جريدة الوطن:
2024-07-01@18:37:47 GMT

أسماك نافقة على ضفاف نهر أودر بين بولندا والتشيك

تاريخ النشر: 1st, September 2023 GMT

أسماك نافقة على ضفاف نهر أودر بين بولندا والتشيك

 

 

أفادت السلطات البولندية بأنه تم العثور على أسماك نافقة على ضفاف نهر أودر، الذي يمر عبر الحدود بين هولندا وجمهورية التشيك.

وأوضحت السلطات مساء الثلاثاء الماضي ، أنه من المقرر جمع عينات أنسجة ومياه، بعد العثور على 30 كيلوغراماً من السمك بالقرب من قرية شالوبكي.

وتم العثور على السمك على مدار عدة أيام، ويبدو أنه انجرف من جزء من نهر أودر على الجانب التشيكي من الحدود.

ويشار إلى أنه تم العثور على سمك نافق قبالة نهر أودر في صيف 2022، بين بولندا وألمانيا.وكالات


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

«نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»

برلين (د ب أ)
نهائي مبكر يجمع غداً الاثنين في دوسلدورف بين منتخب فرنسا ونظيره البلجيكي في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» بألمانيا.
وقبل انطلاق البطولة كان المنتخبان مرشحين للمنافسة بقوة على اللقب القاري، لكنهما بالكاد نجحا في بلوغ الأدوار الإقصائية، وحل منتخب فرنسا ثانياً في المجموعة الرابعة خلف النمسا بعد جمع خمس نقاط من انتصار وحيد وتعادلين، كما جمع منتخب بلجيكا أربع نقاط من فوز وهزيمة وتعادل ليحتل وصافة المجموعة الخامسة، متفوقاً بفارق الأهداف فقط على أوكرانيا صاحبة المركز الأخير، واستهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف ثم تعادل سلبياً مع هولندا، قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بالتعادل مع بولندا بهدف لمثله.
أما منتخب بلجيكا فبدأ مشواره بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فاز على رومانيا بهدفين دون رد قبل أن يتعادل سلبيا مع أوكرانيا.
وتشهد المباراة مواجهة من نوع خاص بين كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا المنتقل حديثا لريال مدريد الإسباني، وكيفين دي بروين قائد بلجيكا، وصانع اللعب المتميز في مانشستر سيتي الإنجليزي.
وعلى الورق يبدو منتخب «ديوك فرنسا»، هو المرشح للفوز بعد أن حسم جميع المواجهات الأربع المباشرة في البطولات الكبرى أمام بلجيكا، بما في ذلك الفوز بهدف دون رد في المربع الذهبي لمونديال روسيا 2018، والانتصار الكاسح 5-0 في دور المجموعات ليورو 1984 قبل الفوز باللقب في كلتا البطولتين.
ومثله مثل منتخب فرنسا، لم ينجح منتخب بلجيكا حتى الآن في التسجيل من هجمة منظمة طوال 270 دقيقة خاضها حتى الآن في البطولة القارية، إذ جاء الهدف الوحيد من ضربة جزاء نفذها كيليان مبابي خلال التعادل مع بولندا 1-1، بعد أن جاء الهدف الأول للديوك بنيران صديقة وسجله ماكسيميليان ووبر بالخطأ في شباك منتخب النمسا.
وسجل منتخب بلجيكا هدفين عن طريق يوري تيليمانس ودي بروين خلال الفوز على رومانيا 2-0، لكن القناص روميلو لوكاكو ألغي له ثلاثة أهداف، بما في ذلك هدف خلال التعادل السلبي مع أوكرانيا، ليتعرض الفريق لصيحات الاستهجان من جانب جماهيره في شتوتجارت.
ويستعد مبابي للمشاركة منذ البداية أمام بلجيكا مثلما فعل أمام بولندا، عقب تعافيه من كسر في الأنف، مع استمرار ارتداء قناع للوجه.

أخبار ذات صلة ديشامب يرد على «المنتقدين» قبل مواجهة «الشياطين»! ويلي سانيول يكتب «مجد جورجيا» الكروي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • فضيحة مدوية تهز بولندا
  • رئيس وزراء بولندا يحذر من "خطر كبير" بعد نتائج الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • بولندا تعلن عزمها إنهاء عمل بعثتها الدائمة لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا
  • الإمارات تبدأ فترة السماح بصيد أسماك القرش بالدولة
  • «نهائي مبكر» بين «الجريحين» فرنسا وبلجيكا في «يورو 2024»
  • نفوق أسماك سد الحسن الثاني بتاوريرت
  • أحزاب اليمين في النمسا والتشيك والمجر تشكل مجموعة برلمانية واحدة في الاتحاد الأوروبي
  • غداً.. تبدأ فترة السماح بصيد أسماك القرش بالدولة
  • بولندا ودول البلطيق تخطط لبناء "ستار حديدي جديد" مع روسيا وبيلاروس
  • إعلام: بولندا ودول البلطيق تخطط لبناء "ستار حديدي جديد" مع روسيا وبيلاروس