أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول برامج وفعاليات مراكز مصادر المعرفة في شهر سبتمبر، وذلك عبر قنوات التواصل الرسمية الخاصة بها في منصات التواصل الاجتماعي. وأعلنت الوزارة إقامة 8 فعاليات في الفترة ما بين تاريخ 3 إلى 28 سبتمبر، في عدد من مراكز مصادر المعرفة في مختلف مناطق المملكة. وأشار الجدول إلى إقامة فعالية تأليف قصة من قصاصات الجرائد بتاريخ 3 سبتمبر في مركز السنابس لمصادر المعرفة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وسيتم إقامة فعالية أصدقاء مصادر المعرفة بتاريخ 13 سبتمبر في مركز مدينة عيسى لمصادر المعرفة، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

بينما سيتم إقامة 3 فعاليات بتاريخ 20 سبتمبر، إذ ستقام فعالية حكاية وعبرة في مركز بنك البحرين الوطني لمصادر المعرفة، من الساعة الخامسة إلى السابعة والنصف صباحًا، وستقام فعالية العبور السليم في مركز المنامة لمصادر المعرفة، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، كما سيتم إقامة فعالية نادي الكتاب القرائي في اليوم ذاته بمركز الرفاع لمصادر المعرفة، في تمام الساعة الخامسة مساءً. وستُقام فعالية اليوم الدولي للسلام بتاريخ 21 سبتمبر في مركز عراد لمصادر المعرفة، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وستُقام فعالية أمثال وحرف من بلادي بتاريخ 24 سبتمبر في مركز سترة لمصادر المعرفة، في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وستختم فعاليات شهر سبتمبر بإقامة برنامج قيمي للأطفال بتاريخ 28 سبتمبر، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

إتاحة التسجيل في اختبار ⁧القدرة المعرفية⁩ الرقمي.. الرابط والتوقيت

أعلن المركز الوطني للقياس التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب، إتاحة التسجيل في اختبار ⁧القدرة المعرفية⁩ الرقمي، اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2024م.
ويمكن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني اضغط هنا.
أخبار متعلقة خبراء يطالبون بتسخير التكنولوجيا في تصميم وإنتاج الأزياء بالمملكةسلاح بصورة الإمبراطور.. بيع تحفة من مقتنيات نابليون بـ 1.69 مليون يورو

مواعيد تهمك:
أُتيح التسجيل في اختبار ⁧#القدرة_المعرفية⁩ الرقمي، اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2024م، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني.https://t.co/z6Ozl0YeyE pic.twitter.com/AerULZdi1Q— مركز قياس | Qiyas (@EtecQiyas) July 8, 2024ونشر مركز قياس "انفو جراف" على صفحته الرسمية في "إكس" تحت عنوان "مواعيد تهمك" مبينًا أن فترة الاختبار 8 سبتمبر 2024م حتى 19 سبتمبر 2024مدعم لا محدود من القيادة الرشيدةكان رئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب د. خالد السبتي، أكد أن الدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة هو أساس تميز النموذج السعودي لضمان وضبط جودة التعليم دوليًا.
وذكر أن هذا الدعم أدى إلى ثقة أكبر المنظمات الدولية في أنظمة ومعايير الجودة في المملكة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: عوالق ترابية في 3 مناطق خلال الساعات القادمة
  • كلية الملك خالد العسكرية تعلن عن بداية موعد التسجيل
  • ‎مركز الدراسات والبحوث القانونية يطلق النسخة الثانية من برنامج مستشار المستقبل
  • خروج طلاب شعبة الرياضيات في تمام الساعة 11 صباحًا اليوم في الإسكندرية
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل "تحقيق"
  • إسبانيا تتأهل للمرة الخامسة في تاريخها لنهائي كأس الأمم الأوروبية
  • «خزانة الحكمة» في مركز مليحة للآثار تعزز التجارب الثقافية للزوار
  • إتاحة التسجيل في اختبار ⁧القدرة المعرفية⁩ الرقمي.. الرابط والتوقيت
  • «مركز المعرفة الرقمي».. منصّة عربية مفتوحة للمحتوى الرقمي
  • تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024