أعلن نادي الاتحاد السعودي، مساء الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع حسن كادش، لاعب فريق التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اتحاد جدة يتعاقد مع حسن كادش

وأوضح نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه تعاقد مع حسن كادش بعقد يمتد حتى 3 مواسم.

ورحب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد السعودي، باللاعب حسن كادش، وتمنى له ولزملائه اللاعبين التوفيق في المرحلة المقبلة لإسعاد جماهير العميد.

بركات يحذر الأندية من بيراميدز في الموسم المقبل عاجل.. ليفربول يرفض عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

وكتب الحائلي، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أرحب بالكابتن حسن كادش ضمن صفوف النمور، وأتمنى له ولزملائه اللاعبين التوفيق في تحقيق النتائج التي نتطلع لها جميعا".

حسن كادش

وتابع رئيس شركة اتحاد جدة: "كان وما زال العمل متواصلا لإسعادكم جماهيرنا الغالية والوفية".

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، نظيره الهلال، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة حسن كادش التعاون فترة الانتقالات الصيفية الجارية

إقرأ أيضاً:

أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي

ماجد محمد

تستضيف مدينة أبها بمنطقة عسير، ضمن برنامج صيف السعودية منافسات بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك بالتعاون مع هيئة تطوير منطقة عسير، والهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ “روح السعودية” الهوية الرسمية للسياحة السعودية، والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتأتي استضافة البطولة التي تقام خلال الفترة من 13-17 أغسطس المقبل، بالتزامن مع موسم صيف عسير 2024 الذي شهد إطلاق الهوية السياحية للمنطقة عسير تهول”.

وتستضيف أبها منافسات البطولة، بمشاركة أندية الهلال والنصر، والأهلي، والتعاون، ومن المقرر أن يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين” مع الأهلي “ثالث دوري روشن للمحترفين”.

وستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً، والتي تجمع النصر وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين ووصيف بطل دوري روشن للمحترفين” مع التعاون رابع دوري روشن للمحترفين، فيما ستقام المباراة النهائية يوم السبت 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساءً بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا