دبي – الوطن:

تعلن آفاق الإسلامية للتمويل، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والمنتجات المالية الإسلامية المبتكرة، بفخر عن إطلاق تطبيقها المتطور الأول من نوعه “Aafaq Digital”. يأتي هذا التطبيق الفريد كخطوة مهمة على مسار رحلتنا نحو التحول الرقمي، بهدف إثراء تجارب عملائنا. يأتي الكشف الاستراتيجي لهذا التطبيق على نحو متناغم مع رسالة ورؤية آفاق الإسلامية لتبسيط وتعزيز عمليات التمويل لزبائننا الكرام، من دون الحاجة للتوجه إلى الفروع أو التواصل مع مراكز الاتصال.

الحل الرقمي الجديد يمثل مجرد بداية لاستراتيجية آفاق في مجال التحول الرقمي، والتي تهدف إلى تمكين العملاء من الوصول إلى حلولنا المالية المبتكرة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة شاملة من الخدمات الذاتية. ومن بين هذه الخدمات، تقديم طلبات الحصول على بطاقات الائتمان والتمويل الشخصي، وتفعيل بطاقات الائتمان وتعيين أرقام التعريف الشخصي (PIN)، وحظر البطاقات أو إلغاء حظرها، والتسجيل في خطط السداد، والتحقق من كشوف الحساب الإلكتروني، والمزيد من الخدمات الأخرى. وسيتبع هذا الإطلاق مبادرات رقمية إضافية، منها خدمة الواتساب وإنشاء فروع رقمية جديدة ومتطورة.

وتعليقًا على الإطلاق، قال هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل: “يعد إطلاق تطبيق  “Aafaq Digital” خطوة استراتيجية هامة بالنسبة لشركة آفاق، حيث تم تصميمه بالكامل بناءً على آراء العملاء واستجابةً للتغيرات الحالية في أنماط حياتهم، بهدف تلبية احتياجاتهم ومطالبهم. يعتبر هذا الإطلاق للتطبيق الجديد، الذي يتميز بإمكانيات متقدمة وفريدة، بدايةً جديدة تجاه رؤيتنا في أن نكون الوجهة المفضلة لتقديم خدمات التمويل الإسلامي الرقمي في دولة الإمارات.”

من جهته، صرّح رافيندران راميا، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في آفاق الإسلامية للتمويل: “يمثل تطبيق ‘Aafaq Digital’ حلاً شاملاً مصممًا خصيصًا لاحتياجات عملائنا، وقد تم تطويره كحل مخصص للعملاء الحاليين والجدد على حد سواء. يوفر التطبيق وصولًا مُيَسَّرًا إلى خدمات التمويل الرقمي، مما يتيح لهم الاستفادة منها في مكان واحد. نقدم هذا التطبيق بهدف توفير خدمة سهلة الاستخدام وسريعة وموثوقة يمكن للعملاء الوصول إليها بنقرة واحدة في أي وقت ومن أي مكان.”

التحول الرقمي أصبح عاملًا حاسمًا لتحقيق النجاح في قطاع المال، إذ يسهم في تلبية احتياجات العملاء المتغيرة باستمرار، مع تزايد الانتقال تدريجيًا من الخدمات التقليدية إلى الخدمات الرقمية. سيتم إضافة رمز الاستجابة السريعة (QR Code) على جميع منصات التواصل، ما سيتيح تنزيل التطبيق بسهولة وسرعة. يمكن للمستخدمين الآن تنزيل التطبيق من متجر Apple Store وGoogle Play. للحصول على تطبيق “Aafaq Digital”، يُمكنكم زيارة الرابط التالي: www.aafaq.ae/aafaqdigital/

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ قاعدة استخباراتية إسرائيلية على ضواحي “تل أبيب”

الجديد برس|

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عملية عسكرية جديدة استهدفت قاعدة إسرائيلية في فلسطين المحتلة، في إطار سلسلة عمليات “خيبر” وبنداء “لبيك يا نصر الله”.

وأوضحت المقاومة في بيانها أن مجاهديها “أطلقوا صليات صاروخية من نوع فادي 4 على قاعدة غليلوت”، وهي قاعدة تابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 ومقر الموساد، التي تقع في ضواحي “تل أبيب”.

وأكدت المقاومة أن هذه العملية تأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته، وكذلك دفاعًا عن لبنان وشعبه، وردًا على استهداف المدنيين والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • ساما يُصدر مبادئ “الالتزام” و”المراجعة الداخلية” لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري
  • إصدار مبادئ “الالتزام” و”المراجعة الداخلية” لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري
  • "نقل عجمان" تطلق المساعد الرقمي "اسألنا" لتسهيل خدماتها
  • تقرير جديد من “آرثر دي ليتل”: الإمارات العربية المتحدة تقود التغيير في احتضان عمليات شراء السيارات رقمياَ وتوجه قوي نحو المركبات ذات الطاقة البديلة
  • “نقل عجمان” تطلق منصة ” اسألنا” لخدمة المتعاملين
  • البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ “الالتزام” و “المراجعة الداخلية” لشركات التمويل وشركات إعادة التمويل العقاري
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تدك بالصواريخ قاعدة استخباراتية إسرائيلية على ضواحي “تل أبيب”
  • بنك نزوى يسلط الضوء على آفاق التمويلات الإسلامية
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل