نشر البلوجر معاذ ياسين مقطع فيديو ساخر حصد أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اعتبره البعض موجه بطريقة مباشرة للفنان احمد سعد بعد إعلان انفصاله عن زوجته.

حادث مروع.. السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني حذفت البوست بعد النشر| بماذا علقت سمية الخشاب على طلاق أحمد سعد؟

وغنى معاذ في المقطع القصير اغنية احمد سعد ولكن بكلمات مختلفة قال فيها “يا جمالو، شوفوا اللي طلق مالو، ساب مراتو وعيالو، رجالة ملهومش امان” 

ويشتهر معاذ ياسين بتقليد اصوات المطربين في اغانيهم بطريقة تجذب أنظار متابعي مواقع التواصل حتى أن بعضهم وصفه أنه يمتلك صوت عالمي.

 

وانهالت التعليقات الساخرة على مقطع الفيديو الذي أعاد نشره أكثر من ٣ آلاف شخص خلال أقل من يوم.

خراب بيتنا وتدمير اسرتنا

 

ومنذ يومين كانت علياء بسيوني قد فاجأت الجميع حيث أعلنت طلاقها من الفنان احمد سعد عبر ستوري على صفحتها الخاصة على موقع انستجرام قائلة “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي انا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي”.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيديو أحمد سعد احمد سعد

إقرأ أيضاً:

إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر

أصدر الجهاز المركزي المصري للتعبئة العامـة والإحصاء، الأحد، إحصاءات الزواج والطلاق لعام 2023.

وكشف الجهاز، في بيان له، أن عقود الزواج في عام 2023، بلغت 961 ألف 220 عقداً مُقابل 929 ألف 428 عقداً في عام 2022، بنسبة زيادة بلغت 3.4%.
وسجلت أعلى نسبة زواج في الفئة العمرية (25 -30 سنة)، حيث بلغ عدد العقود بها 400 ألف 846 عقداً، بنسبة 41.7% من جملة العقود، وبلغ متوسط سن الزوج 30.3 سنة عام 2023.

وبالنسبة للزوجات، فقد سجلت أعلى نسبة زواج في الفئة العمرية (20 -25 سنة)، حيث بلغ عدد العقود بها 379 ألف 246عقداً، تمثل 39.5% من جملة العقود، وبلغ متوسط سن الزوجة 24.8 سنة عام 2023.

الطلاق

أما فيما يتعلق بالطلاق، فقد شهدت مصر 265 ألف 606 حالة طلاق في عام 2023، مُقابل 269 ألف 834 حالة في عام 2022، بانخفاض 1.6%.
وأظهر الجهاز المركزي، ارتفاع عدد أحكام طلاق "الخلع" بنسبة 81.3% خلال 2023 على أساس سنوي، مُسجلا نحو 8.684 حالة من إجمالي الأحكام النهائية مقارنة بالعام السابق له 2022.
واستحوذت أحكام الخلع على نسبة 3.3 % من إجمالي حالات الطلاق خلال 2023، وفق بيان الجهاز.
وسُجلت أعلى نسبة طلاق في الفئة العمرية (25 - 30 سنة) بينما سجلت أقل نسبة طلاق في الفئة العمرية (75 سنة فأكثر)، وبلغ متوسط سن المطلقة 34.4 سنة خلال 2023.
ووفق قضايا الخُلع التي شهدتها محاكم الأسرة المصرية، لاسيما في محافظتي القاهرة والجيزة، وتداولتها وسائل إعلام محلية، فإن ظاهرة طلاق الخُلع قد ارتفعت لأسباب، أبرزها القضايا المالية والأعباء الحياتية وعدم قدرة الزوج على سد احتياجات الأسرة، وتراكم الديون والعجز عن السداد.

 

مقالات مشابهة

  • صحفي يسخر من بيان الحوثيين حول الهجوم الإسرائيلي على الحديدة
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • بشار الأسد يبعث برسالة تعزية إلى عائلة نصر الله.. ماذا قال فيها؟
  • بشار الأسد يبعث رسالة تعزية إلى عائلة نصر الله.. ماذا قال فيها؟
  • مفتي سلطنة عُمان ينعى حسن نصر الله.. ماذا قال؟
  • تامر عبد المنعم ساخرا من أحمد سعد: «عشت وشفت رجالة بتتسرق صيغتها»
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي