI9wUBrwO

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) August 31, 2023


وفي مواجهتي الموسم الماضي، فاز الهلال بهدف دون رد ذهاباً في جدة، وتعادل الفريقان إياباً في الرياض 2-2، بعدما كان الاتحاد متقدماً في النتيجة بهدفين دون رد.

وتلقى البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد دفعة قوية بعد مشاركة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق في التدريب الختامي، بعدما غادر أرضية ملعب المباراة خلال مواجهة الوحدة متأثراً بإصابة عضلية، إلى جانب تعافي البرازيلي فابينو تافاريس.

وإضافة إلى الفرنسي بنزيما، يملك فريق المدرب البرتغالي قوة هجومية ضاربة تتمثل في المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيليين رومارينيو وإيغور كورنادو، كما يملك الفريق حارساً ذو قدرات عالية والحديث هنا عن البرازيل مارسيلو غروهي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا" وأحمد شراحيلي ومهند الشنقيطي.

ويسعى الاتحاد على تأكيد صدارته بنقاط الهلال، التي تعني له العلامة الكاملة بعد فوزه في الجولات الأربع الماضية، وتسجيله 12 هدفاً كأقوى خط هجومي حتى الآن مع المحافظة على نظافة شباكه.

وفي المقابل، يأمل الهلال في تكريس عقدته على مضيفه والحاق الخسارة الأولى به، وانتزاع الصدارة في انتظار تعثر الأهلي صاحب المركز الثاني ضمن الجولة ذاتها.

وقبل مواجهة الجمعة، أغدق البرتغالي خورخي خيسوس الثناء والمدح على خط دفاع الفريق، وذلك في مؤتمر صحفي عقب الفوز على الاتفاق بثنائية نظيفة الأسبوع الماضي، قائلًا: "نملك خط دفاع على ذو قيمة فنية عالية".

ويعوّل خيسوس على نخبة من ألمع النجوم العالميين والسعوديين من لاعبي الفريق كما هو الحال الصربيان ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والبرتغالي روبن نيفيش وحارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو.

وقبل الكلاسيكو، يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الهلال فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره وغريمه التقليدي فريق الاتحاد يوم السبت القادم الموافق 21 سبتمبر الحالي بستاد الأمير فيصل بن فهد في لقاء ناري بينهم ضمن منافسات قمة الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والاتحاد مساء السبت في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • نيمار يشارك في تدريبات الهلال قبل مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد
  • الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو
  • موعد مباراة الهلال المقبلة أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي
  • شاهين : كلاسيكو الاتحاد والهلال مشاهد من جميع أنحاء العالم .. فيديو
  • في الجولة الرابعة من دوري روشن.. كلاسيكو نار بين الهلال والاتحاد.. والنصر في ضيافة الاتفاق
  • الهلال يلغي التذاكر المطروحة في السوق السوداء لـ كلاسيكو الاتحاد
  • صافرة سويسرية تدير كلاسيكو الهلال والاتحاد
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • الكلاسيكو السعودي.. موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة