أحرز البطل الأولمبي القطري والعالمي معتز عيسى برشم الفوز بالمركز الأول لمسابقة الوثب العالي في جولة زيورخ للدوري الماسي لألعاب القوى اليوم / الخميس/.
ونجح برشم في تسجيل ارتفاع /2.35 متر/ كأفضل ارتفاع في المسابقة للجولة تاركا المركز الثاني للنيوزيلاندي هاميش كير الذي سجل /2.33 م/، وجاء في المركز الثالث الكوري سانغ يوك مسجلا /2.

31 م/.
ويأتي فوز برشم في الدوري الماسي في أعقاب حصوله على الميدالية البرونزية لمسابقة الوثب العالي في بطولة العالم في بودابست قبل أيام، ليضيف إنجازا جديدا لمسيرته الحافلة بالميداليات والمراكز الأولى على مستوى بطولات العالم وجولات الدوري الماسي لألعاب القوى.
وبفوزه في جولة زيورخ يكون برشم قد حقق الفوز الثاني له في الدوري الماسي بعد جولة سيلسيا البولندية يوليو الماضي، وسينافس برشم على ماسة المسابقة في الجولة الأخيرة للدوري الماسي في مدينة يوجين بالولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع المقبل.
يذكر أن برشم يملك ثاني أفضل رقم في تاريخ مسابقة الوثب العالي وهو /2.43 م/ والمسجل في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2014.

المصدر: العرب القطرية

إقرأ أيضاً:

محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في سابقة تعد الأولي من نوعها علي مستوى المحطات التابعة لفرع الشركة بالشهداء نجحت محطة معالجة سلامون بحرى في الحصول علي المركز الاول في مسابقة السيطرة على تسريب الكلور في إطار مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية للعاملين بالشركة .

وقال المهندس رشدى السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، إن المسابقة تهدف إلي خلق روح منافسة إيحابية بين العاملين وإبراز مهاراتهم والوقوف على مستوى آمن وفعال فى مجال السلامة والصحة المهنية للحد من المخاطر والسيطرة عليها في كافة المحطات والشبكات واستخدام أحدث الأجهزة في هذا المجال وتنفيذ محاكاة للتعامل السريع الفورى مع تسربات أو أي خلل قد يصيب منظومة الكلور .

وأكد أهمية اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية، فى كافة مواقع العمل أثناء الإصلاح والصيانة أو تنفيذ المشروعات، حفاظا على سلامة المواطنين والعاملين.

جدير بالذكر، أن فعاليات "المسابقة الداخلية في التعامل مع تسرب الكلور " التي نظمتها الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بفرع الشهداء تمت بمشاركة  أربع محطات (الشهداء البحاري -معالجة سلامون بحري -ساحل الجوابر حديد ومنجنيز -معالجة دناصور) في كيفية السيطرة على تسريب الكلور لخلق روح منافسة إيجابية بين العاملين والتوعية بأهمية الحفاظ على تطبيق تعليمات السلامة والصحه المهنية

IMG-20241002-WA0063 IMG-20241002-WA0060 IMG-20241002-WA0062 IMG-20241002-WA0059 IMG-20241002-WA0058

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • البعثة المصرية تكتسح بطولة الألعاب الأفريقية للجامعات وتحصد المركز الأول
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • طلاب زراعة عين شمس يحصدون المركز الأول في هاكاثون بالعاصمة الأردنية عمان
  • الصين تستضيف أول جولتين من الدوري الماسي.. والنهائي في زوريخ
  • زراعة عين شمس تحصد المركز الأول في هاكاثون الابتكارات الخضراء