كشفت تقارير صحفية، عن موعد وصول الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى السعودية، من أجل إتمام انتقاله إلى نادي اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأكد الإعلامي السعودي عادل الماس، أن محمد صلاح سيصل إلى مدينة جدة غدًا الجمعة على متن طائرة خاصة، لإتمام انتقاله إلى نادي الاتحاد، خلال الصيف الجاري.

وكتب عادل الماس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حسب ماوصلني قبل قليل، من المقرر أن يصل النجم المصري محمد صلاح، على متن طائرة خاصة إلى جدة غدا الجمعة، بعد إنهاء إجراءات انتقاله رسميا لصفوف نادي الاتحاد، قادما من نادي ليفربول الإنجليزي».

تحديد موعد وصول محمد صلاح إلى اتحاد جدةوأضاف: «الساعة السادسة من مساء غدًا الجمعة النجم المصري محمد صلاح يصل جدة».

 

  محمد صلاح نجم ليفربول

ورغم كافة التقارير الصحفية، التي تشير إلى صعوبة إتمام الصفقة، إلا أن عادل الماس جاء عكس الجميع وأكد أن الصفقة تمت ومحمد صلاح أصبح لاعبًا في صفوف اتحاد جدة.

ليفربول يعطل انتقال صلاح إلى اتحاد جدةوكانت صحيفة «الرياضية» السعودية، قد كشفت عن موافقة محمد صلاح، على عرض اتحاد جدة، إلا أن نادي ليفربول هو من يعطل الصفقة حتى الآن.

حسب ماوصلني قبل قليل ..
من المقرر أن يصل النجم المصري محمد صلاح .. على متن طائرة خاصة إلى جدة غدا الجمعة .. بعد انهاء اجراءات انتقاله رسميا لصفوف نادي الاتحاد @ittihad قادما من نادي ليفربول الانجليزي. pic.twitter.com/R5LbmBSF1A

— Adel Almas (@almas_adel) August 31, 2023

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح المصری محمد صلاح نادی لیفربول اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قلب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، الطاولة على مضيفه ميلان الإيطالي، خلال الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، الى تعديل تأخره في النتيجة بهدف للا شئ، إلى تقدم بهدفين مقابل هدف على ميلان في شوط أول مثير بين الفريقين.

مشاركة محمد صلاح

بدأ محمد صلاح أساسيًا مع ليفربول أمام ميلان، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن، لكنه حاول أكثر من مرة زيارة شباك الروسونيري، إلا أن العارضة منعت هدفين له.

سدد صلاح تسديدة قوية في الدقيقة 17 من داخل منطقة الجزاء، ولكن ارتطمت بالعارضة وتذهب إلى كودي جاكبو الذي سددها مرت فوق المرمى.

في الدقيقة 30، حاول الفرعون المصري مرة أخرى بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة وقفت له بالمرصاد، ثم أبعدها دفاع ميلان خارج منطقة العمليات.

أهداف مباراة ميلان ضد ليفربول

جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 3، حينما مرر ألفارو موراتا الكرة نحو زميله كريستيان بوليسيتش في غفله من دفاع ليفربول، لينطلق الأمريكي من الجهة اليمني ثم سددها سكنت أسفل يمين المرمى.

وسجل الريدز هدف التعادل في الدقيقة 23، من ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء من أقصي الجهة اليسري نفذها ترينت ألكسندر أرنولد بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى المدافع إبراهيما كوناتي الذي ارتقى إلى مسافة عالية، سددها بالرأس سكنت سقف المرمى.

وجاء دور القائد فيرجيل فان دايك ليقلب الطاولة على ميلان، مسجلًا هدف التقدم في الدقيقة 41، من ركلة ركنية من الجهة اليمني، نفذها كوستاس تسيمكاس بكرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ذهبت إلى رأس فيرجيل فان دايك سكنت أعلى يمين المرمى.

مقالات مشابهة

  • ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!”
  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • عاجل: مفاجأة مدوية.. نجم الأهلي يصمم على الرحيل قبل بداية الموسم الجديد
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال