أقدم مشرف حوثي في مديرية أحرب، شمالي صنعاء، على اقتحام مدرسة للبنات، والاعتداء بالضرب المبرح على طالبة في الصفوف الإعدادية، مسببا لها بكسور في ظهرها ويدها ورجلها.

وقالت مصادر محلية، اليوم، إن المشرف الحوثي، ويدعى "طائف عبدالله سعد محسن جابر"، اقتحم مدرسة للنات في قرية يحيص بمديرية أرحب، برفقة زوجته وأخته، يوم الأحد الماضي، وتهجموا على طالبة تُدعى "جوارح خالد دحان الجمرة".

وتفاجأت طالبات ومعلمات المدرسة، باقتحام المشرف الحوثي، حرم المدرسة بسلاحه، برفقة زوجته وشقيقته التي كانتا تحملان الهراوات، وقاموا الثلاثة بالاعتداء على الطالبة، جوارح، وضربها بالهراوات وتصويب السلاح عليها، ونزع سلاحها ورميها على الأرض، أمام بقية المعلمات والطالبات اللاتي أخافهن وجود السلاح بيد المجرم الحوثي.

وتظهر الأم برفقة ابنتها الطالبة، في مقطع فيديو، طالعه "المشهد اليمني"، وهي تتحدث عما حدث، وتؤكد أنها تعرضت للخذلان ولم ينتصر لها أحد، لإنهم مواطنين بسطاء، وأشارت إلى أنها ناشدت سلطات دولة المليشيات لكن لم يقف معها أو ينصفها أحد.

اقرأ أيضاً وفاة طفل غرقًا خلال السباحة بصنعاء جريمة تقشعر لها الأبدان.. مشرف حوثي يقتل مواطنًا ويسحل جثته في الشارع ويرميها في حفرة ويدفنها (فيديو) إعادة تداول فيديو لمشرف حوثي يجمع الأموال من طلاب مدارس ريفية باسم نصرة رسول الله ”شاهد” قبيلة أرحب تصدر بيانها الأول للدفاع عن ”الحباري” وتهاجم ”قطينة” وتهدد بإعلان الحرب على المحويت مشرف حوثي يغتصب طفلًا ويقتله ويرمي جثته في الوادي.. والمليشيات تطلق سراحه وتطمس معالم الجريمة (صور) الإفراج عن صحفي مختطف لدى مليشيا الحوثي انهيار الحالة الصحية لصحفي لبى دعوة المليشيات فأودعته السجن حملة اختطافات شرسة في ذمار وحصار عدد من القرى بعد اغتيال مشرف حوثي زفة أسطورية لـ”مشرف حوثي”.. 30 سيارة موديل 2023 بأكثر من 3 مليون دولار والموظفين بلا رواتب ”فيديو” مصرع مشرف حوثي في ذمار برصاص مسلح قبلي استقدمته من صعدة.. مليشيا الحوثي تعمم تجربة ‘‘المشرف الثقافي’’ على كافة مدارس البيضاء مشرف حوثي شهير ”يتناول القات جوار علي ابن أبي طالب” بعدما قضى نحبه على يد ولد عمه ”فيديو”

وتعرضت الطالبة، لكسور في يدها ورجلها، ورضوض وجروح في ظهرها ووجها، وتعرضت لنزع حجابها وكشف شعرها والاعتداء عليها بالألفاظ البذيئة والقذف الجارح.

وقام المشرف الحوثي، بإعطاء السلاح لزوجته وأخته لإطلاق النار على الطالب وقتلها داخل المدرسة، لكن وجود المعلمات والطالبات، منعهما عن قتلها.

وفي الفيديو، ناشدت الأم بقلب مكلوم، "دول العالم" لإنصافها والوقوف مع مظلوميتها وكف اعتداء المشرف الحوثي وأسرته عليها.

وتمارس المليشيات الحوثية، مستقوية بالسلاح، انتهاكات وجرائم بحق المواطنين والبسطاء من الناس، ولا تراعي حرمة للبيوت أو للمدارس والنساء والأطفال، في وقت تدعي فيه الشرف والمروءة وتحاول حشد المغرر بهم من أبناء القبائل للقتال في صفوفها تحت شعارات الشرف والدفاع عن الأرض والعرض.

https://twitter.com/Twitter/status/1697270286234640488

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: المشرف الحوثی مشرف حوثی

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تختطف مسؤولاً لدى منظمة أممية بصنعاء وتنقله إلى مكان مجهول

اختطفت مليشيا الحوثي (المصنّفة على قائمة الإرهاب)، اليوم السبت 14 سبتمبر/ أيلول 2024، مسؤولاً يمنياً في برنامج الغذاء العالمي في صنعاء واقتادته إلى جهة مجهولة.

يأتي ذلك امتداداً لسلسلة اختطافات استهدفت محليين في المنظمات الأممية والدولية.

وأفادت مصادر حقوقية، بأن مليشيا الحوثي اختطفت "عبدالله البيضاني"، والذي يعمل في المجال الإنساني ومسؤولاً في قسم الـ(IT) في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

وذكرت المصادر أن المليشيا اقتادت البيضاني إلى جهة مجهولة، ورفضت الكشف لعائلته عن مكان احتجازه، وسط مخاوف حقوقية من إخضاعه للتعذيب كغيره من زملائه السابقين وإجباره على الاعتراف بتهم كيدية تُنسب إليه.

مصادر مقربة من عائلة البيضاني، حمّلت مليشيا الحوثي كامل مسؤولية ما يتعرض له ابنها، مطالبة الأمم المتحدة بالضغط على المليشيا المدعومة إيرانياً لسرعة الإفراج عنه وبقية زملائه المحتجزين منذ أشهر.

وجاء الاختطاف الحوثي غداة تجديد المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ دعوته بالإفراج عن العاملين المحليين في المنظمات الأممية والدولية المختطفين في صنعاء منذ أكثر من مئة يوم.

وكانت مليشيا الحوثي اختطفت العاملين الإنسانيين، واخضعتهم للتعذيب النفسي والجسدي واجبرتهم على الاعتراف بتهم كيدية من بينها التخابر في المجالات الإنسانية والتعليمية والسياسية وغيرها.

وعمدت مليشيا الحوثي الإرهابية إلى هذه المنهجية لتضييق الفضاء المدني في المناطق التي تسيطر عليها بقوة السلاح، لتُمكن نفسها من فرض فكرها المستورد من إيران بشكل أكبر دون أدنى معارضة.

مقالات مشابهة

  • 7 إصابات باعتداء مستوطنين على مدرسة عرب الكعابنة
  • مستوطنون يعتدون على الطلبة والمعلمين في مدرسة شمال غرب أريحا
  • 3 اصابات باعتداء مستوطنين على مدرسة عرب الكعابنة
  • مستوطنون يعتدون على الطلبة والمعلمين في مدرسة عرب الكعابنة الأساسية شمال غرب أريحا
  • 3 اصابات بجراح باعتداء المستوطنون على مدرسة عرب الكعابنة
  • إصابة قيادي حوثي وجميع مرافقيه في حادث مروري مروع بصنعاء
  • أبو عبيدة يبارك الهجوم الحوثي.. طبيعة السلاح والهدف تشكل نقلة نوعية
  • المتهم بقتل زوجته في المرج للنيابة: كانت زي الاطفال وبتشتكي كتير
  • مليشيا الحوثي تختطف مسؤولاً لدى منظمة أممية بصنعاء وتنقله إلى مكان مجهول
  • جورجينا تتجول مع أبنائها في مول بالرياض.. فيديو