يكثف اتحاد الإمارات للترايثلون استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية ” الآسياد”، والمقرر أقامتها في مدينة هانجتشو الصينية في الفترة من 20 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المقبلين، حيث يخوض اثنان من لاعبيه وهما سعود الزعابي و محمد الغافري، معسكرا إعداديا في إسبانيا قبل السفر إلى الصين من أجل المشاركة في الدورة الآسيوية.

وأكد خالد الفهيم رئيس اتحاد الإمارات للترايثلون أن الاتحاد يعمل حاليا على تجهيز اللاعبين بشكل مكثف في معسكر إسبانيا قبل المشاركة، من خلال تدريبات يومية سواء للجري أو ركوب الدراجات.

وأوضح أن المشاركة الآسيوية لن تكون فقط من أجل التواجد، حيث يستعد اللاعبون للمشاركة والحصول على مراكز متقدمة تخدم سعود الزعابي في مشوار التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، مدفوعين بما حققوه من إنجاز خلال الفترة الماضية وأبرز 5 ميداليات ملونة في البطولة العربية بمصر.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للترايثلون أن الموسم الجديد للعبة سينطلق في الأول من أكتوبر المقبل، وسيتم تنظيم أكثر من 12 منافسة خلال الموسم، والبداية ستكون من الحديريات في أبوظبي، ثم سباقات في كل من عجمان، والشارقة، والفجيرة، وكلباء، ورأس الخيمة، والعديد من المناطق داخل الدولة، فيما ستقام منافسات للسيدات في دبي أكتوبر المقبل أيضا.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ “التحالف الدولي ضد داعش” في واشنطن

شاركت دولة الإمارات في الاجتماع الوزاري لـ “التحالف الدولي ضد تنظيم داعش” الذي انعقد في العاصمة الأمريكية واشنطن، وترأس وفد الدولة المشارك سعادة سلطان الشامسي مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية.

وناقش الاجتماع الجهود الدولية لمواجهة تهديدات تنظيم داعش المتزايدة، خاصة في المناطق المتأثرة بالصراعات، مع التركيز على المخاطر الأمنية والتحديات الإنسانية.

كما تطرق المشاركون إلى سبل تعزيز التعاون الدولي لضمان استدامة المكاسب المتحققة في مكافحة التنظيم الإرهابي وتحقيق الاستقرار في المناطق المحررة.

وأكد سعادة الشامسي، في كلمته خلال الاجتماع، على التزام دولة الإمارات بدعم الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب، وتعزيز الاستقرار الإقليمي والدولي ، مشيرا إلى الدور الفاعل الذي تقوم به الدولة من خلال مشاركتها في مجموعات العمل المختلفة ضمن التحالف، بما في ذلك مجموعة الاتصال ومجموعة الاستقرار.

كما شدد سعادته على ضرورة معالجة الأسباب الجذرية التي تغذي الإرهاب، موضحاً أن الحلول المستدامة تتطلب تعاوناً دولياً شاملاً يشمل التنمية والمساعدات الإنسانية للمجتمعات المتضررة ورفع الوعي لدى الشباب.

وفي ختام الاجتماع، جدد التحالف التزامه بتعزيز التعاون والتنسيق لمواجهة التهديدات المشتركة، والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المتأثرة من عمل هذا التنظيم والجماعات الإرهابية.وام


مقالات مشابهة

  • «الإمارات للترايثلون» يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • ” الإمارات للترايثلون” يشارك في بطولة العالم بإسبانيا
  • “إمباور” تعرض خبراتها على الدول المشاركة في القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بدبي
  • «أبوظبي للسيدات» يتفوق على بطل الصين في «الآسيوية»
  • انتهاء مرحلة فرز وتقييم قصائد المتقدمين للمشاركة في “أمير الشعراء”
  • معسكر “وِرث” يواصل فعاليته في المدينة المنورة
  • “البلديات والإسكان” تعلن فتح باب التسجيل في القائمة الدائمة للمطورين المؤهلين للمشاركة في الخدمات الرقابية
  • فيليب سندروس: “الأجواء بملعب حسين آيت أحمد منحتنا الرغبة للمشاركة في المباراة”
  • الصين تحض قوى العالم على منع “تدهور” الوضع في الشرق الأوسط 
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ “التحالف الدولي ضد داعش” في واشنطن