الشارقة  (وام)

أخبار ذات صلة باحثو «نيويورك أبوظبي» يحلون لغز «نجم نابض» حاكم الشارقة يوجِّه بإنشاء وتطوير مرافق ناديي اتحاد كلباء وخورفكان

أصدرت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، قراراً بشأن تعيين حنان المحمود، نائباً لرئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، كما أصدرت سموها قراراً بشأن ترقية وفاء تيمور إلى منصب مدير تنفيذي لمركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.


وتتميز مسيرة حنان المحمود المهنية والممتدة لـ 18 عاماً بسجل حافل من الأدوار القيادية والمبادرات التي ارتقت بالرياضة النسائية خاصة، وتنمية المجتمع عموماً، حيث شغلت عام 2016، لمدة أربع سنوات منصب عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي، وترأست لجنة الاستثمار، وأسهمت في وضع الاستراتيجيات التي تدعم تطوير الرياضة في الإمارة، وتم اختيارها عضواً في اللجنة العليا المنظمة للنسخة السادسة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2020، بعد أن كانت عضواً، ثم رئيساً للجنة التسويق والفعاليات فيها في نسختين سابقتين. وخلال الفترة من 2017 إلى 2022 شغلت منصب عضو في مجلس أمناء جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، تبعها تعيينها عضواً في مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي، وتم تعيينها عضواً في مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في أغسطس الجاري، وتتولى حنان المحمود منصب عضو مجلس أمناء مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين منذ عام 2021.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جواهر القاسمي مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الإمارات الشارقة

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الحوار الوطني يجتمع لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي غدا

أكد عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إنّ الرئيس السيسي، خلال خطاب التنصيب في أول أبريل الماضي، قال إن من ضمن المحاور الرئيسية الجديدة صون الأمن القومي، وعلى الحوار الوطني أن يبدأ في مناقشة هذه الموضوعات.

مناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي والعيني

وأشار «حسين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6» عبر قناة «الحياة»، أن مجلس أمناء الحوار الوطني سيشهد غدا الاثنين اجتماعا في الثانية ظهرا لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي والعيني وهو موضوع مهم، موضحا أن الحوار يناقش فكرة كيفية إدراج قضايا الأمن القومي، على مائدة حوار مجلس أمناء الحوار الوطني والحوار الوطني عموما.

وتابع أن المنطقة بأكملها أصبحت على «كف عفريت» بفعل الإجرام الإسرائيلي بفضل الانحياز الأمريكي، فنتنياهو قال: «ننوي تغيير منطقة الشرق الأوسط، حيث يتكلم علنا دون مداراة».

 

مقالات مشابهة

  • السعودية تصدر قرارا بشأن التطورات في لبنان
  • “غرفة الشارقة” تنظم النسخة الثانية من ملتقى سيدات الأعمال بين الشارقة وأوروبا فى بلجيكا
  • الحوار الوطني: مناقشة خطة الدعم النقدي والعيني غدا
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يجتمع لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي غدا
  • جمال الكشكي: جلسات الحوار الوطني غدا تركز على الأمن القومي والدعم النقدي
  • التربية تصدر الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي
  • اختيار المخرج السوداني عادل حربي نائبًا لرئيس اتحاد الفنانين العرب
  • «التضامن» تصدر قرارا بتوفيق أوضاع جمعية بنك الطعام المصري
  • مؤسسة إدراك: أوضاع كارثية تعيشها المرأة السودانية