أكد الدكتور علاء عز الدين الأمين العام اتحاد الغرف التجارية عن أن توجيهات الرئيس السيسي كانت واضحة وصريحة وهي محاربة التضخم بأكبر قدر ممكن ومساعدة الأسر المصرية على الحصول على احتياجاتها بأقل تكلفة لذلك فإن العديد من المبادرات بدأت للبيع بسعر الجولة من أول العام.

منافذ أهلا مدارس

وأضاف عز الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء دي إم سي» على فضائية dmc  تقديم الإعلامي رامي رضوان، أن منافذ أهلا مدارس ستطرح كل ما تحتاجه الأسرة للمدرسة وليست الكراسات والأقلام فقط، ولكنها ستطرح الكتاب المدرسي والحاسب الآلي والأغذية الأساسية والملابس والأحذية والحقائب.

توفير كل احتياجات المدارس

وأشار إلى أنه سيتم توفير كل تلك الاحتياجات بأقل من أسعار الجملة لأننا سنأخذ من المنتج والمستورد مباشرة إلى المنفذ وبالتالي الأسعار ستكون بسعر أقل، كما أن هناك شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وزارة التموين ووزارة التجارة والصناعة ووزارة التنمية المحلية والمحافظين والغرف التجارية في كل المحافظات.

وشدد على أن المنافذ ستكون في أماكن متميزة سهل الوصول ليها، كما أن المحافظات ستدعم الأماكن التي ستقام بها المنافذ بالحراسة والنظافة في مكان متميز سهل الوصول إليه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهلا مدارس وزارة التموين السيسي

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع

أكد متى بشاي، رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن مواعيد غلق المحلات تأخر تنفيذه كثيرا، والتعديل في مواعيد الغلق قرار نظامي وسيكون هناك حالة من تنظيم حركة البيع والشراء ولن يكون هناك نقص في عملية الشراء والبيع ولكن سيكون هناك عملية تنظيمية وتغيير سلوك المواطنين.

قرار غلق المحلات

وأوضح "بشاي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذا القرار يراضي الجميع وسيكون هناك شوارع منخفضة الكثافة المرورية، وهناك مواعيد لعمليات الشراء وستضيف حياة منظمة بشكل أكبر.

التنمية المحلية تكشف تفاصيل غلق المحلات التجارية في الـ 10 ليلا حركة حماس: نتنياهو لديه حالة من الإصرار على استمرار قتل الشعب الفلسطيني


وأشار إلى أن هذا القرار يوفر الكهرباء للمصانع والمحلات والمولات، مؤكدًا أن الشوارع كانت مليئة بالأنوار في الساعة الـ12 صباحًا، والمواعيد الجديدة تساعد الجميع من المواطنين وأصحاب المحال التجارية ويوفر لهم الكهرباء لشراء المنتج والمواد الخام، متابعًا: "قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية سيلزم المواطن بالشراء في المواعيد المحددة من قبل الحكومة"، وقرار غلق المحال الساعة 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.
 

مقالات مشابهة

  • «عمومية اتحاد الغرف السياحية» تعتمد الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية
  • دخول منتجات اماراتية مسرطنة ومحضورة إلى المحافظات المحتلة
  • مد فترة التقديم لمدة أسبوع لمدارس اللغات في المحافظات
  • 7 معلومات عن مدارس مصنع السكر في المحافظات.. الشروط وتنسيق القبول
  • اتحاد الغرف: قرار إلزام تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر المحافظ الرقمية سيطبق على العمالة الجديدة فقط
  • «الغرف السعودية» يعلن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة من نوعها للأمن الغذائي
  • 82.14% زيادة سنوية بالتضخم في إسطنبول
  • أسواق الجملة تدخل ضمن خطة إغلاق المحال التجارية أم مستثناة؟
  • بيان اللبن..إعلان محرر
  • الغرف التجارية: غلق المحال 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.. ويرضي الجميع