قالت أماني حسن، رئيس تطوير الأعمال بجامعة مصر للمعلوماتية، إن الجامعة أنشاتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، وتنقسم لأربع كليات: «هندسة، علوم الحاسب والمعلومات، تكنولوجيا المعلومات، وكلية الفنون الرقمية والتصميم».

تطوير المعامل

أضافت رئيس تطوير الأعمال بجامعة مصر المعلوماتية، خلال لقاء تليفزيوني عبر برنامج «مساء dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أن الجامعة تهتم بالجانب العلمي، بالدراسة من خلال الشراكة التي عقدتها الجامعة مع أكبر الجامعات على مستوى العالم، لتحسين التطبيق العملي بأحسن المعامل المهيئة بالكامل على أعلى مستوى، لافتة إلى أن هناك خطة لتطوير المعامل ودعم مستوى الطلاب.

كلية الفنون الرقمية والتصميم

قال الدكتور أشرف مهدي، الأستاذ المساعد بكلية الفنون الرقمية والتصميم، إن تخصص الفنون الرقمية والتصميم، ينفذ أول مره داخل مصر، مضيفا: «احنا مهتمين إننا نركز على جانب الفن والتصميم ونخرج محتوى شامل».

الطالبة زينة عصام، قالت بدورها: «في التدريب ده مطلوب مننا نصمم لعبه بنستخدم فيه الفن والتصميم بذات الوقت لاستخراج محتوى سليم وكامل بذات الوقت وبنشتغل في جماعة وبوقت محدد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة مصر للمعلوماتية جامعات جامعة التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا

حلل هاري كين، نجم نادي بايرن ميونخ، فوز منتخب إنجلترا يوم أمس الأحد على سلوفاكيا في دور الستة عشر من بطولة اليورو والتي تقام في ألمانيا.

كين استطاع التألق وسجل هدف فوز منتخب إنجلترا على سلوفاكيا في المواجهة التي انتهت بفوز الإنجليز بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال كين في تصريحات لشبكة أي تي في، أن منتخب إنجلترا كان بإمكانه أن يلعب بشكل أفضل أمام سلوفاكيا.

وتابع كين: "هذه هي الرغبة والموقف من الأولاد والموظفين وجميع المعنيين. بدا الأمر صعبًا للحظة ولكنك تستمر في المضي قدمًا".

وأضاف كين في تصريحاته: "سجل جود بيلينجهام هدفًا لا يصدق وأبقى بطولتنا حية. كان هدفه واحدًا من أفضل الأهداف في تاريخ بلادنا. يا له من لاعب. إنه يعمل بجد من أجل الفريق. في اللحظات الكبيرة يتقدم. هذا ما نحن بحاجة إلى أن يتقدم الجميع في اللحظات الكبيرة".

وأتم: "كان لدينا الكثير من اللاعبين المهاجمين على أرض الملعب. في هذه المسابقة تجد طريقة للفوز. نعلم أننا سنفعل كل ما يتطلبه الأمر. يعرف هذا الفريق كيفية التعمق. كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل ولكن في النهاية هذه هي النتائج التي تحصلها من عملك".

مقالات مشابهة

  • كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا
  • جامعة زايد تعلن عن إضافة برامج أكاديمية للعام المقبل
  • قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة برئاسة الخشت
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة برج العرب: الجامعات التكنولوجية تخدم العلم الأكاديمي والمهني
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر
  • رئيس جامعة برج العرب: جار العمل على إنشاء 10 جامعات لخدمة سوق العمل
  • «القاهرة» تخترق حاجز أفضل 15 جامعة على مستوى العالم في تخصص الصيدلة والسموم
  • "الرعاية الصحية" تشارك بورشة عمل في مجال التشخيص والمختبرات
  • «الرعاية الصحية» تشارك في ورشة عمل بسويسرا حول أحدث ابتكارات المختبرات