أعلنت «الحماية لخدمات التامين»، الشركة العاملة في مجال وساطة التأمين وإعادة التأمين، والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا رئيسًا لها، تعيين مجلس إدارتها الجديد الذي ضم كل من طارق وفا رئيسًا للمجلس، وعلي مكي نائبًا لرئيس مجلس الإدارة وعضوًا مستقلًا، وأسامة عبدالعال عضو مجلس إدارة ورئيسًا تنفيذيا للشركة. وقال رئيس مجلس الإدارة طارق وفا في تعليق له بهذه المناسبة: «حريصون على إعادة صياغة نموذج عمل شركة الحماية لخدمات التأمين لتعزيز مكانتها الرائدة في سوق التأمين بمملكة البحرين، وبما يواكب استراتيجية تطوير قطاع الخدمات المالية 2022-2026 التي أعلن عنها مصرف البحرين المركزي، ونصت على زيادة مساهمة قطاع التأمين في الناتج المحلي الإجمالي لمملكة البحرين، وزيادة الوعي التأميني، وطرح منتجات تأمينية جديدة».

من جانبه، أكد عضو مجلس الإدارة علي مكي أن المجلس سيعمل بفاعلية مع الجهاز التنفيذي من أجل ترسيخ الاستدامة، وزيادة حصة الشركة السوقية، وقال «حريصون على توفير كل الدعم والمشورة اللازمة من أجل تحقيق الأهداف التي تطمح لها الشركة، تمهيدا للمرحلة القادمة للنمو والتوسع المرتقبين». إلى ذلك، قال أسامة عبدالعال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: «إن أعضاء المجلس الجديد يشكلون نُخبة متنوعة من الكفاءات والخبرات التي ستساهم في استكمال مسيرة النمو والبناء والتوسع في أعمال الشركة، مما يضمن الاستدامة واستمرار النجاح والتطور». وأوضح أن شركة الحماية لخدمات التأمين هي شركة وساطة تأمين بحرينية تأسست سنة 1996، مرخصة وخاضعة لرقابة مصرف البحرين المركزي، وتقدم جميع خدمات التأمين بأنواعها مثل تأمين السيارات، والممتلكات، والتأمين الصحي والتأمين على الحياة، التأمين الهندسي، وغيرها من خدمات التأمين وإعادة التأمين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

آبل قد تعلن صفقة مع غوغل لاستخدام جيميناي خلال الخريف القادم

ستعلن آبل صفقة واحدة جديدة على الأقل مع غوغل لإضافة نموذج "جيميناي" إلى منظومة "ذكاء آبل" خلال فصل الخريف القادم، وفقا لما ذكره مارك غورمان صحفي بلومبيرغ المتخصص في شؤون آبل.

وكان ذكر نموذج "جيميناي" أساسيا في شائعات روبوتات المحادثة التي ستدخل ضمن نظام التشغيل "آي أو إس 18" منذ مدة طويلة، كما كان الحال مع روبوت "شات جي بي تي". حتى إن كريغ فيديريغي، نائب الرئيس الأول لهندسة البرمجيات في آبل، ألمح إلى احتمال عقد صفقة مع غوغل بعد فترة قصيرة من انتهاء الكلمة الافتتاحية لمؤتمر المطورين السنوي الذي عقدته آبل في العاشر من يونيو/حزيران.

وفي تلك الكلمة الافتتاحية، أعلنت آبل عقد صفقة مع شركة أوبن إيه آي، لتوفير روبوت المحادثة "شات جي بي تي"، المعتمد على نموذج "جي بي تي 4 أو"، إلى أنظمة التشغيل "آي أو إس" و"ماك أو إس" و"آيباد أو إس" لاحقا هذا العام، إذ يمكن للمساعد الرقمي "سيري" اللجوء إليه عندما لا يتمكن من تنفيذ ما يطلبه المستخدم.

كما ورد اسم شركة أنثروبيك في تلك الشائعات، وأشار غورمان إلى أن آبل قد تعلن صفقة معها في مرحلة قادمة، وربما تكون خلال الخريف القادم أيضا. ولكنه أشار إلى رفض آبل عقد صفقة مع شركة ميتا، لأن نموذج الشركة "لاما" ليس بالجودة الكافية.

من المفترض أن تطلق آبل ميزات الذكاء الاصطناعي خلال فصل الخريف، على الأقل النسخة التجريبية منها، ويشير غورمان إلى أن الشركة تهدف إلى الاستفادة مباشرة من تلك الميزات في تحقيق الإيرادات، وليس مجرد إضافتها كمجموعة من الميزات الجديدة فقط لزيادة مبيعات أجهزة الشركة المختلفة.

وتنفيذا لهذه الإستراتيجية، قد تطرح الشركة ميزات "ذكاء آبل" مقابل اشتراك مدفوع، وفقا لما أشار له غورمان.

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لمجلس التعاون يلتقي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجمعية صناعة الفضاء الأسترالية SIAA
  • الإدارة الأمريكية تعلن موقفها من اختطاف المليشيات الحوثية لطائرات اليمنية
  • إصدار ضوابط جديدة لانتخاب مجلس إدارة ورئيس شركة الإيداع والقيد المركزي للأوراق المالية 
  • تأجيل قضية ألاعيب شركات التأمين على الحياة لجلسة 9 يوليو
  • تأجيل القضية المعروفة بـ ألاعيب شركات التأمين لـ 9 يوليو
  • المركزي المصري يسمح بزيادة الأعضاء التنفيذيين في التشكيل الجديد لمجالس إدارة البنوك
  • آبل قد تعلن صفقة مع غوغل لاستخدام جيميناي خلال الخريف القادم
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • الشركة الوطنية للخدمات الزراعية تعقد اجتماع مجلس إدارتها
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه