أكد محمد عبد الجليل نجم الأهلي الاسبق، أن محمد صلاح سيفيد الكرة السعودية، وسيتألق مع نادي اتحاد جدة، مشيرًا إلى أن مستواه لن يتأثر مطلقا والدليل مواصلة كريستيانو رونالدو التألق مع نادي النصر.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "موضوع الصفقات القوية مستمر لسنوات طويلة في السعودية، وصلاح يريد مغادرة ليفربول بعدما حقق كل شئ، وشعوره بأنه لا جديد داخل النادي الإنجليزي، وتراجع المستوى واضح في الموسم الماضي داخل الليفر".

وأضاف: "أتمنى عودة الزمالك لمستواه في الموسم المقبل، ونريد وجود منافسة مع الأهلي وأن تعود مباراة القمة إلى بريقها المعتاد، والفريق الأبيض لو كان يمتلك كواليتي جيد مع طريقة أوسوريو فأنه سيكون قادر على المنافسة بقوة والفوز بالدوري أيضا، وأقول لـ محمد عواد أن عليه القتال بقوة على فرصة المشاركة وعدم "رمي الفوطة" بشكل سريع".

وواصل: "مصطفى شلبي من نوعية أحمد عبد القادر (انت وحظك ) بما يعني أنه سيقدم مستوى متذبذب في بعض المباريات".

وأشار إلى أن بيراميدز يضم عناصر جيدة في خط الدفاع مثل علي جبر وأسامة جلال ومحمود مرعي ومحمد الشيبي ومحمد حمدي في الدفاع، ومعهم توريه والكرتي وبوبو في الوسط، بخلاف السعيد، وكذلك يوجد رمضان صبحي ومصطفى فتحي وفيستون مايلي المنضم حديثا. بخلاف العناصر الآخرى مثل محمود صابر وإبراهيم عادل.

اقرأ أيضاًعاجل| صحفي سعودي يعلن تفاصيل صفقة انضمام محمد صلاح لـ اتحاد جدة.. فيديو

تامر أمين: محمد صلاح في اتحاد جدة.. والإعلان الرسمي يوم السبت «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية الزمالك محمد صلاح نادي اتحاد جدة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش

 


أكد محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعاهدوا قبل المباراة بتحقيق الفوز على الأهلي وحصد لقب السوبر الإفريقي لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز في بداية توليه تدريب فريق الزمالك تحدث معي وأكد بأن الجهاز الطبي لديه يكون رقم واحد والأهم داخل الفريق".

شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي شيكابالا: بنتايك صفقة سوبر.. ومشهد أديبايور في السوبر "حاجة 13 خالص"


وتابع: "هو مدير فني مميز للغاية ويحب التفاصيل ومحترف في تعامله، جوميز من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم داخل نادي الزمالك ".


واختتم طبيب الزمالك حديثه قائلا: "الونش يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي وهو حاليا في الإمارات من أجل متابعة حالته وسيعود قريبا للملاعب".

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج "رمضان " في منصب مدير الكرة
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • السعودية تجهز راتبا فلكيا لإغراء النجم المصري محمد صلاح
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك