فازت شركة Mame Pod لمؤسستها فداء توفيق بالمركز الأول من الجولة الخامسة في جولات «ستارتب بحرين»، والشركة هي مطعم محلي متخصص في تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات اليابانية الصحية. وتنافس في هذه الجولة من جولات «ستارتب بحرين» كل من Oreem Delivery، وهو تطبيق يتيح للعملاء طلب أي شيء من أي مكان في البحرين تحت مظلة واحدة؛ وSakani، وهو تطبيق عقاري يتيح للعملاء البحث عن العقارات والتواصل مع الوكلاء والبنوك للحصول على الموافقة لشراء العقار؛ ومجوهرات كيان التي تختص بتصميم قطع مميزة من الذهب ومستوحاة من الفن والطبيعة، وLunchy، وهو تطبيق مختص بتوفير اشتراكات الغذاء الصحي للأطفال في المدارس.

وتم تنظيم الجولة بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة، وصندوق العمل (تمكين)، ومجلس التنمية الاقتصادية، وبنك البحرين للتنمية، وحضر الفالية عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة. وخلال الفعالية، عرضت الشركات البحرينية الناشئة مشاريعها أمام لجنة تحكيم ضمت عددًا من الحكام الإقليميين والمحليين، بمن فيهم مختار إبراهيم مدير في BECO Capital، ومحمد المنيفي مستثمر رأس المال في Faith Capital Holding، وكريستينا أندريسن مدير البرامج في AstroLabs، وطارق سند الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مؤسسة Tarabut Gateway. واستعرضت الشركات الخمس مشاريعها والتي اشتملت على عدة قطاعات وصناعات مختلفة، إذ قدمت كل منها حلولًا مبتكرة وذلك بعد خضوعها لبرنامج تدريبي مكثف لتطوير مهارات عرض المشاريع وجمع التمويل. وتعليقًا على هذا الإنجاز، عبرت فداء عن مدى سعادتها قائلة: «أنا سعيدة جدًا بالفوز بالمركز الأول في النسخة الخامسة من جولات ستارت أب بحرين وهو شرف لي ولفريقي. نحن في غاية الامتنان لفرصة المشاركة في برنامج Raise فن الحصول على التمويل، لتطوير مهاراتي واكتساب الخبرة في كيفية عرض مشروعي وكذلك كيفية الحصول على التمويل اللازم بشكل محترف ومن ثم مشاركتي في جولات ستارت أب بحرين التي وفرت لي المنصة لتقديم مشروعي». وأضافت: «كما أود أن أعبر عن شكري وتقديري للجهات المعنية المشاركة في تنظيم هذه الفعالية وهم وزارة الصناعة والتجارة، وصندوق العمل (تمكين)، ومجلس التنمية الاقتصادية، وبنك البحرين للتنمية، ولجنة التحكيم الموقرة بالإضافة إلى ستارت أب بحرين على كل ما قدموه لنا من دعم، وإتاحة الفرصة لنا للوصول إلى آفاق جديدة». وبهذه المناسبة، أكد علي حسن المدير التنفيذي لإدارة تطوير البرامج والشراكات بصندوق العمل «تمكين» التزام تمكين المتواصل بتعزيز منظومة الشركات الناشئة في مملكة البحرين من خلال تقديم العديد من برامج ومبادرات الدعم المتخصصة. وقال: «مساعدة الشركات الناشئة في التغلب على التحديات المتعلقة بالحصول على التمويل من أولوياتنا في تمكين، إذ إنها من أبرز التحديات التي تواجه الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم، كما أكد أن فعالية جولات ستارت أب بحرين أثبتت باستمرار أنها تقدم منصة مثالية لأصحاب المشاريع الواعدة للحصول على الاستثمارات اللازمة وتعزيز نموهم وخطط توسعهم».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 .. رونالدو يقود البرتغال أمام جورجيا بالجولة الأخيرة في المجموعات

أعلن الجهاز الفني لمنتخب البرتغال ، التشكيل الأساسي للاعبيه في مواجهة جورجيا التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.
 

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في كأس أوروبا "يورو 2024" اليوم


ويمثل البرتغال في اللقاء كل من ..
حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
خط الدفاع: نيلسون سيميدو- إيناسيو- دانيلو بيريرا- أنطونيو سيلفا.
وسط الملعب : ديوجو دالوت- روبن نيفيز- جواو نيفيز.
الهجوم: جواو فيليكس- فرانسيسكو كونسيساو- كريستيانو رونالدو

وتقام المواجهة على ملعب ستاد «فيلتينس أرينا»،، لحساب منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة.

مقالات مشابهة

  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • طلاب جامعة قناة السويس يُشاركون في المعسكر التدريبي الثاني لمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة
  • طلاب جامعة قناة السويس يُشاركون في المعسكر التدريبي الثاني لأولمبياد الشركات الناشئة
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات الدرون
  • فريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّار
  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع راية لمراكز البيانات لدعم برنامج "تقدر"
  • بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة راية لدعم برنامج «تقدر»
  • يورو 2024 .. رونالدو يقود البرتغال أمام جورجيا بالجولة الأخيرة في المجموعات
  • والي بنك المغرب يعلن منح ثلاثة تراخيص لشركات التمويل التعاوني