صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@02:37:04 GMT

Blue Beetle.. «الخنفساء الزرقاء»

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
«الخنفساء الزرقاء» - Blue Beetle، بطل خارق جديد يشق طريقه للمرة الأولى على شاشات السينما، وهو مبني على شخصية «هايمي رييس- بلو بيتل»، من عالم القصص المصورة «دي سي كومكس»، وإنتاج وارنر برذرز. تدور قصته في إطار من المغامرات والتشويق، حول مراهق مكسيكي يعثر على خنفساء فضائية تندمج مع جسده، وتمنحه درعاً قوياً يكسبه قدرات خارقة، تغير حياته للأبد.


يعرض الفيلم في السينما المحلية، ويشارك في بطولته زولو ماريدونا، سوزان سارندون، هارفي جيلن، جورج لوبيز، راؤول تروجيلو وإلبيديا كاريو، وهو من تأليف جاريث دونيت-ألكوسر، وإخراج أنجيل مانويل سوتو.

تقنية فائقة
الفيلم العائلي تم تنفيذ نسختين منه، الأولى مترجمة بالعربية، والأخرى مدبلجة بالعربية، يجمع بين الكوميديا والأكشن والخيال العلمي، ويستعرض العمل في حياة عائلة «رييس» المرحة والمليئة بالمشاعر، ويحكي قصة «هايمي رييس»، خريج مدرسة غوثام للقانون الذي يعود إلى عائلته ويتم استقباله بكل فخر كونه الوحيد في العائلة الحاصل على شهادة جامعية، ظناً منهم أنه قد يستطيع المساعدة في المستقبل. ومع تسلسل الأحداث يتعرض لحادثة حينما يذهب لإيجاد وظيفة في إحدى الشركات، ويجد زميلة له في الشركة تأتي إليه مسرعة وبحوزتها علبة من «ساندويتش الهامبرغر»، وتطلب منه أن يحرسها ولا يفتحها مهما حدث. وبمجرد أن عاد إلى عائلته فتح العلبة ليجد خنفساء غريبة تدخل جسده وتعرضه لتقنية فائقة تمنحه قدرات خارقة تغير حياته، مثل القدرة على الطيران والقتال واستخدام مجموعة مختلفة من الأسلحة الحديثة التي توفرها له البدلة الزرقاء. 

أخبار ذات صلة نجوم السينما.. ضيوف شرف! «ع الزيرو».. رحلة كفاح

مشاهد كوميدية
أدى زولو ماريدونا دور «هايمي رييس - بلو بيتل» ببراعة، ليدخل عالم الأبطال الخارقين بكل قوة، وبالرغم من أن «جايمي» توقع أن ما حدث له سيغير حياته وحياة عائلته للأفضل، إلا أنه واجه العديد من العقبات التي لم يكن يتوقعها، حيث يكتشف سريعاً أن الخنفساء لديها ذهن خاص بها وأحياناً تتمكن من السيطرة عليه، فيحاول قدر المستطاع في قالب من المشاهد الكوميدية السيطرة عليها.

سلاح خطير
لأنه لا يوجد في أي فيلم لبطل خارق من غير شخصية شريرة، فإن «بلو بيتل» بطل دي سي الجديد، تظهر له شخصية «فيكتوريا كورد»، إذ تحاول استخراج الخنفساء الزرقاء من «جايمي»، لاكتساب قوى عظيمة وبناء جيش منها، لاسيما أنها سلاح خطير تم تصنيعه لتدمير العالم، فيدخل «جايمي» في العديد من المغامرات والمواجهات مع «فيكتوريا» وفريقها، وسط مؤثرات صوتية ومشاهد قتالية احترافية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: السينما السينما الأميركية الأفلام السينمائية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»

صبا مبارك.. يبدأ غدا، الجمعة، تصوير أولى حلقات من مسلسل «وتر حساس» بطولة النجمة صبا مبارك، وتجسد صبا مبارك خلال مسلسل وتر حساس شخصية سيدة لديها بيوتي سنتر، تمر بأزمات عديدة.

مسلسل «وتر حساس»

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص تفاصيل مسلسل وتر حساس بطولة النحمة صبا مبارك، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

الفنانة صبا مباركتفاصيل مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروى، لبنى ونس، تميم عبده، ومقررعرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى.

صبا مبارك
أحداث مسلسل وتر حساس

تدور أحداث مسلسل وتر حساس حول الخيانة الزوجية، من خلال 3 سيدات هما: صبا مبارك التي تعمل طبيبة، وإنجي المقدم وتعمل محامية، وهيدي كرم التي تشغل منصباً إدارياً في إحدى المصالح، حيث يظهر محمد علاء في دور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، وتكشف الأحداث العديد من المفاجآت.

صبا مباركآخر أعمال الفنانة صبا مبارك

وكان آخر اعمال الفنانة صبا مبارك مسلسل «لحظة غضب» الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

صبا مباركأحداث مسلسل لحظة غضب

دارت أحداث مسلسل «لحظة غضب» حول طباخة تدعى «يمنى» تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه، واستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

اقرأ أيضاًصبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»

الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»

مقالات مشابهة

  • شاب يفقد حياته غرقًا في الإسكندرية
  • «أطباء السودان»: الدعم السريع اغتالت طبيب وأفراد من عائلته بسنجة
  • لقاء بارز.. شخصية دبلوماسية زارت الحزب!
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • شاب عشريني يتخلص من حياته شنقا في الوراق
  • وزير الدفاع البريطاني يخسر مقعده في البرلمان
  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو