ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بصور ومقاطع فيديو للأمير محمد بن سلمان، بمناسبة عيد ميلاده الـ38، وسط التغني بإنجازاته ومواقفه.

تركي آل الشيخ يتحدث على منصة "X" عن سنين الأمير محمد بن سلمان "الضوئية"

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية مقاطع فيديو وصورا للأمير محمد بن سلمان، هنأوه فيها بمناسبة عيد ميلاده، كما أعربوا عن حبهم له، وشكرهم وامتنانهم لما يقدمه للمملكة العربية السعودية.

وفي هذا الصدد، كتب أحدهم معلقا: "سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد..جعل عمرك مديد وأطال الله عمرك بصحة وعافية وعز ونجاح وتوفيق، أنتم سيدي نقطة تحول بتاريخ هذا العالم ونبراس نور للمستقبل..دايما أنت فخرنا وعزنا".

سمو سيدي #الأمير_محمد_بن_سلمان#ولي_العهد
جعل عمرك مديد واطال الله عمرك بصحه وعافيه وعز ونجاح وتوفيق ، انتم سيدي نقطة تحول بتاريخ هذا العالم ونبراس نور للمستقبل ، #ولي_العهد_38_عام دايما انت فخرنا وعزنا pic.twitter.com/HtSl18EtUT

— سعد العسيري (@DrSAS_ALASIRI) August 31, 2023

وأضاف آخر: "في مثل هذا اليوم..وُلد الحُلم ليحقق الأحلام..وُلد الطموح ليبني الإلهام..دمت ودام عزك سيدي الأمير محمد بن سلمان".

في مثل هذا اليوم
وُلد الحُلم ليحقق الأحلام
وُلد الطموح ليبني الإلهام

دمت ودام عزك سيدي #الأمير_محمد_بن_سلمانpic.twitter.com/X0bKB2EBMp

— م. أنمار السليماني (@Eng_Anmar) August 31, 2023

كما قال أحدهم: "ميلاد قائد ملهم .. ميلاد إنسان حالم .. ميلاد صانع المستقبل..حفظك الله سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان".

ميلاد قائد ملهم .. ميلاد انسان حالم .. ميلاد صانع المستقبل ????????????????

حفظك الله سمو سيدي #الأمير_محمد_بن_سلمان#ولي_العهد_38_عام#ولي_العهد#ميلاد_ولي_العهد_38#السعودية#السعوديه_العظمى#mbs#MohammedBinSalman#Saudi_Arabia#greatsaudipic.twitter.com/DtJwfX4PWs

— Naif Bin Mohammed, Engr. (@NaifBinMohd) August 31, 2023

ونشر أحدهم فيديو للأمير محمد بن سلمان معلقا عليه بالقول: "في 31 أغسطس ولد زعيم عظيم..زعيم غير بوصلة الشرق الأوسط..زعيم أتى في زمن صعب وفي أحلك الظروف..زعيم يثبت أن التاريخ يتجدد من الأجداد إلى الأحفاد ومن عظيم إلى عظيم".

في 31 أغسطس ولد زعيم عظيم ، زعيم غير بوصلة الشرق الأوسط ، زعيم أتى في زمن صعب وفي أحلك الظروف ، زعيم يثبت أن التاريخ يتجدد من الأجداد إلى الأحفاد ومن عظيم إلى عظيم .#الأمير_محمد_بن_سلمان
pic.twitter.com/uKA5XKFXmR

— منذر آل الشيخ مبارك (@monther72) August 30, 2023

وهنأ آخر ولي العهد قائلا: "رجل الانجازات ومفخرة الشعب السعودي والعربي..أمدّ الله في عمرك وأطال الله بقاءك..كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية سيدي".

#ولي_العهد38_عام#الأمير_محمد_بن_سلمان
رجل الانجازات ومفخرة الشعب السعودي و العربي
أمدّ الله في عمرك واطال الله بقاءك كل عام وانتم بخير وصحة وعافية سيدي …????????????????#قبيلة_ابناء_يافع#المملكة_العربية_السعوديةpic.twitter.com/sYy2z6Td9E

— الشيخ عبدالسلام خضر الكلدي اليافعي (@KhdrTabt) August 31, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار السعودية تويتر غوغل Google فيسبوك facebook محمد بن سلمان الأمیر محمد بن سلمان ولی العهد twitter com

إقرأ أيضاً:

الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها

ماجد محمد

اصدرت السلطات المصرية حكمها على البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند “آه الشارع اللي وراه” ، بالسجن سنتين وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف جنيه، بعد إدانتها بسبّ والدها على الهواء.

وكان عدد من المحامين ، تقدم ببلاغات إلى النائب العام ضد سوزي ، لتقديمها فيديوهات “خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، وتحتوي على مضمون يعتدي على القيم الأسرية ويهدمها”، لأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي قامت خلاله بـ”السب والتحقير من والدها على العامة ” .

وأثارت سوزي ، جدل واسع خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمتها مع والدها، عقب اتهام سوزي لوالدها بالاستيلاء على أموالها وإعطائها لشقيقته، وظهرت في بث مباشر وتشاركت ومتابعيها ما حدث معها وتحدثت عن تفاصيل أزمتها مع والدها، لافتة إلى أنها كانت تحتفظ بمبلغ مالي مع والدها، وعند سؤالها له عن ذلك المبلغ أخبرها أنه أعطاه لشقيقته، مما أثار غضب سوزي ودفعها لتشكوه أمام متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

واحتوى فيديو البث المباشر على العديد من الألفاظ الخارجة التي كانت ترددها سوزي بحق والدها لغضبها منه لاستيلائه على أموالها، فيما توعدته بتحرير محضر في قسم الشرطة ضده، وردت عليه بعبارة: “الشارع اللي وراه”.

مقالات مشابهة

  • معرض “الرياض تقرأ” يناقش الدور التنموي لـ”جائزة الأمير محمد بن سلمان”
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • إنجاز عظيم.. نتنياهو: أحبطنا مشروع حزب الله
  • 44 متأهلا للمشاركة في "الملتقى الأدبي والفني" بصور
  • بالصور.. آية عبد الله تحتفل بخطوبتها على محمد العروسي
  • «نصبوا عليا وابتزوني».. ننشر نص أقوال مؤمن زكريا في واقعة أعمال السحر بالمقابر
  • محمد بن سلمان: لا تعنيني القضة الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم
  • وما يُلقاها إلا ذو حظ عظيم
  • مهم من الضمان الاجتماعي