يُمكنك الآن مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل "سفاح الجيزة"  بجودة HD على منصة شاهد vip - Shahid.net، وذلك بعد عرضها يوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر.

إبراهيم فايق يكشف عن مفاجأة بشأن شخصية السفاح الحقيقي في مسلسل سفاح الجيزة مؤلف مسلسل "سفاح الجيزة": 'الجيران افتكرت الجرايم اللي عملها ملفقة له'

حيث قدم الفنان أحمد فهمي نفسه في بداية العمل بثلاثة أسماء مختلفة، مما أثار فضول المشاهدين لمعرفة المزيد من الأحداث والتفاصيل، لتأتي هذه الحلقة محملة بالتشويق.

مسلسل سفاح الجيزة

جاء المسلسل بطولة كُلًا من:

أحمد فهميباسم سمرةركين سعدداليا شوقيميمي جمالصلاح عبد اللهتأليف: إنجي أبو السعود وعماد مطرإخراج: هادي الباجوري.‏مسلسل سفاح الجيزةأحداث مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 عبر منصة شاهد vip - Shahid.net، هي قصة بوليسية مثيرة تم تقديمها بنمط جزئي من أحداث حقيقية، تدور حول مطاردة شرطة الأمن الجنائي لرجلٍ من أخطر المجرمين وأكثرهم ذكاءً ووحشيةً وعنفًا.

‏مسلسل سفاح الجيزة

ويتناول المسلسل مساره الإجرامي المرعب، الذي يتخلله تشكيلة متنوعة من الجرائم كالنصب والاحتيال والسرقة والتنكيل بالهويات والقتل المتسلسل بطريقة بشعة ومروعة، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط.

‏مسلسل سفاح الجيزةمسلسل سفاح الجيزة 3 على منصة شاهد Shahid VIP بجودة عالية HD

والآن يمكن للمشتركين في منصة شاهد vip - Shahid.net، مشاهدة الحلقة الثالثة والرابعة، ومتابعة الحلقات القادمة من مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، من أعمال منصة شاهد الأصلية، للمشاهدة اضغط هنــــــا.

‏مسلسل سفاح الجيزةأحمد فهمي سفاح الجيزة

نال أداء أحمد فهمي في سفاح الجيزة إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد، خاصةً أنه يظهر بشخصية جديدة ومختلفة عن الشخصيات التي قدمها من قبل سواء في السينما أو التلفزيون.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي لـ الفجر:' غيابي عن الساحة أحيانا سببه البحث عن أفكار جديدة.. وأقدم سيرة ذاتية خارج التوقعات ( حوار)

‏مسلسل سفاح الجيزةموعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 عبر منصة شاهد vip - Shahid.net، أعلنت منصة شاهد VIP عن جداول عرض مسلسل "سفاح الجيزة"، حيث قدّمت حلقتين منه في نهاية الأسبوع الماضي، يتم عرض حلقات المسلسل بانتظام كل أسبوع، وتكون ذلك في يوم الجمعة عند منتصف الليل، حيث بدأ العرض الأولفي الأسبوع الماضي وتم تقديم الحلقة الأولى والثانية.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

يمكن للمشاهدين الاشتراك بشكل شهري أو سنوي لمتابعة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 عبر منصة شاهد vip - Shahid.net، من خلال باقات مختلفة تناسب احتياجات المشاهدين، حيث تقوم المنصة أيضًا بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال المميزة، وقد نجحت في جذب عدد كبير من المشاهدين خلال الفترة الأخير

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

احتل فيلم أهل الكهف المركز الأخير في شباك التذاكر منذ طرحه بدور العرض السينمائية مع انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى. 
 

إيرادات فيلم أهل الكهف

حيث تذيل الفيلم شباك التذاكر أمس الخميس محتلًا  المركز الرابع والأخير، محققا إيرادات بلغت 320 ألف جنيه فقط لا غير.
 

أبطال فيلم أهل الكهف

 

 

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوى ومحمد فراج ومحمد ممدوح وريم مصطفى وغادة عادل وبسنت شوقي ومصطفى فهمى ومحمود حميدة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ايمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.
 

مشاركة خالد النبوي في السراب

وعلى صعيد آخر، ينتظر الفنان خالد النبوي عرض أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "السراب"، والتي من المقرر أن يتم عرضه في شهر سبتمبر على إحدى المنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل السراب


يتكون مسلسل السراب من 10 حلقات، وهو من إخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين منهم، الفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، ويتضمن طاقم العمل مجموعة مميزة من الفنانين مثل هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني. 
 

آخر أعمال خالد النبوي

والجدير بالذكر آخر أعمال خالد النبوي مسلسل إمبراطورية ميم، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • تعرف على إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • مسؤول: رفع كفاءة «عقبة شعار» للسلامة المرورية بجودة عالية لمرتادي الطريق