كشفت الإعلامية رضوى الشربيني في حلقة أمس الخميس من برنامجها "هي وبس" والذي يعرض علي قناة «cbc سفرة» طبيعة العلاقة التي تجمعها بالمطرب أحمد سعد وعلياء بسيوني.

وقالت «الشربيني»: "هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بعلياء البسيوني منذ ٧ سنوات، بالإضافة للفنان أحمد سعد الذى تجمعها به علاقة جيدة، مشيرة إلى أنها كانت شاهد عيان على زواجهما، كما عاصرت معهما مشكلات كثيرة، وكانت علياء تستشيرها فى العديد من الأمور وكيفية حلها، مشددة على أن الكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب "وش السعد"، خاصة لانطلاقته الفنية.


وأضافت الإعلامية رضوى الشربينى، خلال حلقتها الجديدة من برنامجها "هى وبس"، المذاع على شاشة قناة CBC، أنها ترد على الاتهامات الموجهة إلى علياء البسيونى، خاصة نشرها منشور ضد طليقها الفنان أحمد سعد، عبر خاصية الاستورى على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، مشددة على أنه نقلاً عن علياء، أنها قامت بذلك بسبب حرقة قلبها على ابنتها التى تعرضت لحادث مروع وهى طفلة رضيعة تبلغ من العمر ٤٠ يومًا فقط.


وأوضحت "البسيوني"، خلال تصريحات خاصة من خلال الإعلامية رضوى الشربيني فى برنامجها "هى وبس"، عبر قناة cbc، أنها توقعت عودته من حفلته بالسعودية ولكنها تفاجأت بذهابه إلى حفل آخر بالساحل الشمالي، وتفاجأت بقراره بالانفصال عنها بسبب سوء تفاهم بذلك الموقف، مشددة على أنها تعترف بخطأها لنشر ذلك المنشور عن والد بناتها، متمنية أن يعود الثنائى لبعضهما البعض. 


جدير بالذكر، أن برنامج "هى وبس"، يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع على شاشة قناة "cbc سفرة"، على الهواء مباشرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رضوي الشربيني احمد سعد علياء البسيوني أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)

أكد رجل الأعمال الأمريكي كولين راغ أن الرئيس جو بايدن بدا تائها تماما خلف زوجته جيل في تجمع حاشد في ولاية كارولينا الشمالية، بعد مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب.

وكتب راغ على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس": "وقف جو بشكل محرج ويبدو تائها تماما خلف زوجته في تجمع انتخابي في رالي بولاية نورث كارولينا، بعد أدائه الكارثي في المناظرة، من هو الرئيس الحقيقي هنا؟".

وأرفق رجل الأعمال المنشور بفيديو من الحدث، يقف فيه بايدن وفمه مفتوحا قليلا ومع نظرات تائهة لأكثر من 10 ثوان، بينما تلقي زوجته خطابا.

بدوره، أكد بايدن أمام أنصاره عزمه على مواصلة خوض السباق الرئاسي رغم أدائه السيئ في المناظرة التي خاضها في وجه منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

وقال بايدن أمام تجمع لأنصاره في ولاية كارولاينا الشمالية "لم أعد أسير بسهولة كما كنت أفعل سابقا، لم أعد أتكلم بطلاقة كما كنت أفعل سابقا، لم أعد أناظر بالجودة السابقة نفسها، لكنني أعلم كيفية قول الحقيقة".

وقال أيضا "لم أكن لأترشح مجددا لو لم أكن مؤمنا من كل قلبي بأنني قادر على تأدية هذه المهمة".

وشدد بايدن على أن "ترامب أكبر تهديد لهذه الأمة. إنه تهديد لحريتنا. إنه تهديد لديمقراطيتنا. إنه حرفيا تهديد لكل شيء تدافع عنه أمريكا".

 

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • رضوى الشربيني.. هل غيرت " عدوة الرجال" موقفها
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • بعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة
  • زواج رضوى الشربيني على الهواء ترند الساعة.. هل وقعت ملكة "البلوك" في فخ الحب؟